توَّجت مقاولات غرناطة، تاريخها العريق المُمتد لأكثر من ثلاثة عقود بفوز مشروعها العقاري الفاخر أبراج Golden Gate بجائزتين عقاريتين من ضمن جوائز العقارات العربية في (Arabian Property Awards) 2023-2024 التي تمنحها المنظمة الدولية لجوائز العقارات بالمملكة المتحدة عن فئة أفضل مشروع سكني شاهق وفئة أفضل تصميم معماري في مملكة البحرين، وذلك ضمن فئة 5 نجوم كأعلى تصنيف.

وتُعد «جوائز العقارات العربية في المنطقتين العربية والأفريقية» من أبرز الجوائز المرموقة على المستوى العالمي، ويشارك فيها سنويًا، العديد من الشركات العقارية من مختلف بقاع العالم لاستعراض أبرز إنجازاتهم والمنافسة ضمن فئات الجوائز المختلفة، ويتم التحكيم من خلال لجنة مستقلة تضم عددًا كبيرًا من الخبراء والمختصين العالميين في الهندسة وفن العمارة والتصميم الداخلي وتنسيق الحدائق وغيرهم من المتخصصين في المجال العقاري، والذي يفوق عددهم 90 محكمًا. حيث يركز فريق التحكيم على معايير عدّة من ضمنها التصميم والجودة والخدمة والابتكار والأصالة والالتزام بالاستدامة. ويأتي فوز «مقاولات غرناطة» بالجائزتين ليؤكد إمكانياتها العالية، وقوتها في السوق العقاري بالبحرين والاقليم، وقدرتها على تقديم أفضل الحلول العقارية المُتكاملة لعملائها، بأعلى معايير الجودة والكفاءة، وأكثرها رفاهية وفخامة. هذا، وتفتخر غرناطة بحصولها على هذه الجائزة المرموقة وتعتز بها وتعتبرها بمثابة شهادة دولية عالمية مستقلة تثبت تميز المشروع وتنفيذه وفق أفضل المواصفات العالمية، والتصاميم الهندسية المتقدمة، والمرافق الترفيهية الراقية والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة مع استخدام مواد ذات مواصفات عالية تعكس الجودة وتضمن الرفاهية. في الوقت ذاته تعتبر هذه الجائزة بمثابة دافعًا قويًا لغرناطة للاستمرار في مثل هذه المشاريع. ويوفّر برج «غولدن غيت»، أسلوب الحياة الفاخر الذي يحلم به الكثيرون، انطلاقًا من موقعه الفريد في منطقة خليج البحرين التي تتكون من عدة جُزر ساحرة تضم مبان مذهلة، وإطلالته البانورامية على مساحات شاسعة من مدينة المنامة، وعلى مياه الخليج العربي الذهبية، علاوةً على قربه من مجموعة طُرق سريعة وحديثة، التي توفر سهولة الوصول للكثير من المرافق الحيوية والمعالم الرئيسية في العاصمة أبرزها مطار البحرين الدولي الذي يَبعُد نحو 15 دقيقة بالسيارة عن البرج. ويتألف برج «غولدن غيت» من برجين يرتفعان إلى 50 و60 طابقًا، ويضمان 746 شقة فاخرة، مما يجعلهما أعلى وأطول الأبراج السكنية الشاهقة في البحرين، وأكبرها مساحة، حيث يمتدان على مساحة تناهز 150,000 متر مربع من المساحة المبنية، ويعتبران من أحدث وأرقى الأبراج التي تتلألأ في منطقة المنامة بإطلالة ساحرة على الساحل وعلى القناة الرئيسية للواجهة البحرية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

البحرين تؤكد دعمها لمبادرة شرق أوسط خالٍ من الأسلحة النووية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد النائب الأول لرئيس اللجنة البحرينية المعنية بحظر أسلحة الدمار الشامل العميد حقوقي سمير أحمد الزياني، موقف بلاده الثابت ودعمها الكامل لمبادرة شرق أوسط خالٍ من الأسلحة النووية وأسلحة الدمار الشامل، تنفيذًا لقرار مؤتمر استعراض عدم انتشار الأسلحة النووية وتمديدها لعام 1995.

وأعرب «الزياني»، خلال مشاركته في الدورة الثامنة والستين للمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية في (فيينا) بالنمسا، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء البحرينية أمس الأربعاء عن تأييد بلاده لحق الدول في الاستخدام السلمي للطاقة النووية، والانتفاع الواسع من المجالات المتعددة لتطبيقات الطاقة النووية.

وأشاد بالتعاون المثمر بين البحرين والوكالة الدولية للطاقة الذرية، وخاصة التعاون التقني وبناء القدرات من خلال برنامج التعاون التقني والذي يساهم بدور كبير في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز القدرات في المجالات الصحية والبيئية، والاستجابة للطوارئ الإشعاعية والنووية.

مقالات مشابهة

  • البحرين تؤكد دعمها لمبادرة شرق أوسط خالٍ من الأسلحة النووية
  • “إتش آر إي للتطوير العقاري” تكشف عن مشروع “سكاي هيلز 2” في قرية جميرا الدائرية
  • “نبني للتطوير العقاري” تعلن اكتمال مشروع “أفينيو ريزيدنس 4”
  • أنغام.. التفاصيل الكاملة لحفل البحرين
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • منتخب شباب العراق يحقق الفوز على البحرين ودياً
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب.. فتح الله فوزي: التمويل العقاري ضرورة لضمان التنمية العقارية
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024