تواصل  نيابة المقطم والخليفة الجزئية غدًا الأربعاء، جلسة  تجديد حبس هشام ربيع زوج المطربة بوسي على خلفية اتهامه بـسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه من وكيل طليقها.

 

حيثيات الحكم على زوج الإعلامية أميرة شنب بالحبس 3 سنوات غدًا..محاكمة زوج مذيعة شهيرة في واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلب  نظر تجديد حبس زوج "بوسي" بتهمة سرقة شيكات بـ8 ملايين جنيه .

.غدًا

 

وكانت البداية بتلقي  جهات التحقيق بلاغًا حمل رقم 2409 لسنة 2023، أفاد مقدمه بالتضرر من هشام ربيع، صاحب محلات حلاقة، زوج الفنانة بوسي؛ لتحريضه متهمين آخرين هم كل من رمضان قطب محمد، وشهرته “كفتة الفوال”، 50 سنة، عاطل، "هلالي"، "ميدو"، باستيلائهم على 14 شيكا بنكيا و22 إيصال أمانة، بإجمالي 8 ملايين جنيه.

وتبين أن الشيكات المسروقة محررة بمعرفة ياسمين محمد شعبان وشهرتها "بوسي"، زوجة المشكو في حقه الأول، موضحًا أنه أثناء حضوره رفقة المشكو في حقهم الثاني والثالث والرابع للتأكد من قيام هشام ربيع بإيداع مبلغ 8 ملايين جنيه في حساب موكله "فطين"، بالبنك الأهلي فرع "إيزي سبورت" الهضبة الوسطى، أعطاهم الشيكات وإيصالات الأمانة، إلا أنه فوجئ بقيام المشكو في حقهم بالاستيلاء منه على الأوراق كرهًا عنه مستخدمين سلاحًا أبيض "مطواة" وفروا هاربين

التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه تحت عجلات تروسيكل بالقناطر 

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بدفن جثة  شخص لقي مصرعه،  بعدما صدمه تروسيكل على طريق الدير – شبين القناطر، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت البداية بتلقي اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية  ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول " السيد  ع ا " 55 سنة، عامل، جثة هامدة ادعاء حادث تصادم.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية، وبسؤال أهليته أفادت بأنه أثناء سيره على طريق الدير – شبين القناطر صدمه تروسيكل، ولقي مصرعه في الحال وتم التحفظ على الجثة، وقد تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس هشام ربيع زوج المطربة بوسي المطربة بوسي هشام ربيع شبین القناطر ملایین جنیه

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بجنوب سيناء

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء بجلستها اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 10سنوات وغرامة 100 ألف حنيه، لعاطل لقيامه بترويج المواد المخدرة على المواطنين والمقاهى بمدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حسن منيع رئيس محكمة الجنايات الدائرة الأولى، وعضوية المستشارين أيمن صلاح غباشي ومحمد سعيد جنيدي وبحضور أندرو ثروت وكيل النيابة وسكرتارية محمد عبد الستار سكرتير التحقيق.


وكانت معلومات قد وردت إلى المقدم محمد أيمن رئيس مباحث أبو زنيمة، تفيد بقيام عاطل بالاتجار فى المواد المخدرة، وأنه على موعد لتسليم أحد عملائه كمية من الحشيش.

وعلى الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية بالمعلومات والتى أكدتها تحريات رجال الأمن بجنوب سيناء، وتم صدور إذن من جهات التحقيق بضبط وتفتيش المتهم وما يحوزه أو يحرزه من مواد مخدرة بشخصة أو بمنزله.

وفى يوم 21 أبريل الماضى، تم إعداد كمين لضبط المتهم، وتمكن رجال الأمن بقسم شرطة أبو زنيمة من ضبط المتهم، ويدعى شعبان .ر.ع .ح 54 سنة وبحوزته 24 قطعة كبيرة الحجم بنية اللون لجوهر الحشيش (فرش) ومبلغ مالى 2500 جنيه وهاتف محمول.

وبمواحهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأنه كان فى طريقه لتسليمها لأحد عملائه، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهاتف لتسهيل الاتصالات بالعملاء.

وتم تحرير محضر برقم 134 قسم شرطة أبوز نيمة ، وبعرض المتهم على نيابة رأس سدر قرر شادى حسونة وكيل النائب العام حبس المتهم 4ايام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الموعد القانونى  والتحفظ على المضبوطات.

وبعرض أوراق القضية على المستشار عمر شاهين  المحامى العام الأول لجنوب سيناء قرر إحالة الأوراق إلى محكمة الجنايات.







مقالات مشابهة

  • تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة
  • تجديد حبس لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة
  • السجن 3 سنوات لسيدة بتهمة سرقة شقة محاسب بالقاهرة
  • ضبط شخصين بتهمة التعدى على بعض الأشخاص في القاهرة
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة هواتف المواطنين باستخدام دراجة نارية
  • تجديد حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا عماد متعب فى المعادى
  • تأجيل محاكمة المطربين مسلم ونور التوت بتهمة سرقة لحن أغنية لـ2 سبتمبر
  • السجن المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بجنوب سيناء
  • تجديد حبس عاطل بتهمة الاتجار بالحشيش في البساتين
  • حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا عماد متعب فى المعادى