برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس) يتميز مواليد هذا البرج بالعاطفة القوية التى قد تتغلب على العقل أحيانا في اتخاذ بعض القرارات.

نوع خضار غير متوقع يحمي من السرطان وامراض العيون نوع تسالي لذيذ.. يخفض السكر وينقص الوزن

ونستعرض لكم في هذا التقرير أهم توقعات برج الحوت وحظك اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهنى والصحي.

برج الحوت وحظك اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023


يجد الحوت نفسه في حالة من التأمل، وقد يكون ذلك سلاحاً ذا حدين و إنهم يقومون بتحليل أفكارهم ومشاعرهم لفهم أنفسهم بشكل أفضل، ولكن من السهل عليهم أن يضيعوا في موجة العواطف.

برج الحوت على الصعيد العاطفي

يشعر الحوت بمزيد من الضعف اليوم و من الضروري إيصال مشاعرهم والتعبير عن مشاعرهم بوضوح لشريكهم.

التواصل هو المفتاح، ويجب عليهم بذل جهد للحفاظ على الشفافية وتجنب حجب أي شيء وبالنسبة لأولئك العازبين من برج الحوت، فهذا وقت ممتاز لتجربة شيء جديد والخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم.

توقعات برج الحوت مهنيا

يشعر الحوت بالميل نحو مساعدة الآخرين في العمل اليوم و قد يجدون الرضا في العمل التطوعي أو القيام بشيء للأعمال الخيرية لديهم القدرة على إحداث فرق، وهذا لن يمر دون أن يلاحظه أحد من قبل رئيسهم، ومع ذلك فمن الضروري عدم الإفراط في العمل، كما أن أخذ فترات راحة يمكن أن يساعد في صفاء الذهن وزيادة الإنتاجية.

 

توقعات برج الحوت صحيا


من الضروري أن يعتني مواليد الحوت بصحتهم ويمارسوا الرعاية الذاتية وقد يشعرون بالحاجة إلى تخطي التمارين الرياضية أو الانغماس في الوجبات السريعة، ولكن هذا يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالذنب في وقت لاحق. اليوم هو الوقت المناسب لإعادة الشحن والاسترخاء وإعادة ضبط النفس.

 إن الاعتناء بالنفس يمكن أن يحسن ليس فقط الصحة البدنية ولكن أيضًا الصحة العقلية والنفسية ومن الضروري أن تكون لطيفًا مع نفسك وأن تتخذ خطوة واحدة في كل مرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برج الحوت الحوت وحظك اليوم برج الحوت صحيا برج الحوت وحظك اليوم برج الحوت وحظك اليوم الأربعاء برج الحوت مهنيا توقعات برج الحوت صحيا توقعات برج الحوت توقعات برج الحوت مهنيا توقعات برج الحوت وحظك اليوم حظك اليوم حظك اليوم الأربعاء

إقرأ أيضاً:

أحمد الطيبي … يمكن اغتيال شخص أو فرد ولكن لا يمكن اغتيال الشعوب

#سواليف

أكد عضو الكنيست الإسرائيلي من حزب “الجبهة العربية للتغيير” #أحمد_الطيبي، أن “إسرائيل بإمكانها ” #اغتيال #شخص أو فرد ولكن لا ولن يمكن #اغتيال #الشعوب”.

وقال الطيبي خلال كلمة له في الكنيست: “أنا أريد الحديث عن الشعور بأن هذا قد حصل من قبل “ديجافو” (ظاهرة عقلية يتهيأ فيها للشخص تكرار حدوث موقف أو مشهد ما).

وأضاف “قبل 32 سنة الصحف الإسرائيلية كانت تقول تم اغتيال الموسوي أنه عهد النزاع مع حزب الله، هكذا قال أيضا الوزراء في الحكومة الإسرائيلية.

مقالات ذات صلة WSJ: قوات خاصة إسرائيلية تدخل أنفاق حزب الله تمهيدا للعملية البرية 2024/09/30

ويذكر أن عباس الموسوي هو الأمين العام السابق لحزب الله واغتالته “إسرائيل” عام 1992 ومن ثم خلفه حسن نصر الله.
وأوضح الطيبي أنه “بعد الموسوي تولى السيد شيخ حسن نصر الله القيادة وكان أكثر راديكالية لإسرائيل من الموسوي، واليوم يتحدثون عن هشام صفي الدين (قيادي بارز في الحزب) ليتولى قيادة حزب الله، وهو أكثر راديكالية لإسرائيل من نصر الله”.

وذكر “اعتقلتهم رائد كرمي (قائد كتائب شهداء الأقصى في فلسطين واعتقل عام 2002) في طولكرم ما أطلق الانتفاضة من جديد، واغتيال أحد الجعبري (نائب القائد العام لكتائب القسام) أدى إلى مجيئ يحيى السنوار (رئيس المكتب السياسي لحماس) والقائمة لا تنتهي، ماذا جنيتم؟ الاغتيالات لم ولن تجلب لكم الأمن”.
ومنذ 23 أيلول/ سبتمبر الجاري، يشن الجيش الإسرائيلي أعنف وأوسع هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع حزب الله قبل نحو عام، أسفر حتى صباح الجمعة عن 726 شهيدا بينهم أطفال ونساء، و2173 جريحا.

ومنذ 8 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان، أبرزها حزب الله، مع جيش الاحتلال قصفا يوميا عبر “الخط الأزرق” الفاصل.

وتطالب هذه الفصائل بإنهاء الحرب التي تشنها إسرائيل بدعم أمريكي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر، وخلّفت أكثر من 137 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

مقالات مشابهة

  • برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: عبر عن أفكارك في العمل
  • برج الحمل: لا تكن استفزازياً.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: علاقة مستقرة وسفر للخارج
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: مفاجأة لهذا البرج.. وأزمات مالية لهؤلاء
  • الجدي: ستهتم بأمورك المهمة بنفسك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024: لا تفقد أعصابك في العمل
  • أحمد الطيبي … يمكن اغتيال شخص أو فرد ولكن لا يمكن اغتيال الشعوب
  • أحمد الطيبي: يمكن اغتيال شخص أو فرد ولكن لا يمكن اغتيال الشعوب
  • برج الحوت.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: مكافآت كبيرة لك
  • «لا تتأثر بآراء الآخرين وثق بنفسك».. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024