قال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنّ قناة القاهرة الإخبارية، أذاعت أمس، سبقًا إخباريًا عالمياً، وهذا السبق ليس للقاهرة الإخبارية أو الشركة المتحدة فقط، ولكن الإعلام المصري كله كان على كل شاشات الأرض أمس.

إجباط 165 ألف هجمة إلكترونية

وأضاف «الطاهري»، خلال الفقرة الحوارية ببرنامج «المساء مع قصواء»، المذاع على قناة «CBC»، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أنّ فريق القطاع الهندسي في قناة القاهرة الإخبارية ،أجهض 165 ألف هجمة سيبرانية منذ أحداث غزة، موجهًا الشكر لكل الزملاء العاملين في القناة.

توفير أجهزة هندسية للقناة

وأوضح أنّ جهد المهندس محمد مجدي رئيس القطاع الهندسي في قناة القاهرة الإخبارية، جعل القناة تنطلق في مواعيدها المحددة، لافتًا إلى أن هذا المهندس استطاع توفير أجهزة هندسية للقناة، بتكلفة أقل كثيرًا مما كان سيدفع، كما أن هذا المبلغ إذا توفر، كانت توريدات هذه الأجهزة ستكون بعد الموعد المحدد لانطلاق القناة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الطاهري قصواء الخلالي القاهرة الإخباریة

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك

يعرض مسلسل "وتر حساس" للفنانة صبا مبارك، على شاشة قناة "on”، يوم 27 أكتوبر الجاري، وذلك حسب ما أعلنه مؤلف العمل أمين جمال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، ويعرض لكم "الفجر الفني" خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة للمسلسل.

 

أحداث مسلسل "وتر حساس"

 

المسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

 

أبطال وصناع مسلسل "وتر حساس"

 

ويضم مسلسل "وتر حساس" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:صبا مبارك، إنجي المقدم، محمد علاء، أحمد غزي، هيدي كرم، تميم عبده، أحمد عبدالوهاب، أحمد جمال سعيد، لبنى ونس، عايدة فهمي، محمد علي رزق، محمد العمروسي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج.

 

مسلسل وتر حساسآخر أعمال صبا مبارك


 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك الفنية، هو مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي 2024  بمسلسل "لحظة غضب"، وهو مكون من 15 حلقة، ويشاركها في بطلوة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

أحداث مسلسل "لحظة غضب"

 

ودارت أحداث مسلسل “لحظة غضب” حول طباخة تدعى “يمنى” تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه.


ويستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز.

 

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • القاهرة الإخبارية: إصابة 5 فلسطينين جراء اعتداءات المستوطنين برام الله
  • “ الشعولي” تُشيد بالمشروعات الجارية لخدمة القطاع السياحي بالأقصر
  • اليوم.. استكمال محاكمة متهم في أحداث مجلس الوزراء
  • أسامة ربيع: ترميم مبنى القبة التاريخي بهيئة قناة السويس لن يمس بقيمتها التاريخية
  • قناة السويس تنفي بيع مبنى القبة التاريخي ببورسعيد
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة على عدة بلدات بجنوب لبنان
  • مطار القاهرة الدولي يستقبل أكثر من 80 ألف مسافر اليوم الجمعة
  • «القاهرة الإخبارية»: وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يزور بيروت غدا
  • أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو