صدى البلد:
2024-07-12@02:49:23 GMT

تأجيل طرح فيلم Mission: Impossible 8 إلى صيف 2025

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أجلت شركة باراماونت بيكتشرز طرح فيلم توم كروز الجديد Mission: Impossible 8 لمدة عامل كامل، بعدما كان مقررا انطلاق عرضه في 28 يونيو 2024. 

 

سيطرح فيلم Mission: Impossible 8 في السينمات العالمية يوم 23 مايو 2025، وذلك بعد توقف إنتاجه بسبب إضراب هوليوود المستمر منذ أشهر. 

 

لن يكتمل تصوير ومراحل إنتاج فيلم Mission: Impossible 8 في الوقت المناسب، وفي الوقت نفسه سيتم طرح فيلم A Quiet Place: Day One يوخم 28 يونيو 2024 بدلا من 8 مارس 2024.

 

حقق الجزء السابع من فيلم توم كروز الشهير Mission: Impossible حوالي 600 مليون  منذ طرحه في دور العرض العالمية في يوليو الماضي. 

 

فيلم Mission Impossible 7 تدور أحداثه حول تأثير الذكاء الاصطناعي وتمرده على البشر، ويحاول توم كروز في مهمته المستحيلة الوصول إلى مكان جهاز يدعى “الكيان” لتعطيله قبل أن يتسبب في إنهاء العالم. 

 

 

هذه هي المرة الأولى التي تنقسم فيها مهمة من سلسلة Mission: Impossible على فيلمين، وهو ما سيحدث بسبب تعقد التقلبات الدرامية في القصة، يقول كروز "حجم هذين الفيلمين ملحمي بكل معنى الكلمة"، ويشرح المخرج كريستوفر ماكوري "كنا نعلم أنه إذا كنا سنقوم بمغامرة كبرى بإصدار القصة في جزئين، فيجب على هذه المهمة أن تتفوق على الأجزاء السابقة بالكامل، هذا هو المستوى الذي نطمح إليه".

 

 

 

تدور أحداث الجزء الأول MISSION: IMPOSSIBLE - DEAD RECKONING حول إيثان هانت (توم كروز) الذي ينطلق هو وفريقه في مهمة محفوفة بالمخاطر لإنقاذ البشرية من سلاح مرعب جديد قبل أن يتم الاستيلاء عليه من قبل الأشخاص الخطأ، في هذه المهمة عليه أن يتخذ القرار الصعب بالاختيار بين أحبائه أو نجاح المهمة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تأثير الذكاء الاصطناعي توم کروز Impossible 8

إقرأ أيضاً:

"سم وقطعة قماش".. تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه بالصف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت اليوم الثلاثاء، أروقة محكمة جنايات الجيزة نظر قضية قتل وقعت بمنطقة الصف أقصى جنوب شرق المحافظة، ووجهت المحكمة في هذه القضية التي حملت رقم 1771-2024، اتهامات  لـ (أحمد. ص.ر.ح- عامل)  و(بشاير. ع- ربة منزل)، بأنهم قتلا المجني عليه (كامل صلاح راشد حسن) شقيق الأول وزوج الثانية عمدًا مع سبق الإصرار، بعد نشوب علاقة عاطفية بين المتهمين وتخطيطهم لقتل الضحية.

سيدة تقل زوجها بمساعدة شقيقه في الصف 

وخلال جلسة اليوم أصدرت المحكمة قرارهـا بتأجيل القضية لجلسة الدور الثاني من شهر سبتمبر لمناقشة الطبيب الشرعي وشهود الإثبات، عما إذا كانوا قاموا برؤية الجريمة من عدمه.

وجاء بأوراق القضية التي حملت رقم 1771 لسنة 2024 جنايات الصف المقيدة برقم 1445 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، أن المتهمين “أحمد. ص.ر.ح” و"بشاير. ع"، قتلا المجني عليه (كامل صلاح راشد حسن) شقيق الأول وزوج الثانية عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيَّتا النية وعقد العزم المصمم على قتله.

سم وقطعة قماش 

وأضاف أمر الإحالة، أعدوا لذلك الغرض سم دسته له المتهمة الثانية، وما أن خارت قواه وظهرت عليه علامات الإعياء استتبعا ذلك بتطويق عنقه بقطعة قماشية قام بجذب طرفيها بكامل قواهما قاصدين من ذلك قتله، فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

مقالات مشابهة

  • تقرير إسرائيلي: الحوثيون يهددون “إسرائيل” بترسانة أسلحة متقدمة وقادرة على تنفيذ هجمات فتاكة
  • الاستخبارات الأمريكية: مليشيا الحوثي استخدمت أسلحة إيرانية في 56 هجوماً استهدفت سفناً في البحر الأحمر وخليج عدن
  • «سبيس أكس» تُحضّر لرحلة تاريخية إلى الفضاء
  • «الجائزة الكبرى للإبحار» تختتم في أبوظبي
  • الفاف تكشف رزنامة البطولة المحترفة للموسم الكروي 2024-2025
  • روسيا تعتزم الرد عسكريًا على نشر أسلحة أمريكية.. ما القصة؟
  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه فى الصف لدور سبتمبر
  • "سم وقطعة قماش".. تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه بالصف
  • مصروفات مدارس المتفوقين 2024 -2025
  • خطوات الاستعلام عن تنسيق رياض الأطفال 2024 - 2025