أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي واصل إهدار الفرص السهلة أمام سيمبا التنزاني في سيناريو مكرر لما حدث في الذهاب، مشيرا إلى أنه يجب الابتعاد عن مبررات الاجهاد والضغط، وكان لابد من الفوز بنتيجة لا تقل عن ثلاثية نظيفة، وهي النتيجة الطبيعية التي لم تحدث.

إقرأ أيضًا..

سيد معوض: الأهلي والوداد الأقرب لنهائي السوبر ليج سيد معوض: تعادل الأهلي أمام سيمبا سيكون نتيجة جيدة

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "مباراة الأهلي أمام سيمبا للنسيان، وكنت يجب أن يغامر كولر في التغييرات من أجل إصلاح مسار الفريق في الشوط الثاني، خصوصا في ظل حالة عدد من اللاعبين على مدار اللقاء".

وأضاف: "فريق سيمبا ظهر بشكل عشوائي، وحتى لعبة الهدف كانت في يد الشناوي لكنها اصطدمت برأس لاعب آخر وسكنت الشباك، ووصل الفريق التنزاني إلى منطقة الجزاء وكانوا يسددوا في أجساد مدافعي الأهلي، حالة لاعبي الفريق الأحمر غير جيدة مطلقًا خلال اللقاء وكان هناك تحركات خاطئة".

وأكمل: "الحالة الفنية للاعبي الأهلي ستكون مغايرة أمام صنداونز بكل تأكيد، ولكن لقاء سيمبا لم يكن الأداء جيد، وكان من الممكن مشاركة رضا سليم في المباراة بعد الحالة الفنية الجيدة التي ظهر عليها في لقاء الذهاب".

وواصل: "نقطة الخلاف حاليا مع كولر هو قناعته بأن الأداء كان جيدًا، وهو الأمر الذي لا أراه صحيح، الفريق ظهر بعيدا عن مستواه وحالة اللاعبين لم تكن الأفضل على مدار الـ90 دقيقة".

وأشار إلى أن تحركات بعض اللاعبين في الملعب غير جيدة، والفريق في الموسم الماضي كان مصدر قوته هي الطرفين عن طريق تاو والشحات، وكهربا كان يسجل العديد من الأهداف، لكن المواجهات الأخيرة أمام سيمبا لم يظهر الفريق بالمستوى المطلوب.

وأتم: "لا أعرف سر وجود إمام عاشور في القائمة طالما غير جاهز فنيا وبدنيا للمشاركة، والمدربين الأجانب دائمًا تصدر تصريحات غير متوقعة عندما يتم ضغطهم بالأسئلة الكثيرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيد معوض سيمبا التنزاني الأهلى أخبار الرياضة دوري السوبر الافريقي أمام سیمبا

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي ‏حققه الأهلي على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ‏استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.‏

وقال كولر: سعيد بالأداء والنتيجة التي حققها الأهلي أمام الطلائع. لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏

وأشار المدير الفني إلى أنه أجرى تغييرات مبكرة لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأشاد كولر بالمستوى المميز الذي قدمه طاهر محمد طاهر، خلال المباراة وتسجيله الهدف ‏الأول للفريق وصناعة الهدف الرابع، لافتًا إلى أنه صاحب القرار في تسديد طاهر ركلة ‏الجزاء التي حصل عليها الفريق.‏

ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها

وشدد كولر على أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري، وأن الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي يقاتل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، وأنه يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.‏
 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • ريكاردو رودريجيز: قدمنا مباراة مثالية أمام إيطاليا
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش