قال الإعلامي نشأت الديهي، إنه لا أحد يحب الإرهاب، ومصر تكره الفكر الإرهابي، ولا يوجد من يدعم الإرهاب، ولن تكون مصر مدعمة للإرهاب، ولكن مصر داعمة للحق الفلسطيني، لافتا إلى أن من يرى حماس إرهابية هذا رأيه، ألا أن منظمات الجهاد الفلسطينية والمقاومة الفلسطينية جاءت من أجل الأرض المحتلة، والأرض المحتلة لا بد أن يتم تحريرها، وتحرير الأرض لن يأتي إلا بحمل السلاح.

 

نشأت الديهي يتحدث عن حماس 

وأضاف "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم" المذاع من خلال قناة "تن"، أن حركات التحرر في العالم أجمع كانت بالسلاح، "إحنا صدقنا الغرب وأمريكا، وعملوا مفاوضات، وقالك أرمي السلاح وامسك غصن الزيتون، ونتكلم في المفاوضات، وشغالة بقالها كام سنة، وإسرائيل بتصفي القضية". 

وتابع نشأت الديهي، أن حركة حماس الذي يطلقون عليها أنها إرهابية قامت برشق إسرائيل بالصواريخ وقاموا بقتل أشخاص مدنية، وتم إطلاق أنها إرهابية من قبل الغرب، "طب هي حماس طلعت ليه أصلا؟ عشان تدافع عن أرضها إحنا بننسى إن إسرائيل خدت الأرض بالغصب وزنق الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية". 

وواصل، أن إسرائيل ترتكب جرائم في حق الأديان سواء من خلال قتل الأشخاص أثناء الصلاة في المساجد، وهدم الكنائس في استفزازات كبيرة، فضلا عن ضرب الضفة الغربية التي ليس بها أي شخص من حماس، لأن غالبيتها في غزة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نشأت الديهي الفكر الإرهابي حماس برنامج بالورقة والقلم نشأت الدیهی

إقرأ أيضاً:

“إمبراطور الغرب” إدريس الراضي يتغيب عن محاكمته للمرة الـ11 في ملف الإستيلاء على الأراضي السلالية

زنقة20ا الرباط

تخلف المتهم إدريس الراضي أو الذي بات يلقب إعلاميا بـ”إمبراطور الغرب” نظرا للثروة الطائلة التي يملكها بمنطقة الغرب أول أمس الاثنين، عن حضور جلسة محاكمته وذلك للمرة الحادية عشر، في ملف له علاقة بالتزوير واستعمال وثائق تتضمن معطيات مغلوطة يعلم بعدم صحتها، حسب يومية الأخبار.

ومكنت الوثائق من الاستيلاء على أراض سلالية بمنطقة الغرب، حيث يستغرب متتبعون إصرار المتهم إدريس الراضي على عدم الحضور لجلسات محاكمته بذريعة عدم توصله بالاستدعاء، على الرغم من تعيين المحكمة لمفوض قضائي من أجل تبليغه باستدعاء المثول أمام القضاء.

وذكرت اليومية أن الراضي حضر قبل أسبوعين، رفقة محامي بسيدي سليمان، وزوجته وشقيقه لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء لوضع شكاية.

مقالات مشابهة

  • “إمبراطور الغرب” إدريس الراضي يتغيب عن محاكمته للمرة الـ11 في ملف الإستيلاء على الأراضي السلالية
  • إسرائيل تصادق على "المصادرة الأكبر" في الضفة منذ 3 عقود
  • تحت الأرض أو فوقها.. تفاصيل رحلة البحث عن يحيى السنوار
  • نشأت الديهي يكشف مفاجأة في التعديل الوزاري الجديد
  • مصطفى بكري ضيف نشأت الديهي في «بالورقة والقلم» للحديث عن التشكيل الوزاري
  • نشأت الديهي يكشف عن بشرى بشأن قرب انتهاء أزمة الكهرباء (فيديو)
  • نشأت الديهي عن قرار غلق المحلات: "ليس بدعة"
  • الديهي يدافع عن قرار غلق المحالات التجارية العاشرة مساءً: "ليس بدعة"
  • الرئيس الصربي: الغرب يطمع في الأراضي الروسية ومواردها الغنية ولا يبالي بالخسائر البشرية
  • نشأت الديهي: المصريون وضعوا الإخوان تحت أحذيتهم عندما استشعروا الخطر على مستقبلهم