إبراهيم عيسى: حماس تركت الشعب الفلسطيني وحده في مواجهة آلة القتال الإسرائيلية

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة وقتل آلاف المواطنين من الشعب الفلسطيني، موضحًا أننا الآن أمام شعب أعزل لا يملك من يدفع عنه القتل اليومي والجرائم الوحشية الإرهابية، 

 

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن حركة حماس هي انحتارية وليس مقاومة فلسطينية، مشددًا على أنه احرجوا إسرائيل أمنيًا، إلا أنها حماس مقاومة غير عاقلة وغير رشيدة.

وأوضح "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الأثنين، أن حركة حماس لم تفيد الشعب الفلسطيني ولم تفيد المقاومة الفلسطينية، مؤكدًا أنهم يتحدثون عن قتل الملايين الفلسطينيين من أجل الحرية والصمود، مشددًا على أن رئيس حركة حماس يتحدث عن صمود الشعب الفلسطيني وهم يموتون كل يوم، حيث إنهم يتعرضون لقصف بالنيران ومجازر إسرائيلية وحشية.

وتابع: "حكومة حماس رخصت موت شعبها.. لم تنجذ شئ للقضية الفلسطينية"، مشددًا على أنها حكومة ادخلت شعبها في 6 حروب ولم تبني ملجئ واحد لحماي المواطنيين، منوهًا بأن حماس لم تفعل شئ جديد في الـ16 عام لم تبني مستشفى أو مصنع أو تزيد مساحة زراعية واحدة.

وأضاف أن حماس عصابة و"شيوخ منصر"، كما أنهم أكبر خونة للقضية الفلسطينية وما تفعله هو تصفية للقضية الفلسطينية.

موضحًا أن حكومة حماس تركت الشعب الأعزال الشعب الفلسطيني وحده في مواجهة آلة القتال الإسرائيلية الوحشية.

 

وأوضح "عيس"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن إيران لم ترد رصاصة أو ضربة مدفع على شخص فلسطيني واحد، منوهًا بأن محور الممانعة الآن يعلن الدخول في المعاناة وليس الوصول إلى حل في هذه الحرب، معقبًا: "محور الممانعة لم يفد القضية الفلسطينية منذ تكوينه".

وأشار إلى أن الحرب ستنهي بناء إلى معركة دمار وتتحول من حرب تحرير الشعب الفلسطيني إلى دمار كبير، موضحًا أنه إذا دخلت حزب الله ستكون الحرب كبيرة ومشتعلة لما يمتلكه من تخطيط وقوات ومخابرات كبيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيران قطاع غزة غزة إسرائيل عيسي الشعب الفلسطینی إبراهیم عیسى

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى يحسم جدل تشيعه ويصرح: السنة والشيعة اختراع

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن إيران أقدمت على ألعاب نارية وسيرك ضوئي وتقوم بمسرحية هزلية، وتتعرض للضربات القوية والعنيفة ولكنها ترد بالألعاب النارية.

ونوه "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، بأن إيران دائمًا ما تستخدم أذارعها ولا تتوجع بمواجهة مباشرة في أي صراعات أو حروب، مؤكدًا أنه لا بد من التفرقة بين إيران والشيعة.

إبراهيم عيسى: ضرب إيران لإسرائيل رسالة قوية بقدرتها على الرد والردع إبراهيم عيسى: "200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي و2 فلسطينيين موتوا 8"

وأوضح أنه كان يتم اتهامه بأنه شيعي ومتشيع ويرتدي القميص الأسود، متابعًا: "لو المليار مسلم اتشيعوا أنا مش هتشيع.. مع كل احترامي للشيعة.. من وجهة نظري أن الإسلام بدون مذاهب.. السنة والشيعة اختراع لا دخل للدين فيه.. الإسلام بلا مذاهب ولكن احترم كل المذاهب ومحترم لقصص السنة أو الشيعة".

وتابع: "تعرضت للكثير من التهم منها الانتماء للمذهب الشيعي"، موضحًا أن إيران لا تمثل الشيعة في العالم ولا تمثل الشيعة في إيران نفسها.

وأكد أن حزب الله اليوم وجه ضربة مؤلمة وقاسية وهائلة لقوات الجيش الإسرائيلي خلال التوغل البري ومحاولة العملية البرية في اليوم الأول.

وأضاف، أن ما جرى وحدث من قتل واستهداف لقوات الاحتلال على الحدود اللبنانية يؤشر أن حزب الله متماسك بريًا وسيوجه الضربات لإسرائيلي ويوجعها، ولكن يمكن أن تحول إسرائيل جنوب لبنان أرض محروقة.

وتابع: "الإحصائيات الإسرائيلية تؤكد أنه تم قتل 690 جندي وضابط إسرائيلي منذ بداية الحرب على قطاع غزة.. إسرائيل لن تحتمل المشاهد التي تعرضت لها اليوم من حزب الله اللبناني".

 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: الربط بين نصر أكتوبر وطوفان الأقصى سفالة وجنون
  • إبراهيم عيسى يحسم جدل تشيعه ويصرح: السنة والشيعة اختراع
  • إبراهيم عيسى: 200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي واحد
  • إسرائيل في ذعر.. إبراهيم عيسى: إيران قادرة على على الرد والردع
  • إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية لم تُخف إسرائيل خلاف إطلاق النار في يافا
  • وكالة الأنباء العراقية: إغلاق الأجواء أمام حركة الطيران حتى إشعار آخر
  • إبراهيم عيسى: "السودانيون زي ما بيتخانقوا في الخرطوم بيتخانقوا في فيصل"
  • إبراهيم عيسى: فتح مصر الباب أمام الهجرة غير الشرعية دون ضابط "خطر جبار"
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: دعم السعودية للقضية الفلسطينية سياسيا ودبلوماسيا مستمر منذ عقود
  • وفد حركة فتح يزور القاهرة للقاء قيادات حماس الأربعاء المقبل