يمانيون../
نظم أبناء قرية الدمنة بمديرية المنصورية محافظة الحديدة اليوم، وقفة تنديدا بمجازر الكيان الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة.

وندد المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير المديرية عامر علي ومسئولو المجلس المحلي، بالعدوان الصهيوني الهمجي على المدنيين، وصمت قادة الأنظمة العربية على هذه الجرائم.

وبارك بيان صادر عن الوقفة، العملية النوعية الواسعة التي يخوضها أبطال المقاومة ضد الكيان الصهيوني، والتي كبدته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

. مؤكدا أن عملية “طوفان الأقصى” حققت هزيمة كبيرة للعدو الإسرائيلي .

واعتبر البيان المأساة والجرائم ضد الإنسانية التي تجري اليوم في قطاع غزة بفعل العدوان الصهيوني وبدعم مباشر من الأمريكان، خزياَ وعاراً للأنظمة التي تهرول وراء تطبيع العلاقات مع هذا الكيان العنصري المجرم.

وطالب أحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة ودعمه ومساندته لاستعادة حقوقه المشروعة وتطهير كامل الأراضي العربية الفلسطينية.

ودعا البيان إلى تفعيل المقاطعة الشعبية لمنتجات وبضائع كافة الدول والشركات والمؤسسات، الداعمة للاحتلال وعدوانه على الأطفال والنساء في قطاع غزة.

شارك في الوقفة، عدد من الشخصيات الاجتماعية والعقال وجمع من المواطنين.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

شهدت مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا لمجموعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.
وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.
وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.
وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني. #الحديدة#الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن#مديرية الجراحي#مسير عسكري#نصرة غزة

مقالات مشابهة

  • الليلة ..انطلاق حملة تغريدات عربية وعالمية لفضح جرائم الصهيونية في غزة
  • التاسعة مساءً.. انطلاق حملة تغريدات عربية وعالمية لفضح جرائم الصهيونية في غزة
  • انطلاق حملة تغريدات عربية وعالمية لفضح جرائم الصهيونية في غزة.. مساء غدٍ الأربعاء
  • حملة تغريدات عربية وعالمية مساء غدٍ لفضح جرائم الصهيونية في غزة
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • الحرب على غزة وصمود المقاومة
  • ورطة الكيان الصهيوني بغزة
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة