تأهل فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، إلى نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، ليضرب موعدًا مع الأهلي، الذي وصل إلى الدور ذاته، بعد الفوز على سيمبا التنزاني.

وكتب احمد شوبير عبر حسابه علي فيسبوك "خاص - الكاف يرفض طلب الأهلي بتغيير توقيتات مباراتي صن داونز، حيث تقام مباراة العودة بعد يومين فقط من مباراة الذهاب المقرر لها الأحد المقبل.

وتعادل ماميلودي صن داونز، سلبيًا أمام بترو أتلتيكو في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، ولكن نتيجة الذهاب، في أنجولا، التي فاز بها، بهدفين دون رد، رجحة كفته في التأهل للدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر، نجح الأهلي في التأهل إلى نصف النهائي، بعد تعادل إيجابيًا، بهدف لكل فريق، أمام سيمبا التنزاني، مستندًا على نتيجة الذهاب، بهدفين لمثلهما.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صن داونز

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟

أكد بليغ أبوعايد، أن لاعبي الأهلي كانوا في حالة استهتار كبيرة خلال لقاء السوبر الإفريقي بينما كان نظائرهم من الزمالك في تلك المباراة أكثر جدية واصرار على المكسب، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض كان الأفضل في المباراة. 
 

غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية


وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء "من الممكن أن تتكرر مواجهة السوبر الإفريقي مجددا، فما المانع من فوز الأهلي بدوري الأبطال مجددًا وفوز الزمالك بالكونفدرالية هذا الموسم، والحديث بدأ عن الأزمات في الأهلي بعد السوبر الافريقي، منها فتح ملف تراجع مستوى امام عاشور ولم يكن أحد يتحدث مطلقا عن تراجع المستوى". 
وأضاف: "حسام حسن مدرب منتخب مصر من الصعب أن يضم بعض العناصر لصفوف الفراعنة، من بينها عمر جابر، كما أن حسام عبدالمجيد بدأ يستعيد مستواه وكان من الممكن وجوده في القائمة، وقد لا ينضم حجازي والنني في ظل رغبته في النزول بمعدل الاعمار ايضا وبسبب المشكلة الاخيرة مع حجازي". وواصل: "حسام حسن قرر النزول بالاعمار السنية، وهو يسعى لبناء فريق صغير السن، ولكن هناك تحفظات على عدم ضم بعض اللاعبين مثل حسام عبدالمجيد وعمر جابر".

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • عاجل.. 3 قرارات عاجلة من كاف بشأن حكم السوبر الأفريقي
  • أول ظهور لفريق الكرة النسائية بالزمالك قبل مواجهة الأهلي (فيديو)
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • دوري أبطال آسيا 2.. التعاون يخسر مواجهة القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • محمد إبراهيم: صدمت بمستوي إمام عاشور في السوبر الأفريقي