متابعة بتجــرد: في ردّها الأول على انتشار مقطع فيديو نُسب إليها تحت عنوان “شوف لبلبة قالت إيه عن موقف محمد صلاح من فلسطين”، أصدرت الفنانة الكبيرة لبلبة بياناً صحافياً تستنكر فيه كل ما جاء في الفيديو.

وقالت لبلبة في بيانها: “عندما وجّهت لي نقابة المهن التمثيلية الدعوة لحضور الوقفة التضامنية مع أهالي فلسطين وغزة، ذهبت إلى مكان الاجتماع، وحين وصلت تجمّعت حولي الصحافة ووسائل الإعلام ليسألوني عما يحدث في غزة، والحقيقة إنني قلت كلاماً نابعاً من القلب، لأنني موجوعة مما نسمعه ونشاهده يومياً لما يتعرض له الشعب الفلسطيني، فهم إخواننا…”.

وأضافت: “بعدما أنهيت حديثي، وجدت شخصاً يسألني رأيي في ما قاله محمد صلاح، ورددت عليه بأنني لم أسمع ما قاله لأنني لست من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعدها بيومين فوجئت بتغيير في فحوى كلامي في المونتاج وأنني قلت إنني لا أعرف من هو محمد صلاح، وهو ما لا يمكن أن أقوله أبداً، فأنا أحترم الجميع ومحمد صلاح ليس فخراً للعرب وحدهم بل للعالم أجمع، وجمعينا نحبه، ولا يمكن أن “أغلط في أي شخص”، كما أن هذا الكلام ليس وقته الآن”.

main 2023-10-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

فنان أبا عن جد.. من هو محمد السباعي زوج آية سماحة ؟

كشفت الفنانة آية سماحة عن أن خطوة الإنجاب مؤجلة بالنسبة لها، وذلك ردا على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول حملها، وقالت خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم عبر إذاعة نجوم إف إم، إنه رغم مرور 4 سنوات على زواجها من الفنان والمنتج محمد السباعي إلا أنهما قررا تأجيل فكرة الإنجاب، لأنها تشعر بالخوف من تجربة الأمومة وترى أنها مسؤولية كبيرة ليس الجميع مؤهل لها.

ويحرص المنتج محمد السباعي على دعم زوجته آية سماحة طوال الوقت والإشادة بأدائها في أعمالها الفنية المختلفة، وكشفت الفنانة الشابة عن أن علاقتهما تعود إلى 10 سنوات إذ تعرفت عليه للمرة الأولى في تجارب الأداء في مسلسل «السبع وصايا» عام 2014، ثم تكرر اللقاء بينهما مرة أخرى في إحدى الورش الفنية وبدأت بينهما علاقة صداقة، حتى عبرت آية له عن إعجابها به ورغبتها في الزواج منه.

معلومات عن محمد سباعي زوج آية سماحة

وينتمي محمد السباعي زوج آية سماحة إلى عائلة فنية عريقة فهو نجل المنتجة ناهد فريد شوقي وحفيد كل من النجم فريد شوقي والنجمة هدى سلطان، أما والده فهو السيناريست الراحل مدحت السباعي وجده لوالده الأديب والكاتب عبد المنعم السباعي، وشقيقته الفنانة ناهد السباعي.

وتخرج محمد السباعي في قسم الإخراج بمعهد السينما، وله العديد من التجارب في الإخراج والتمثيل من بينها فيلم اشتباك للمخرج محمد دياب، بجانب عمله كمنتج.

آية سماحة: محمد السباعي أب وصديق وداعم لي

وتحدثت آية سماحة عن محمد السباعي، قائلة: «سباعي هو الزوج والصديق والداعم، وأوقات بيكون الأب اللي بيطبطب عليا دايما، حاببني وحابب اللي بعمله ودي حاجة مش موجودة دلوقتي، والأمان والحب اللي هو مديهولي مخليني أعرف أتبسط بالنجاح اللي بحققه».

مقالات مشابهة

  • فنان أبا عن جد.. من هو محمد السباعي زوج آية سماحة ؟
  • «عشان متتصدمش».. 3 معلومات يجب معرفتها قبل مشاهدة فيلم جوكر 2
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • محمد بن زايد والسيسي يشهدان إعلان مخطط رأس الحكمة.. وهذا ما قاله رئيس الإمارات عن المشروع
  • الدولية لدعم فلسطين: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق (فيديو)
  • الفنانة سلمى أبو ضيف تنشر فيديو جديد من باريس.. والجمهور: «تشبه ريهانا»
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • صلاح يضيف بولونيا لضحاياه ويقود ليفربول لانتصار جديد بدوري الأبطال «فيديو»
  • لا تصد ولا ترد.. محمد صلاح يسجل هدفًا عالميًا ويكتب التاريخ بدوري الأبطال «فيديو»
  • باحثة بالاقتصاد السياسي تحذر من صراع لا يمكن لـ المنطقة تحمله (فيديو)