افتتح سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار ظهر أمس الثلاثاء الفرع الجديد لبنك الاستثمار وذلك في مركز سيتي سنتر الزاهية.

وتفضل سموه فور وصوله بالضغط على زر تدشين الفرع الجديد ليطلع بعدها على ما يضمه من مكاتب وأجهزة تقدم الخدمة من خلالها للمتعاملين كافة على مدى الفترتين الصباحية والمسائية.

وتعرف سموه على الخدمات المصرفية المتنوعة التي تقدم في الفرع مثل طلبات الحصول على القروض، والتسهيلات المصرفية، والودائع الثابتة، وفتح حسابات مصرفية، وخدمات تحويل الأموال وغيرها.

وسيسهم الفرع الجديد من خلال خدماته المتنوعة في دعم جهود البنك لتحقيق أهدافه في أن يكون رائداً في تجربة المتعاملين والخدمات المصرفية وتلبية جميع الاحتياجات من الخدمات المتنوعة.

ويتزامن الافتتاح مع النمو المتسارع للبنك وذلك نتيجة تبنيه حلولاً مصرفية متكاملة للخدمات التي تقدم للأفراد والشركات باستخدام أنظمة حديثة ورقمية متطورة تعزز من الابتكار وأتمتة العمليات.

وتلقى سموه في ختام الافتتاح هدية تذكارية من بنك الاستثمار تقديراً لتفضله بافتتاح الفرع بحضور الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، واللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وأحمد محمد أبوعيدة الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار، وأعضاء مجلس إدارة البنك.وام

 

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

حاكم الشارقة يوجه بالبدء فوراً بصيانة مدرسة «الفراهيدي» في خورفكان

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالبدء بأعمال صيانة مدرسة الخليل بن أحمد الفراهيدي في خورفكان فوراً لتكون جاهزة لاستقبال الطلبة في بداية العام الدراسي المقبل وأمر بعدم نقل أي طالب منها إلى أي مدرسة أخرى.

أخبار ذات صلة سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بإنشاء وتنظيم منطقة الشارقة الحرة لتقنيات الاتصال «هيئة منطقة حرة» تطوان تشهد انطلاق «مهرجان الشعراء المغاربة»

وفور تلقّي الجهة المعنية التوجيه السامي الذي جاء عبر برنامج «الخط المباشر» لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون استجابة لأحد المتصلين جرى الترتيب مع المعنيين بالموضوع الذين سيباشرون العمل فوراً للانتهاء من صيانة المدرسة خلال الشهرين المقبلين.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • سلطان بن أحمد القاسمي يدشن حملة عمليات العيون في مستشفى أسوان الجامعي في مصر
  • سلطان بن أحمد القاسمي: ملتزمون برعاية المرضى غير القادرين في أنحاء العالم
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة "القلوب الصغيرة" في مركز الدكتور مجدي يعقوب للقلب بمصر
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة “القلوب الصغيرة” بمركز مجدي يعقوب للقلب في مصر
  • سلطان بن أحمد: الشارقة ملتزمة بمد يد الخير للمحتاجين
  • سلطان بن صقر بن سلطان القاسمي في ذمة الله
  • مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي لإنطلاق فاعليات قافلة طبية مجانية لمرضي العيون
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع «تنفيذي الشارقة»
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للشارقة
  • حاكم الشارقة يوجه بالبدء فوراً بصيانة مدرسة «الفراهيدي» في خورفكان