قام وزير التربية والتعليم محمد بن مبارك جمعة، وبحضور عدد من مسؤولي الوزارة، بزيارة إلى مدرسة الخوارزمي الابتدائية للبنين، الواقعة في المنطقة التعليمية الرابعة. والتقى الوزير مديرة المدرسة وعددًا من منتسبات الإدارة، حيث ناقش معهن أهم البرامج والمبادرات ذات المردود المتميّز التي تقوم المدرسة بتنفيذها لتطوير التحصيل العلمي وانتظام السلوك الطلابي.

كما اطلع الوزير على جهود المدرسة في الرعاية بالطلبة من ذوي التحديات الذهنية والاحتياجات الخاصة. وأثنى الوزير على جهود الإدارة المدرسية ومنتسبات المدرسة، مؤكدًا أهمية التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور لمزيد من الشراكة المجتمعية والتطوّر الدراسي للأبناء.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

تعليم أسيوط تستبعد مدير مدرسة بعد سقوط طالبة من الطابق العلوي

استبعدت إدارة تعليم أسيوط مدير مدرسة "جمال جودة الإعدادية" من منصبه كما تم إحالته ومسئولي الإشراف اليومي والأمن للتحقيق، في واقعة إصابة طالبة بكسور ونزيف بعد سقوطها من الطابق العلوي بالمدرسة .

 

بداية الواقعة عندما تلقت إدارة الأزمات بالمديرية بلاغًا بالواقعة وعلى الفور انتقل قيادات المديرية إلى المدرسة وتم نقل الطالبة إلى مستشفى القوصية المركزي وتحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي وحالتها مستقرة بعد توقف النزيف.

 

وفي وقت سابق تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ من مستشفى القوصية المركزي بوصول "لبنى . ع . أ " طالبة بالصف الأول الإعدادي " فصول دمج " مصابة بنزيف وكسر بالفقرات اثر سقوطها من الطابق العلوي بمدرسة جمال جودة الإعدادية بالقوصية وتم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي .

 

وقال أهل الطالبة بأن ابنتهم تأخرت عن موعد العودة إلى المنزل فور خروج الطلاب من المدرسة فذهبوا إلى المدرسة وبالبحث عنها وجدوها ملقاة على الأرض داخل المدرسة اثر سقوطها من الطابق العلوي وبها إصابات وتم نقلها إلى مستشفى القوصية المركزي وتحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي .

وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية .
 

مقالات مشابهة

  • مدير مدرسة يلعب الكرة مع تلاميذه: «بحببهم في المكان»
  • تفاصيل وفاة مدير مدرسة داخل فناء مدرسة بالدقهلية
  • تخريج دفعة جديدة من طلاب مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية
  • وزير التربية والتعليم يتابع توزيع الكتب المدرسية في كفر الشيخ
  • محافظ شمال سيناء يوزّع الهدايا على تلاميذ مدرسة نجع شيبانه في رفح
  • نائب وزير التعليم عن ارتداء مدير مدرسة ابتدائي الزي المدرسي: نموذج محترم وملهم
  • عراقي يعتدي بالضرب على مدير مدرسة نجله لسبب غريب ! .. صورة
  • تعليم أسيوط تستبعد مدير مدرسة بعد سقوط طالبة من الطابق العلوي
  • وفد من "اليونيسيف" يزور مدرسة الأمل للصم
  • عاجل - التعليم تعلن وظائف كبرى بالمدارس الرياضية.. فرص ذهبية للبنين والبنات في المحافظات (التفاصيل والشروط)