أخلت نيابة المقطم، منذ قليل، سبيل رجل الأعمال هشام ربيع زوج الفنانة والمطربة بوسي في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها أثناء تواجده بمنطقة المقطم؛ بعد تقديم كافة المستندات التي تؤيد براءته مما نُسب إليه، وإثبات صحة موقفه.

وأخلت النيابة سبيل رجل الأعمال هشام ربيع زوج الفنانة بوسي، بعد اعتراف الشخص الذي لفق له الاتهامات والتي تربطه علاقة وثيقة بطليق الفنانة بوسي المنتج الفني، والذي اتهمه بسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه بمنطقة المقطم، مؤكدًا أنه لم يكن في وعيه وأنه مريض نفسي ولا يعرف هشام ربيع من قريب أو من بعيد؛ ما دفعه للزج باسمه في القضية دون داعي؛ الأمر الذي أُثبت لاحقًا في محضر التحقيقات.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال هشام ربيع، تزوج المطربة بوسي منذ عام، وبعد زواجه منها فوجئ بابتزاز طليقها لها؛ ما دعاه للدفاع عنها ومحاولة تجنبها أي مضايقات من قبل طليقها، الأمر الذي كلفه حبسه وتلفيق قضية له للتخلص منه، وما يتضح للجميع أن هشام ربيع كان المقصود النيل منه لكونه يمثل مصدر قوى أمام ابتزازات طليقها؛ ما دفعه للتفكير في التخلص منه وتلفيق تهمة له وحبسه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المقطم زوج المطربة بوسي

إقرأ أيضاً:

سهير رجب: اعتزالي شائعة وأنا مش فنانة فاشلة

كشفت الفنانة سهير رجب ، في حوارها ببرنامج "بنت البلد" المذاع عبر قناة Ten اليوم الجمعة عن حزنها الشديد بسبب غيابها عن الساحة الفنية منذ مدة طويلة.

 

وقالت: قرار اعتزالي شائعة سخيفة ولا يعرض عليا أي أعمال فنية على الرغم من اني لست فنانة فاشلة.


و أوضحت سهير رجب : أغلب الأعمال التي عرضت عليا ورفضتها كانت تحصرني في أدوار الاغراء والمشاهد الجريئة وهذا سبب تعطيل مسيرتي الفنية.

 

واستكملت: انها تسعي وتطلب المساعدة للمشاركة بأعمال فنية لكن لم يتم الاستجابة لها .

 

جدير بالذكر أن الفنانة سهير رجب شاركت فى العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، ومن أبرز أفلامها (صيد الحيتان، النمس)، ومن مسلسلاتها (ولاد السيدة، الأدهم، صبيان وبنات) وقدمت من قبل عدد من الأعمال المسرحية مع الفنان سمير غانم، وكانت من أهم عناصر فرقته المسرحية، كما شاركت النجم الراحل أحمد ذكى فى فيلمه الأخير "حليم"، وقدمت شخصية سعاد حسنى، كما شاركت فى مسلسل "سلسال الدم".

مقالات مشابهة

  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • إخلاء سبيل متهمين بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم بكفالة 20 ألف جنيه
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • إخلاء سبيل متهمين بتجميع مدخرات العاملين فى الخارج بكفالة 10 آلاف جنيه
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها بعد أزمتها مع طليقها .. صور
  • إخلاء سبيل متهمين بإدارة مصنع مستحضرات تجميل بالقاهرة
  • سهير رجب: اعتزالي شائعة وأنا مش فنانة فاشلة
  • الفنانة سهير رجب تحسم حقيقة اعتزالها التمثيل