أخلت نيابة المقطم، منذ قليل، سبيل رجل الأعمال هشام ربيع زوج الفنانة والمطربة بوسي في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها أثناء تواجده بمنطقة المقطم؛ بعد تقديم كافة المستندات التي تؤيد براءته مما نُسب إليه، وإثبات صحة موقفه.

وأخلت النيابة سبيل رجل الأعمال هشام ربيع زوج الفنانة بوسي، بعد اعتراف الشخص الذي لفق له الاتهامات والتي تربطه علاقة وثيقة بطليق الفنانة بوسي المنتج الفني، والذي اتهمه بسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه بمنطقة المقطم، مؤكدًا أنه لم يكن في وعيه وأنه مريض نفسي ولا يعرف هشام ربيع من قريب أو من بعيد؛ ما دفعه للزج باسمه في القضية دون داعي؛ الأمر الذي أُثبت لاحقًا في محضر التحقيقات.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال هشام ربيع، تزوج المطربة بوسي منذ عام، وبعد زواجه منها فوجئ بابتزاز طليقها لها؛ ما دعاه للدفاع عنها ومحاولة تجنبها أي مضايقات من قبل طليقها، الأمر الذي كلفه حبسه وتلفيق قضية له للتخلص منه، وما يتضح للجميع أن هشام ربيع كان المقصود النيل منه لكونه يمثل مصدر قوى أمام ابتزازات طليقها؛ ما دفعه للتفكير في التخلص منه وتلفيق تهمة له وحبسه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هشام ربيع بوسي المقطم الفنانة بوسي

إقرأ أيضاً:

شهر أفراح الوسط الفني.. نجمات احتفلن بزفافهن في يونيو

خلال الأسابيع الأخيرة، احتفل عدد من نجمات الفن بحفل زفافهن، كان آخرهن الفنانة نجوى كرم، التي أعلنت رسمياً زواجها على خشبة المسرح، وذلك خلال حفلها المقام حاليا في رومانيا.

نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا

وقالت نجوى كرم خلال كلمتها على مسرح حفلها الأول في رومانيا: «رح خبركن خبرية عن هالفستان، هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات».

جميلة عوض تحتفل بزفافها على أحمد حافظ

احتفلت الفنانة جميلة عوض، يوم 7 يونيو بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، بعد قصة حب طويلة جمعتهما، وتكللت بالزواج، وأقيم الحفل داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي، في ليلة ساحرة مميزة، تميزت بحضور نجوم الفن، ومشاركتهم العروسين أجواء الفرح والرقص.

ياسمين رئيس تتزوج من رجل الأعمال أحمد أحمد عبدالعزيز

تزوجت الفنانة ياسمين رئيس من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، يوم 3 يونيو، حيث أقاما حفلا خاصا داخل القلعة، بعيدا عن كاميرات الصحافة والإعلام.

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها

احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبدالعزيز، يوم 13 يونيو الماضي في حفل ساحر، سيطرت عليه أجواء البهجة والبساطة، وحضره عدد كبير من الفنانين، بينهم هند صبري، ونيللي كريم، وليلى أحمد زاهر.

مقالات مشابهة

  • بسبب التنمر.. هنا الزاهد تجري عملية في أسنانها
  • إخلاء سبيل متهم بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم للخارج بكفالة 5 آلاف جنيه
  • إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على المذيعة هنّا النحاس بكفالة مالية
  • إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل في الغربية
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • شهر أفراح الوسط الفني.. نجمات احتفلن بزفافهن في يونيو
  • إخلاء سبيل المتهمة صاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية.. وسقوط أتوبيس من أعلى كوبري
  • قبل بدء العام الهجري الجديد.. . تعرف على أسماء الشهور الهجرية وسبب تسميتها
  • «خدته بالغلط».. إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية