صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@16:20:51 GMT

حاكم الفجيرة يرعى السوبر المصري لليد

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة محمد الشرقي يلتقي وفد «طيران الإمارات» محمد الشرقي يؤكد دور مؤسسات التعليم العالي في رعاية العقول المبدعة

برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، ينظم اتحاد اليد كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، يوم 9 ديسمبر المقبل، بمجمع زايد الرياضي في الفجيرة، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الثاني والخمسين.


ورفع نبيل عاشور رئيس اتحاد اليد، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وإلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، لرعايتهما لكرة اليد الإماراتية، خلال الفترة الماضية. 
وأوضح عاشور أن فكرة استضافة الإمارات لكأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، تم استلهامها من الخطة الاستراتيجية لمجلس إدارة الاتحاد، خلال الدورة الانتخابية 2020-2024، ومن أبرز معالمها فتح آفاق جديد أمام كرة اليد الإماراتية، والمساهمة الفعالة في أنشطة اللعبة إقليمياً وقارياً ودولياً للمساعدة في تطوير والنهوض باللعبة محلياً.
من ناحية أخرى، حددت لجنة المسابقات بالاتحاد، صالة البطائح لاستضافة المباراة النهائية لكأس الإمارات بين الشارقة ومليحة يوم السبت المقبل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حاكم الفجيرة الفجيرة السوبر المصري اتحاد اليد اتحاد كرة اليد الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري محمد الشرقی

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أنه حال التقى القطبين مجددًا في السوبر المصري فسوف تكون مواجهة قوية للغاية، والأهلي لن يخسر مجددًا، مشيرًا إلى أن الاحمر سبق وتعثر في العديد من البطولات، لكنه يعود بعدها أقوى وأفضل بمراحل.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "محمد رمضان شخص عادل جدًا، وعلى الرغم من أنه كان سببًا من أسباب رحيلي، لكن شخصية صارمة وسيضبط الأمور مع بعض اللاعبين في ظل تميزه بالصرامة".

وأضاف: "لا بد على ادارة الزمالك أن توفر مبالغ مالية لتجديد عقد زيزو، لأنه بالدولار 1.1 مليون دولار وهو مبلغ ليس كبير، وفي مصر المقاصة منذ سنوات عرضوا رونالدينيو على محمد عبدالسلام مقابل مليون دولار وكان المبلغ وقتها نحو 20 مليون مصري".

مقالات مشابهة

  • قرار مثير من لجنة الحكام بشأن نهائي السوبر المصري
  • الزمالك يبدأ أستعداداته اليوم للسوبر المصري
  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري
  • الزمالك يبدأ استعداداته للسوبر المصري.. تدريبات جماعية وحسم موعد السفر
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري
  • حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • حاكم الفجيرة يبحث التعاون في البنية التحتية للطاقة مع شركة "توتال"
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري