قال المهندس محمد مجدي، رئيس القطاع الهندسي بقطاع القنوات الإخبارية، إنه دائما ما يتذكر كلمة في أول اجتماع للقطاع مع أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة بأن عدوهم هو الزمن، بحيث لكي يستطيعوا تنفيذ التكليف بدافع وطني  فدائما ما يفكرون بتقديمه بأفضل الإمكانيات وبأقل تكلفة.

وأضاف "مجدي"، خلال الفقرة الحوارية ببرنامج "المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن أي تحد لأي قطاع هندسي مرحلة التأسيس، حيث يوضع في الاعتبار الحلول البديلة، والقلق يتمثل في حدوث مشكلة في الشيء الرئيسي بالتالي يتم تأمينها من حيث الصوت والصورة والجودة، مؤكدا أن القاهرة الإخبارية تهتم بالجودة مقارنة ببعض القنوات الأخرى.

وأشار إلى أن فريقه أيضا معني بالجزء الخاص بأمن المعلومات، والتصدي للهجمات السيبرانية، وهناك قنوات شهدت مشكلات خلال أحداث غزة، إلا أن القاهرة الإخبارية تمتلك أقوى أنظمة أمن المعلومات في مصر والشرق الأوسط.

من جانبها قالت ندا واصف، مدير عمليات قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة، إننا نعمل في قناة القاهرة الإخبارية كفريق واحد وليسوا في جزر منعزلة، مبدية فخرها بالعمل مع هذا الفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية قصواء الخلالي القاهرة الإخبارية الشركة المتحدة توك شو

إقرأ أيضاً:

"القاهرة الإخبارية": الطائرات الحربية لم تتوقف عن قصف جميع أحياء قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال مراسل فضائية القاهرة الإخبارية من خان يونس، بشير جبر، إن العدوان الإسرائيلي يتصاعد على قطاع غزة لليوم 273، الذي لم تتوقف فيه آله التدمير الإسرائيلية لكل مناحي الحياة.

وتابع، أن الطائرات الحربية لم تتوقف عن قصف جميع أحياء قطاع غزة، ففي حي الشجاعية يشهد عملية عسكرية كبيرة منذ عشرة أيام، حيث لم تتوقف آلة الإسرائيلية عن إطلاق قذائفها ورصاصها باتجاه الحي وتحديدا باتجاه الاحياء المجاورة من حي الزيتون والتفاح والدرج مما أدى إلى استشهاد العشرات من الفلسطينيين وإصابة آخرين بجراح متفاوتة الخطورة.وأشار إلى أنه خلال 12 ساعة فقط استشهد ما يزيد عن 25 فلسطينيا في غارات متفرقة على القطاع، وكانت آخر تلك الغارات استهداف منزل لعائلة أبو بليمة في المنطقة الشرقية لمدينة دير البلح في المحافظة الوسطي، مما أدي إلى ارتقاء شهيدين.

وأضاف، أن الغارة الإسرائيلية استهدفت منزل يعود لعائلة أبو شكيان في مخيم النصيرات، مما أدي إلى استشهاد سبعة فلسطينيين معظمهم من النساء والأطفال، لافتًا إلى أن مدينة خان يونس ورفح لم تسلم من الغارات التي استهدفت منازل المواطنيين من المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس وكذلك منطقة الشوكة شرق مدينة رفح، مما أدي إلى ارتقاء ما يزيد عن 8 شهداء معظمهم من النساء والأطفال أيضا.

وأوضح أن مدينة رفح الفلسطينية في أقصي قطاع غزة تشهد توغلا إسرائيليا كبيرا منذ الشهرين الماضيين ولازالت تقوم بإعادة التموضع في مناطق واسعة من مدينة رفح، وتقوم بإطلاق قذائفها ورصاصها بشكل مباشر باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم وتعيث فسادا ودمارا واسعا في المدينة التي باتت مدمرة بشكل شبة كامل جراء هذا العدوان الإسرائيلي المتصاعد.

مقالات مشابهة

  • "القاهرة الإخبارية": الطائرات الحربية لم تتوقف عن قصف جميع أحياء قطاع غزة
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل منع دخول المساعدات لغزة
  • «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 19 شخصا في العدوان على غزة أمس
  • «الدبيبة» يزور إحدى شركات «المؤسسة الليبية للاستثمار» في مصر
  • آخر التطورات بجنوب لبنان.. إسرائيل تقصف بالمدافع وحزب الله يرد بالأسلحة الثقيلة
  • «القاهرة الإخبارية»: 5 شهداء بقصف منزل في جباليا شمال قطاع غزة
  • بلدية غزة: المياه المتوفرة حاليا في القطاع تعادل 25% فقط من الكمية قبل العدوان
  • قصواء الخلالي: الحكومة الجديدة تضم خبرات دولية ونريد وزراء أصحاب فكر
  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة هو الأوسع ويدعو للتفاؤل
  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل