قال الإعلامي أحمد موسى، إنه لا أحد من الأبواق الإعلامية الإخوانية  يجرؤعلى تأييد المقاومة الفلسطينية على الشاشات الإخوانية.

 

أحمد موسى يكشف عن وثيقة مسربة بشأن تهجير أهالي غزة لسيناء (شاهد) أحمد موسى: عبور سيدتين محتجزنين من غزة قرار مصري خالص (فيديو)

 

وأضاف أحمد موسى، خلال برنامجه “علي مسئوليتي”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الثلاثاء،   قنوات جماعة الإخوان الإرهابية لا تستطيع فتح تبرعات لدعم الشعب الفلسطيني، معلقا “ممنوع الحديث أو نشر أي شيء عن حماس لديهم”.

 لم يصدر بيان من العناصرلاخوانية الهاربة تدين فيه العدوان الإسرائيلي

وأشار أحمد موسى إلى أنه لم يصدر بيان من العناصر الإرهابية الاخوانية الهاربة تدين فيه عدوان الاحتلال الإسرائيلي.


واستنكر أحمد موسى ب قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصف محيط مستشفى ناصر في قطاع غزة، لافتا إلى أن العالم الغربي مسئول عن هذه الكارثة.

 

 

وقال سامح شكري، وزير الخارجية، إنه يجب أن يتوافر إطار للتوافق على المبادئ التي تحكم الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي، بالإضافة إلى تكريث وتدعيم حل الدولتين.

وأكد شكري، في كلمته على هامش اجتماع مجلس الأمن، أن مصر تعمل على الإفراج عن المحتجزين المدنيين، مشددًا على أنه من الضروري استمرار المساعدات الإنسانية.

وتابع وزير الخارجية: "نستمر بالتعاون مع كافة الأشقاء ونأمل أن يكون هناك إدراك بأن استمرار التصعيد يؤدي إلى آثار غاية في الخطورة على المنطقة، فنحن أمام منعطف خطير ويجب وقف التصعيد في قطاع غزة ونطالب بوقف إطلاق النار الفوري والمستدام كي تعفى المنطقة من ويلات الصراع واتساع رقعته".

 وأضاف شكري: "من الضروري التوقف عن كل ما يخالف القانون الدولي الإنساني".

واستكمل: "نحن نرى ضرورة البعد عن ازدواجية المعايير ومراعاة حماية المدنيين وأن توصف الأعمال وتسمى بأسمائها ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإخوان قنوات الإخوان فلسطين بوابة الوفد أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أوستن يحث نظيره الإسرائيلي على خفض التصعيد في غزة

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، اليوم الجمعة 5 تموز 2024 ، أن الوزير لويد أوستن، حث نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت، في اتصال هاتفي على خفض التصعيد، ودعم الجهود الدبلوماسية المستمرة لحل الصراع في قطاع غزة .

وأضافت الوزارة، في بيان، أن أوستن أكد دعمه القوي للجهود الجارية لوضع ما سماه "اللمسات الأخيرة" على اتفاق وقف إطلاق النار، وإطلاق سراح الأسرى في غزة.

ومنذ 6 مايو/ أيار الماضي تشن إسرائيل هجوما بريا على مدينة رفح (جنوب) استولت خلاله على معبر رفح الحدودي مع مصر؛ ما أدى إلى إغلاقه أمام إخراج جرحى للعلاج وإدخال مساعدات إنسانية شحيحة أساسا.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في 29 من مايو، اكتمال السيطرة على محور فيلادلفيا (صلاح الدين) الحدودي؛ ما يعني فصل قطاع غزة عن مصر بالفعل.

وتواصل تل أبيب حربها على غزة متجاهلة قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح رفح، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال إبادة جماعية، وتحسين الوضع الإنساني المزري بالقطاع.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)
  • الأردن يحذر من التصعيد في المنطقة حال استمرار حرب غزة
  • أوستن يحث نظيره الإسرائيلي على خفض التصعيد في غزة
  • 29 مسيرة في عمران تؤكد الاستمرار في التصعيد لمواجهة العدوان الصهيوني على غزة
  • كيف شكك الإخوان في أحاديث خيرية الجيش بعد ثورة 30 يونيو؟.. المفتي يُجيب (فيديو)
  • 7 شهداء وإصابات وأضرار في البنية التحتية جراء العدوان الإسرائيلي على جنين
  • مدير مكتبة الإسكندرية: الإخوان دمروا الوطن وهذه فلسفة ومنهجية الجماعة(فيديو)
  • جنود الاحتلال يصابون بـ الرعب بسبب فأر خرج عليهم من إحدى بنايات غزة (فيديو)
  • الباز يفضح خطة تظاهر الإخوان الفوضوية يوم 12 يوليو.. "احتلال ميدان وتأمينه"
  • حزب الله يطلق 200 صاروخ على إسرائيل مع استمرار العدوان على غزة