الشارقة: جيهان شعيب

أكد أحمد الجروان، رئيس لجنة إدارة انتخابات المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة وعضو لجنتها العليا، أن إقبال المواطنين على التسجيل الإلكتروني على مدار الساعة، في الهيئات الانتخابية لعضوية المجلس الاستشاري للإمارة، فاق التوقعات بما وصلت نسبته 95%، باستخدام الهوية الرقمية (UAE PASS) أو عبر الموقع الإلكتروني للانتخابات (WWW.

ECCS.SHJ.AE) أو منصة الشارقة الرقمية (WWW.DS.SHARJAH.AE).

وقال الجروان مع الإعلامي محمد خلف في برنامج «الخط المباشر»، الذي يبث عبر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، إن الناخبين لم يواجهوا مشاكل في التسجيل سوى أن الرسائل النصية التي تصلهم بنجاح عملية تسجيلهم، تكون باللغة الانجليزية، علاوة على أن بعضهم يستلمون رسائل تفيد بتسجيلهم على أنهم مرشحون وليسوا ناخبين، في حين تعمل اللجنة العليا على تعديل ذلك.

وأضاف أن لجنة إدارة الانتخابات تضع في اعتبارها كل الملاحظات، وتعمل على حلها، فيما تتعلق أغلب الإشكاليات بالهوية الرقمية، وأشار إلى أن التسجيل الحضوري في البلديات التسع بالإمارة، والذي يبدأ من الثامنة صباحاً إلى الثالثة ظهراً، لم يواجه أي معوقات، ولم ترد للجنة العليا أي ملاحظات عنه، لافتاً إلى أنه عقب اعتماد القائمة النهائية للمرشحين، سيستمر تسجيل الهيئات الانتخابية حتى 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأوضح بأن الناخبين أكدوا السهولة والسلاسة في عملية التسجيل، بما يستغرق فقط 20 ثانية، مهيباً بالجميع إلى المبادرة بالتسجيل للمشاركة في العرس الانتخابي الثالث بالإمارة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة

إقرأ أيضاً:

استشاري: تناول 3 وجبات يوميًا قد يسبب السمنة ومقاومة الإنسولين..فيديو

الرياض

نفى استشاري الطب الباطني الدكتور رضا بخش صحة ما يقال إن الشخص بحاجة إلى 3 وجبات منتظمة بشكل يومي للحفاظ على صحته مؤكدا أن هذه العادة يمكنها أن تسبب السمنة ومقاومة الإنسولين

وقال بخش أن المعلومة السائدة حول ضرورة تناول ثلاث وجبات صحية يوميًا ليست صحيحة لافتا إلى أن هذا النمط الغذائي قد يؤدي إلى السمنة وزيادة خطر الإصابة بمقاومة الإنسولين.

وأضاف أن تناول عدد كبير من الوجبات يمكن أن يسبب زيادة في السعرات الحرارية المستهلكة، مؤكدا أنه من الأفضل اتباع نظام غذائي يركز على تنظيم الوجبات واختيار كميات مناسبة، مع أهمية توازن العناصر الغذائية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/iAiltVghyzqIhFWM.mp4

 

مقالات مشابهة

  • بين المكتبات العامة ومتاجر الكتب
  • استشاري تغذية علاجية: العصائر والخضروات تساعد على ترطيب الشعر ونموه
  • سعود بن سلطان: مشاركة الشارقة في “جيتكس 2024” تعكس التزام الإمارة بتبني أفضل ممارسات الخدمات الرقمية
  • «دبي للأمن الإلكتروني» يضئ على البنية التحتية الرقمية
  • استشاري صحة نفسية: مقارنة الطفل بغيره أمر كارثي يدمر ثقته
  • المفوضية: أوراق الاقتراع لانتخابات اقليم كوردستان تتم طباعتها في الإمارات
  • بايدن يرحب بمقتل نصر الله ويعمق الهوة مع الناخبين العرب والمسلمين
  • تأثير غزة على الناخبين العرب
  • متبرعو الشارقة الخيرية يدعمون 1461 عملية قلب للأطفال حول العالم
  • استشاري: تناول 3 وجبات يوميًا قد يسبب السمنة ومقاومة الإنسولين..فيديو