أكد الدكتور مصطفى الفقي، أن ما يحدث في الوقت الحالي في حرب غزة عملية قمع عالمي حقيقية، لكل من يرغب في قول الحق عن القضية الفلسطينية.

مصطفى الفقي: مصر ستدفع ثمن رفضها لسيناريو الغرب بتهجير الفلسطينيين مصطفى الفقي: وزير الدفاع الإسرائيلي على وجهه علامات غضب ربنا حالة قمع عالمي

وقال في لقاء لبرنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر، والمذاع عبر فضائية "mbc مصر"، إن الغرب لم يظهر بهذه الصورة من القمع العالمي في أي حادث سابق للحرب الحالية على غزة من الجانب الإسرائيلي.

وأوضح أنه كان في عشاء هذا الأسبوع إلى جوار أحد السفراء الغربيين، والذي أكد نفسه أنه لم يشهد مثلما يحدث في ظل الحرب على غزة حاليًا، مشيرًا إلى أن أوروبا كانت دائما إلى حد كبير الضمير الإنساني للعالم المعاصر.

وأضاف أن الولايات المتحدة كانت تشطح بحكم إمكانياتها، لكن أوروبا كانت تمثل ضمير العالم المعاصر، وفي حرب غزة هذا الضمير مات وانتهى تمامًا.

وأشار إلى أن هناك عملية قمع حقيقية لكل من يريد أن يقول الحق في مسألة حرب غزة والقضية الفلسطينية، مؤكدًا أن أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة يستحق التحية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة وزير الدفاع الإسرائيلى الولايات المتحدة شريف عامر القضية الفلسطينية حرب غزة الدكتور مصطفى الفقي الإعلامي شريف عامر حرب غزة

إقرأ أيضاً:

لا تصد ولا ترد.. محمد صلاح يسجل هدفًا عالميًا ويكتب التاريخ بدوري الأبطال «فيديو»

هدف محمد صلاح اليوم.. دخل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد أن نجح في زيارة شباك بولونيا الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء.

والتقى نادي ليفربول بنظيره بولونيا الإيطالي سهرة الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد.

هدف محمد صلاح اليوم

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 75 من أحداث المباراة لصالح نادي ليفربول، في مرمى بولونيا الإيطالي، ليضيف الهدف الثاني للريدز في اللقاء.

وحصل محمد صلاح على الكرة في الجانب الأيمن، ليبدأ في الدخول إلى منطقة جزاء بولونيا، ويسددها بقدمه اليسرى الذهبية على يمين حارس مرمى الفريق الإيطالي بطريقة رائعة.

وكان محمد صلاح قدم تمريرة ساحرة إلى زميله في الفريق الإنجليزي، الأرجنتيني ماك أليستر ليسجل الأخير هدف ليفربول الأول في أول 45 دقيقة.

محمد صلاح يكتب التاريخ في دوري أبطال أوروبا

وبات محمد صلاح أول لاعب في نادي ليفربول يسجل في 5 مباريات متتالية على ملعب أنفيلد في دوري أبطال أوروبا، ليسجل رقما تاريخيا مع كتيبة الريدز.

تشكيل ليفربول ضد بولونيا اليوم

وجاء تشكيل ليفربول ضد بولونيا اليوم في دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون.

في خط الوسط: ران جرافنبيرخ - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي.

مقالات مشابهة

  • سارة بدر: هناك اعتراف عالمي بمنتدى شباب العالم كمنصة دولية لتمكين الشباب
  • في حدث عالمي بالرياض.. مصطفى الندا يستعد لنزال حاسم في “معركة العمالقة”
  • الصنيع: ‏هناك أخطاء تتكرر في الاتحاد والفريق لديه مشاكل دفاعية .. فيديو
  • الصدعان : يجب أن تكون هناك تقنية VAR في كل الأدوار من البطولات الآسيوية .. فيديو
  • لا تصد ولا ترد.. محمد صلاح يسجل هدفًا عالميًا ويكتب التاريخ بدوري الأبطال «فيديو»
  • مصطفى الفقي: مصر الدولة الأكبر والأهم في الإقليم
  • مصطفى الفقي: استماع الحكومة للسياسيين سنة حميدة والمصارحة مهمة جدًا
  • مصطفى الفقي: علاقة مصر مع إيران وإسرائيل وحزب الله تحتاج مراجعة
  • مصطفى الفقي: الرضوخ للمواقف الأحادية لإثيوبيا يفتح الباب أمامها لبناء عشرات السدود
  • مصطفى الفقي عن سد النهضة: محاولات «لي ذراع مصر» لن تنجح