فلسطين والاقصى كثفوا الدعاء..يارب نشكوك حالهم انصرهم وثبتهم، دعاء لفلسطين  في جميع دول العالم العربي يتساءل الكثير من المواطنين عن الدعاء الأفضل لأهل غزة في فلسطين، بهدف دعمهم في ظل الهجمات الإسرائيلية التي تعرضوا لها. هناك العديد من الأدعية التي يمكن ترديدها لمساندة شعب فلسطين في هذه الأزمة، دعاء لأهل فلسطين غزة ويمكنكم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التابعة للسلطة الفلسطينية.

دعاء لأهل غزة وفلسطين والقدس بالنصر

يعتبر دعاء لأهل غزة وفلسطين والقدس بالنصر، من أكثر ما يهم الأمة العربية والإسلامية في الوقت الحالي، وذلك بعد تعرض أخواتنا المسلمين في غزة للقصف المستمر من جانب قوات الاحتلال، وهو ما أسفر عن وقوع آلاف الشهداء والمصابين، لهذا يعد الدعاء أفضل وسيلة يمكن أن نقدمها لهم، لأن من شأن ترديد دعاء لأهل غزة وفلسطين والقدس بالنصر، مساعدة أبناء فلسطين على تحمل هذا البلاء والخروج منه إلى بر الأمان والسلام، لهذا يبحث ملايين المسلمين عن دعاء لأهل غزة وفلسطين والقدس بالنصر.

ويقدم موقع الفجر، كافة الأخبار والخدمات التي تهم المتابعين في مختلف المجالات، لذا سوف نستعرض لكم فيما يلي، دعاء لأهل غزة وفلسطين والقدس بالنصر، ليشمل كلًا من دعاء لفلسطين يوم الجمعة، ودعاء لنصر فلسطين، بالإضافة إلى دعاء للفلسطينيين.

دعاء النصر لفلسطين وغزة  دعاء فلسطين وغزة.. اللهم انصر اخواننا في فلسطين في يوم الجمعة.. دعاء مستجاب لأهل فلسطين "اللهم اجعل نصر أهل فلسطين قريبًا".. دعاء يوم الجمعة لأهل فلسطين "ألا إن نصر الله قريب".. دعاء يوم الجمعة لأهل غزة

 

اللهُم كُن لأهل فلسطين عونًا ونصيرًا، وبدّل خوفهم أمنًا.اللهم احرس أهل فلسطين بعينك التي لا تنام.اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة. اللهم انصر أهل فلسطين وثبت أقدامهم.اللهم انصر اخواننا في فلسطين.اللهم حرر المسجد الأقصى، واجبر كسرهم، واشف مرضاهم، وتقبل شهدائهم برحمتك.اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القدس وكل فلسطين.اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء فيارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين.اللهم رد إلينا فلسطين والمسجد الاقصى ردًا جميلًا، اللهم أنصر ضعفهم فإنهم ليس لهم سواك.اللهم اجعل نار المسلمين تحرق الأعداء.اللهم انصر شعب فلسطين على اعدائك اعدائهم اليهود.اللهُم كُن لأهل فلسطين عونًا ونصيرًا، وبدّل خوفهم أمنًا.اللهم احرس أهل فلسطين بعينك التي لا تنام.اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة.اللهم انصر أهل فلسطين وثبت أقدامهم.اللهم انصر اخواننا في فلسطين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين غزة الدعاء لأهل فلسطين دعاء فلسطين دعاء غزة أفضل دعاء مستجاب دعاء مستجاب دعاء لفلسطين في ليلة الجمعة دعاء لفلسطين لأهل فلسطین أهل فلسطین اللهم اجعل اللهم انصر یوم الجمعة فی فلسطین فلسطین ا

إقرأ أيضاً:

أدعية لتثبيت المعلومة في ذهن الطلاب

يعتبر التشتت والنسيان وقلة التركيز، من أكثر المشكلات التي قد تواجه الطالب أثناء المذاكرة والحفظ، وفيما يأتي أدعية لتثبيت المعلومة في ذهن الطلاب: اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع، ومن دعاء لا يسمع، ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع، أعوذ بك من هؤلاء الأربع. 

دعاء المظلوم والمقهور.. أسرع دعاء مستجاب على الظالم هل دعاء الوالدين لأبنائهما من أسباب التوفيق .. الأزهر العالمي للفتوى يجيب

اللهم إنّي أعوذ بك من نسيان ما درست، ومن التشتت وضعف التركيز والقلق، وأسألك يا مولاي أن تُثبّت المعلومات في عقلي فلا يتفلّت ولا يضيع منها شيء. اللهم إنّي أسألك ثبات المعلومة والقدرة على استحضارها متى دعت الحاجة إليها، وأسألك يا ربّي أن تُيسّر أموري وأن ترضى عنّي وتهديني لما يصلحني. 

اللهم إنّي أسألك زيادةً في العلم والدين، وسهولةً في الفهم والحفظ، وبركةً في العمر والرزق. اللهم إني أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة. اللهم قِني شرّ نفسي، واعزم لي على أرشد أمري، وثبّت المعلومات في صدري، واجعلني قوّي الحافظة واعي القلب.

مقالات مشابهة

  • هل ورد دعاء اللهم سدد رميهم عن النبي؟.. يردده المسلمون من أجل نصرة فلسطين
  • 100 دعاء لنصر فلسطين.. «اللهم اجعل لهم العزة والغلبة والقوة والهيبة»
  • أدعية لتثبيت المعلومة في ذهن الطلاب
  • 5 أدعية رددها بنية التوفيق والنجاح
  • نسخة من دعاء السفر مكتوب للمسافر كما ورد عن النبي ﷺ
  • دعاء لأهل لبنان.. اللهم إنا نستودعك رجالها ونساءها وشبابها
  • 5 أدعية تقال بنية تسهيل الفهم للطلبة
  • اللَّهُمَّ أَدْخِلْهُ عَلَيْنَا بِالْأَمْنِ.. دعاء بدء الشهر الجديد |ردده الآن
  • دعاء سيد الاستغفار كامل.. اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت
  • « رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ».. دعاء اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024