عاجل- "فرصة الثأر لكتيبة كولر".. الأهلي يصطدم مع صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي..ضرب فريق الأهلي موعدًا ناري مع فريق صن داونز الجنوب الإفريقي، ضمن منافسات نصف نهائي الدوري الإفريقي، وذلك بعدما تعادل الأهلي مع سيمبا التنزاني خارج الديار بهدفين، وتعادل الفريقين في القاهرة بهدف لكل منهم، ومنح النادي الأهلي أفضلية الصعود بعدما سجل هدفين خارج أرضه

بينما تأهل فريق صن داونز الجنوب إفريقي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي، بعدما فاز خارج أرضه بهدفين مقابل هدف على فريق بترو أتليتكو الأنجولي، ثم تعادل سلبيًا على بعد أن تم طرد مدافع الفريق.

عاجل- "فرصة الثأر لكتيبة كولر".. الأهلي يصطدم مع صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي
"بقيادة كولر المارد الأحمر يرغب في الثأر"..موعد مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي


وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية موعد مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي، والقنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلى تاريخ مواجهات الفريقين.


ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب بين الأهلي وصن داونز يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 من شهر نوفمبر المقبل.

عاجل- "فرصة الثأر لكتيبة كولر".. الأهلي يصطدم مع صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي

يمكنكم مشاهدة مباراة مباراة الأهلي وصن داونز  في نصف نهائي الدوري الإفريقي عبر شاشة قناة أون تايم سبورت، وشاشة قناة أبو ظبي الرياضة.


تاريخ مواجهة الأهلي وصن داونز ملخص أخبار الزمالك اليوم.. قطع الطريق على صفقة الأهلي وحقيقة اعتزال شيكابالا ضم خماسي الفريق لمنتخب الشباب هل تمرد أكرم توفيق على كولر؟.. مصدر داخل الأهلي يرد ملخص أخبار الأهلي اليوم.. صعود هزيل وفرمان من كولر وموعد مباراة السوبر تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري لكرة اليد بالإمارات

تقابل النادي الأهلي مع صن داونز في 14 مباراة ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا، حقق النادي الأهلي الفوز في 5 مباريات، بينما فاز فريق صن داونز في 4 مباريات، وتعادل الفريق في 5 مباريات.

ترغب كتيبة مارسيل كولر في الثأر من صن داونز، الذي يحسب له إنه ا حقق الفوز على أرض النادي الأهلي، بينما لم يستطيع النادي الأهلي تحقيق الفوز على صن داونز خارج الديار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الاهلي وصن داونز الاهلي وصن داونز نصف نهائي الدوري الإفريقي مباراة الأهلی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشر الفنان المصري يوسف الشريف، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة له من أرضية الملعب الذي شهد نهائي كأس السوبر الإفريقي بين ناديي الأهلي والزمالك المصريين، الذي أقيم مؤخراً في العاصمة السعودية الرياض.

وتبين أن هذه الصورة، التي أشعلت حماسة متابعي الفنان المصري، ستكون لقطة من فيلمه المرتقب "ديربي الموت"، بحسب ما كشفت عدة وسائل إعلام مصرية، منها موقع "بوابة الأهرام" الحكومي.

View this post on Instagram

A post shared by Youssef El Sherif (@ysfelsherif)

والفيلم الذي يتكتم صناعه على تفاصيله، من الأفلام المصرية، التي ينتجها صندوق "Big Time"، خلال المرحلة المقبلة، بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر.

ويعيد "ديربي الموت" الفنان المصري يوسف الشريف، إلى السينما، بعد سنوات من الغياب، حيث قدم أحدث أفلامه "بني آدم" عام 2018.

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي