تنافس فريق مركز شباب العصلة و فريق مركز شباب المزينة  علي ملعب مركز شباب العصلة ضمن منافسات الدور الثاني من دوري مراكز الشباب النسخه العاشرة بمحافظة جنوب سيناء .

بدأت المباراه وسط إجراءات أمنية من قوات الشرطة ، وهيئة الإسعاف ، بوجود الفريقين داخل الملعب ، و بمنافسه قويه بين الفريقان ، لينتهي اللقاء بفوز المزينه باربع اهداف مقابل ثلاثه  .

يعد دوري مراكز الشباب لكرة القدم  واحدًا من أهم المشروعات القومية التي تنفذها وزاره الشباب و الرياضه علي مدار ١٠ سنوات متتالية بغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية فضلاً عن دوره  في اكتشاف الموهوبين حيث يشارك فيه أكثر من 25 ألف لاعب من جميع قرى ومدن محافظات الجمهورية.

تحت رعايه اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء و الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضه و توجيهات  محمد فتحي وكيل الوزاره  و متابعه احمد عبد العزيز وكيل المديريه .

FB_IMG_1698181504101 FB_IMG_1698181498679 FB_IMG_1698181507849

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ جنوب سيناء وزير الشباب دوري مراكز الشباب جنوب سيناء محافظة جنوب سيناء فريقين جنو شباب المزينة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز

نفذت محافظة أسيوط عدة حملات لرصد أي تعديات على الأراضي الزراعية أو مخالفات البناء وإزالتها في المهد قبل تفاقمها ومتابعتها لعدم تكرار التعدي مرة أخرى للحفاظ على الرقعة الزراعية واسترداد حق الدولة وهيبتها في عدم مخالفة القوانين والقرارات الصادرة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

وأوضح اللواء علاء بدران سكرتير عام محافظة أسيوط إن تم شن عدة حملات بالمراكز أسفرت عن تنفيذ 19 حالة إزالة فورية لتعديات على أراضي زراعية وبناء مخالف دون ترخيص خلال حملات تم تنفيذها بمراكز أسيوط وديروط والقوصية وحي شرق.

وتنفيذ إزالة لـ 5 حالات تعدي على أراض زراعية ومخالفات بناء بمركز أسيوط إزالة أعمدة الدور الأول بقرية شطب التابعة للوحدة المحلية لقرية موشا، وإزالة 3 حالات تعدي على أرض زراعية بقرية بهيج التابعة لقرية منقباد، وإزالة حالة تعدي على أملاك دولة لعمل مغروسات بقرية دير ريفا وكما تم ردم قواعد على مساحة قيراط تقريبًا خارج الحيز العمراني بقرية كوم بوها التابعة لمركز ديروط، وفك شدة خشبية بقرية المندرة بمركز ديروط بحرى على مساحة 120م تقريبا الدور الأول علوى فضلًا عن إزالة 8 حالات تعدي على أرض زراعية بمركز القوصية بالوحدات المحلية بقرى المنشأة الكبرى وفزارة ومير عبارة عن سور بالبلوك الابيض وحفر أساس وفك شده خشبية بالإضافة إلى 4 حالات مخالفات بناء بنطاق حي شرق إزالة أعمدة دور ثاني علوي بمنطقة الوليدية بجوار مخزن الأنابيب، وإزالة سقف الدور السادس العلوي بشارع محطة الصرف الصحي بمنطقة الوليدية، وإزالة سقف الدور الثالث العلوي بشارع اسماعيل الشريف بمنطقة الوليدية، وإزالة سقف الدور الخامس العلوي بمنطقة الحمراء بحي شرق أسيوط.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز
  • هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل
  • “تريندز” يناقش جولته البحثية المقبلة في جنوب أفريقيا
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الكشف عن المكافآت المالية لدوري النخبة الآسيوي