انتهت منذ قليل أحداث مباراة النصر والدحيل بفوز العالمي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الأول بارك" في ثالث جولات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

أهداف مباراة النصر والدحيل في بطولة دوري أبطال آسيا

افتتح أندرسون تاليسكا أول أهداف اللقاء لصالح النصر في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني لصالح النصر في الدقيقة 56، بعد عرضية رائعة من سلطان الغنام من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها ماني بصدره ثم سدد الكرة لتسكن الشباك في منتصف المرمى.

وعزز كريستيانو رونالدو التقدم بالهدف الثالث لصالح النصر في الدقيقة 61، بعد تسديدة رائعة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص إسماعيل محمد الفارق لصالح الدحيل في الدقيقة 63.

ونجح المعز علي في تسجيل الهدف الثاني لصالح الدحيل في الدقيقة 67.

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الرابع لصالح النصر والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 81، بعد عرضية متقنة من سلطان الغنام من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها رونالدو بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

واستطاع ميشيل أولونجا أن يسجل الهدف الثالث لصالح الدحيل في الدقيقة 85.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الدحيل رونالدو منطقة الجزاء لصالح النصر فی الدقیقة الشباک فی الدحیل فی

إقرأ أيضاً:

آرسنال يهزم باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الفوز أمام نظيره باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الإمارات"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

أحداث مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا

تمكن كاي هافيرتز من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح آرسنال في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من لياندرو تروسارد إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها هافيرتز برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 28، منع القائم الأيسر للمرمى هدف التعادل لصالح باريس سان جيرمان، بعد تسديدة من نونو مينيديز من على حدود منطقة الجزاء.

ونجح بوكايو ساكا في تسجيل الهدف الثاني لصالح آرسنال في الدقيقة 35، بعد ركلة حرة من جهة اليمين، نفذها ساكا بتسديدة مباشرة، خادعت الحارس دوناروما وسكنت الشباك في أسفل منتصف المرمى.

ومنعت العارضة هدف تقليص الفارق لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 66، بعد تسديدة من جواو نيفيز من داخل منطقة الجزاء.

ترتيب فريقي آرسنال وباريس سان جيرمان

يحتل الجانرز المركز السابع برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، فيما يحتل فريق العاصمة الفرنسية المركز التاسع عشر برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في لقاء وخسارة آخر.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ميلان ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يهزم باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • الهلال يكسب الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • ملخص أهداف مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة السد القطري ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا
  • الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة