بوابة الفجر:
2024-07-07@02:07:14 GMT

حلمي بكر يكشف عن تفاصيل تعرضه للسرقة

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

كشف الموسيقار حلمي بكر، حقيقة تورط مدير أعماله، في سرقة مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه من حسابه الخاص بأحد البنوك.

 

حلمي بكر يكشف عن تفاصيل تعرضه للسرقة 
 

وقال حلمي بكر في تصريحات صحفية "أنا معنديش مدير أعمال ولكن صديق ليا اللي عمل كدة".

وتابع: فيه إجراءات اتخذتها ومعايا مستشار لأن الأمر فيه خطورة وتواطؤ من البنك معاه في إن يتحوله قرض من حسابي، طب إزاي قرض وأنا باخد عائد، الموضوع كبير جدا واللي يتكلم فيه المستشار مش أنا، لإن فيه تطورات وصلت لخطورة أنا مقدرش أتكلم فيها ولكن اللي يتكلم فيها المستشار.

 

وكان حلمي بكر تقدم ببلاغ لقسم شرطة العجوزة يتهم فيه صديقا له وموظفا بأحد البنوك بالاستيلاء على 2 مليون جنيه من حسابه البنكي.

 

وأوضح أن صديقه حصل على توقيعه الخاص، بمعاونة موظف بأحد البنوك، والذي لم يكن يعلم سوء نيته، ليحول أموالًا إلى حسابه الشخصي في صورة شهادات بنكية.

 

وأشار إلى أنه اكتشف سحب مبالغ مالية من حسابه الشخصي دون علمه، وبالرجوع إلى الإدارة المختصة في البنك عرف بتفاصيل ما حدث

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموسيقار حلمي بكر 2 مليون الاستيلاء على 2 مليون جنيه حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

طبيب اللاعب أحمد رفعت يكشف تفاصيل حالته الصحية قبل وفاته

كشف الدكتور أحمد أشرف عيسى، الطبيب المعالج للراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، قائلاً: «فاجعة ومصاب جلل حتى أنا نفسي لا يمكنني تخيل وقع الأمر علي بعد مهاتفة شقيقة لي في الثانية والنصف ليلاً وقال لي: رفعت مش بينطق».

وتابع عيسى، خلال مداخلة ببرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: «فاجعة بكل المقاييس خاصة أن اللاعب أحمد رفعت شهدت حالته الصحية تحسناً متصاعداً، وكنا في المتابعة الأخيرة في العيادة نشهد تحسناً في أداء عضلة القلب، حيث بلغت كفاءة القلب 50% واستقرار في ضربات القلب وكانت كل المؤشرات ممتازة جداً».

وعن الأسباب الطبية المحتملة التي أدت للوفاة اليوم قال: «خلينا نعود للبداية عندما سقط في المرة الأولى في أرض الملعب نقل للمستشفى وتم إنعاشه حينها عبر إنعاش القلب الرئوي، وتم وضعه على جهاز الإنعاش الصناعي، كنا ننتظر لمعرفة السبب حينها بعد استقرار حالته واستقرار وضع الكلى تم عمل قسطرة للشرايين التاجية، حيث يجب في مثل هذه الحالات استبعاد مشكلات الشرايين التاجية وكهربية القلب لاستبعاد احتمالية وجود مشكلات في عضلة القلب».

وأضاف: «تم عمل أشعة رنين مغناطيسي للتأكد من عدم وجود مشكلة في عضلة القلب، وتبين من الفحص وجود ضيق كامل في أحد الشرايين التاجية والشريان التاجي المحوري وكان حجمه كبيرا جداً وليس كما تردد اليوم، وتم عمل قسطرة وعمل دعامة دوائية وتم وضعه وإخضاعه للأدوية لرفع كفاءة القلب مع وجود أدوية سيولة».

وواصل عيسى: «الوضع تحسن مع الوقت وكفاءة عضلة القلب تحسنت من 40% إلى 50% وهنا يجب أن نشير إلى وجود جلطة في القلب في المرة الأولى وقت الاصابة»، مشدداً على أنه لا يجب المقارنة بين أحمد رفعت واللاعب إريكسن لأن الأخير عندما سقط لم يجدوا سبباً لما تعرض له، أما رفعت فقد كان يعاني من جلطة في القلب.

أتم : «كانت تشرف على حالة رفعت لجنة طبية على أعلى مستوى من أكبر مستشفيات الدولة تشمل اللجنة كل التخصصات من حيث كهربة قلب وكلى وغيرها وكل شيء تم عمله وتم عمل تحليل جيني لللاعب المصاب وهو أمر ضروري لكل لاعب يقل عمره عن 35 سنة لدراسة الأوضاع الجينية الخاصة بإصابة البوابات الأيونية للقلب وتم نفي الأمر حينها والتأكد من سلامته».

مقالات مشابهة

  • أزمة قلبية؟.. الزمالك يوضح تفاصيل حالة أحمد سليمان الصحية
  • طبيب اللاعب أحمد رفعت يكشف تفاصيل حالته الصحية قبل وفاته
  • بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»
  • «أب دلوع وشديد».. أحمد كمال يكشف تفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية
  • مصدر بحماس يكشف عن بعض تفاصيل الاتفاق المعدّل
  • صحفي يكشف تفاصيل اتفاق حل ازمة الطائرات المحتجزة ومطار صنعاء الدولي
  • برنامج بيت السعد.. أحمد حلمي يكشف عن أمنياته من المصباح السحري: «الصحة والستر»
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • تفاصيل أعلى شهادة رباعية في البنوك.. عائد يصل إلى 100%