قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس 9 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة مليون جنيه من تاجر أقمشة في أطفيح.

وكانت قد قررت النيابة العامة بالجيزة فى وقت سابق حبس المتهمين، وطالبت بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه، وسرعة ضبط وإحضار متهم الهارب.


أقر المتهمون في تحقيقات النيابة العامة بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهم أن المجنى عليه دائم التردد على الكافتيريا محل عمله، وعلم أن بحوزة المجنى عليه مبالغ مالية، فاختمر فى ذهنه سرقته، مما دعاه للاتفاق مع باقى المتهمين لارتكاب الواقعة .

وكشفت التحريات أنه أثناء استقلال (تاجر أقمشة- مقيم بساحل سليم فى أسيوط) سيارة أجرة "ميكروباص" صحبة مجموعة من الركاب بطريق أسيوط الصحراوى الشرقى، اعترض طريقهم سيارتين وترجل منهما أشخاص وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وقاموا بتهديدهم واستولوا منه على مبلغ مالى (مليون و150 ألف جنيه) وفروا هاربين.

تم تحديد مرتكبى الواقعة ( 10 أشخاص) وضبط 9 من المتهمين وبحوزتهم (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار- 3 محدث صوت- سلاح أبيض- 3  سيارة ) (إثنين منهم مُستخدمين فى ارتكاب الواقعة – جزء من المبلغ المالى المسروق)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبعرضهم على النيابة أصدرت قرارها سالف الذكر وتم عرضهم على قاضي المعارضات بالمحكمة الذي أصدر قراره المتقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قاضي المعارضات محكمة جنوب الجيزة

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة المختصة.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة من تاجر، أفاد فيه بتعرضه للسرقة والاستيلاء منه على مبلغ مالي خاص بتجارته بمنطقة الهرم.


بتكثيف التحريات توصل رجال المباحث لهوية المتهمين، وتبين أن 3 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنوا من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بالسرقة، وأرشدوا عن المبلغ المالي، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم
  • ضبط لصوص سرقوا 1179 تابلت من داخل مخزن للأجهزة فى الجيزة
  • المشدد لـ 4 سرقوا سيارة من قائدها بالإكراه في الشرقية
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين إثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوكتوك فى أسيوط  
  • بسبب تهور السائق.. إصابة 11 شخصًا أعلى الطريق الصحراوي في حادث مروري
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • سيارة مسرعة تطيح بشخص يعبر الطريق في الطالبية
  • مجددًا.. سائق نقل ذكي يحاول اختطاف مصرية على الطريق الصحراوي
  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي