يمانيون:
2024-09-30@19:06:28 GMT

ندوة في جامعة إب تحت شعار ” لبيك يا أقصى”

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

ندوة في جامعة إب تحت شعار ” لبيك يا أقصى”

يمانيون../
أقيمت بجامعة إب اليوم ندوة خاصة لتحليل موجهات ومضامين خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بشأن المستجدات في فلسطين تحت شعار “لبيك يا أقصى”.

وفي الندوة التي نظمت بالتعاون مع وحدة التعليم الجامعي، أوضح رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي أن القيادة الثورية أبدت منذ وقت مبكر موقفا واضحا معاديا لقوى الاستكبار العالمي انطلاقا من إيمان متين وعلم يقين ومنهاج قويم يمكن من خلاله بناء جيل قادر على مواجهة كافة المؤامرات التي تستهدف رموز ومقدسات وثوابت الأمة الإسلامية.

وثمن زيارة فخامة الرئيس مهدي المشاط لجامعة إب الأسبوع الماضي وتوجيهاته بإنشاء المستشفى الجامعي.

من جانبه أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي ضرورة توجيه طاقات ومقدرات الأمة لمواجهة التحديات التي تواجهها ومنها الإجرام الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

وقدمت في الندوة أوراق عمل من وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، ونائبي رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي، ولشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم، ورئيس جامعة القرآن، الدكتور فضل زيد، وعميد كلية القانون الدكتور بشير العماد، والدكتور غالب المشبب، ومساعد الأمين العام نبيل الورافي، تطرقت في مجملها إلى الموجهات التي وردت في خطاب السيد القائد وأهميتها في مواجهة مؤامرات قوى الاستكبار العالمي.

وأوصت الندوة بضرورة توحيد الجهود في مواجهة الصلف الصهيوني، ومقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية، ودعم المقاومة بشتى الوسائل الممكنة حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة، والالتفاف حول القيادة التي لم تتوان في مقارعة طواغيت العصر وتحصين شباب الأمة من مخاطر الحرب الناعمة.

حضر الندوة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور فؤاد حسان، وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف، وعمداء كليات الطب الدكتور بشير الأموي، والعلوم الدكتور علي الحمادي والتربية الدكتور العزي العقاب، والعلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي، ومركز التعليم المستمر الدكتور أكرم عطران.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن الأهلي كان (مرعوب) من الزمالك في لقاء السوبر الإفريقي، موضحا أن الفريق الاحمر ظهر متراجعًا طوال اللقاء، بينما قدم الزمالك مستوى جيد. مبديا في الوقت ذاته استيائه من الهجوم الشديد ضد لاعبي الأهلي على الرغم من تحقيقهم العديد من الانجازات مؤخرا ، وهو امر مثير للدهشه واصفا هذه المباراه بالاولى التي يرى خلالها الاحمر بهذا المستوى الفني الردئ.

عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي .. وفرض عقوبات على الظهور الزائد بالسوشيال ميديا

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "الزمالك كان في حاجة قوية لكأس السوبر الإفريقي، لو خسرها الأبيض كان سيتم اغلاق النادي لنهاية الموسم ولن يحقق أي شئ، هذه البطولة سوف تساعد في احياء مسيرة الأبيض من اجل المنافسة بكل قوة على الالقاب".

وأضاف: "لاعبي الزمالك كان لديهم اصرار على الفوز، وكل اللاعبين كان لديهم دوافع شديدة، ومحمد عواد كان بعيد عن الملعب وعبدالله السعيد وحسام عبدالمجيد وغيرهم كانوا نجوما في اللقاء، والمثلوثي وعمر جابر يكملان نفس الاداء من الموسم الماضي، بينما ناصر منسي لم يكن أحد يتخيل أن يسجل الهدف".

وأكمل: "ممدوح عباس هو وراء الفوز بالسوبر الإفريقي وايضا اللاعبين، وعباس سبب مشاركة محمود بنتايك في السوبر الإفريقي، لأنه كان وراء ضمه، وتحدث عباس بنفسه بأنه تم إنهاء مشكلة الجبهة اليسرى بعدما تحدث مع جوميز، وعرفنا في المباراة كيف تم انهاء المشكلة، بعد مشاركة اللاعب المغربي، والرجل يستحق الشكر وهو الجندي المجهول، واللاعبين سيحصلون على على مكافآت كبيرة من جيبه الخاص".

مقالات مشابهة

  • “خليفة الطبية” تنظم ندوة حول صحة القلب
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • المنشاوي يعلن عن خريطة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها جامعة أسيوط
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • عبر ندوة بمقره بالرياض.. التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يتناول الرؤى الاستشرافية عبر التقنيات الرقمية
  • “التحالف الإسلامي” يتناول الرؤى الاستشرافية في ندوته العلمية لمحاربة الإرهاب عبر التقنيات الرقمية الأربعاء القادم
  • تحت شعار «تحيا مصر وبناء الإنسان».. جامعة أسوان تبدأ العام الدراسى بالأنشطة الرياضية
  • جامعة أسوان تبدأ أول أيام الدراسة بتدشين أنشطة رياضية تحت شعار "تحيا مصر"
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق
  • تحت شعار «بداية».. جامعة سوهاج تبدأ عامها الدراسي برفع العلم وأداء التحية