ضللت شبكة "سي أن أن" الأمريكية متابعيها خلال تغطيتها المؤتمر الصحفي لإحدى الأسيرتين المسنتين اللتين أفرجتا عنهن كتائب "القسام" الإثنين.

وبخلاف فحوى كلام يوخفيد ليفشيتز (85 عاما)، بأن مقاتلي "القسام" أحسنوا معاملتها، وكانوا ودودين للغاية معها، عنونت "سي إن إن" خبرها عن المؤتمر الصحفي بـ"الرهينة الإسرائيلية المُفرج عنها: (عشت جحيمًا) بعد اختطافي.

. قالوا إنهم (يؤمنون بالقرآن) ولن يقدموا على أذيتي بعد أن أنزلوني إلى أنفاق تشبه شبكة العنكبوت".

ونقلت "سي أن أن" عن ليفشيتز قولها "لقد كان فعلا مؤلما، لقد أحضرونا إلى بوابة وكنت مستلقية على جانبي على دراجة نارية، وتعرضت لكدمات بسبب الرحلة على الدراجة".

وتجاهلت "سي أن أن" أي إشارة إلى حديث ليفشيتز عن حسن تعامل مقاتلي "القسام" معها، كما نقلت رواية تقديم الرعاية الطبية لها بأن ذلك خشية من آسريها بأن تصاب بالأمراض.

وشن ناشطون هجوما عنيفا على "سي أن أن" متهمينها بالتضليل، وواصفينها بأنها "قناة إسرائيلية وليست أمريكية".

وقال ناشطون إن نقل شهادة الأسيرة منقوصة، وبشكل مضلل، يشير إلى مدى تزييف الإعلام الغربي لما يجري في قطاع غزة.




الرهينة الإسرائيلية المُفرج عنها: "عشت جحيمًا" بعد اختطافي.. قالوا إنهم "يؤمنون بالقرآن" ولن يقدموا على أذيتي بعد أن أنزلوني إلى أنفاق تشبه شبكة العنكبوت https://t.co/t1HJTaDMSu

— CNN بالعربية (@cnnarabic) October 24, 2023

لا غرابة من تغطيتكم المنحازة لكن الغرابة من الذي يبيع ضميره و دمـ.ـاء إخوته من أجل حفنة أموال و لم يستقيل بعد.

— H A M Z A (@Hamza_RMFC) October 24, 2023

هذه هي الحقيقة
بلاش كذب وفبركة وإضافات يامتصهينين???? pic.twitter.com/ulZWdgG6mI

— ּ؏ــڶــې ا̍ڵــمۭــﮪــڼۨــدېْۧ (@_Ali1q) October 24, 2023

هذا هو نص كلامها يا صحيفة عوراء ترى بعين صهيونية واحدة وتجتزء ما يحلو لها
"عندما وصلنا إلى غزة أخبرونا في البداية أنهم يؤمنون بالقرآن وأنهم لن يضرونا، قالوا سوف يعاملوننا كما يعاملون من حولهم، كنا تحت حراسة مشددة، كما جاء مسعف وطبيب وتأكدا من توفر الأدوية التي نأخذها دوما، كانوا… https://t.co/M8E0UCFI0m

— عبدالله الشريف (@AbdullahElshrif) October 24, 2023

CNN just like they lied about the 40 babies, they lie again about this interview. They decided to cut and hide this part ????????

سي أن أن تحذف مقاطع من المقابلة مع الرهينة المحررة. وتظهر في المقطع ابنة الرّهينة وهي تقول أنّ الخاطفون عاملوا والدتها بكلّ لطف واحترام. وقدّموا لها ولباقي… https://t.co/7zXQSaDGps pic.twitter.com/A7V1cUJJDY

— Ala Hamdan • الاء حمدان (@AlaHamdann) October 24, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطين حماس الاحتلال طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سی أن أن

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم يحسم اللغط حول شهادة الدكتوراة

حسم الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اللغط الدائر حول شهادة الدكتوراة التي حصل عليها، والتشكيك فيها. 

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من 12 عاما حصل على الدكتوراة بشكل أون لاين لشغفه في معرفة التعليم الأون لاين والمدمج. 

ولفت وزير التربية والتعليم إلى أنه سافر إلى أمريكا وحصل على دورات تدريبية عن هذا الموضوع، ثم درس الدكتوراة أون لاين للتعرف على تلك الطريقة وليس بهدف التدريس في الجامعة. 

حقيقة توثيق شهادة دكتوراة وزير التربية والتعليم الجديد 

وحصلت بوابة الوفد الإلكترونية على مستندات تثبت توثيق شهادة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد من جهات خارجية. 

وكشفت مصادر مسئولة أن شهادة الدكتوراه التي حصل عليها الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد معتمدة. 

ولفتت المصادر إلى أن شهادة الدكتوراه التي حصل عليها وزير التربية والتعليم الجديد موثقة من الخارجية الأمريكية والقنصلية المصرية.

وأضافت المصادر لفي تصريحات لبوابة الوفد الإلكترونية أن وزير التربية والتعليم حاصل على دكتوراه بنظام التعليم عن بعد في إدارة وتطوير التعليم جامعة كارديف سيتي. 

وتداولت أخبارا خلال الأيام القليلة الماضية عن عدم توثيق شهادة الدكتوراه لوزير التربية والتعليم الجديد، خاصة بعد تقديم بلاغ ضده بأنه حاصل على شهادة من جامعة وهمية. 

مؤهلات وزير التربية والتعليم الجديد 

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد أعلنت تفاصيل مؤهلات وزير التربية والتعليم الجديد، وقالت إن اسمه بالكامل محمد أحمد عبد اللطيف رمضان، وهو من مواليد 20 يونيو 1972. 

وأفادت هيئة الرقابة الإدارية بأن وزير التربية والتعليم الجديد حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق  وماجستير في تطوير التعليم من جامعة لورنس بالولايات المتحدة الأمريكية. 

ونوهت هيئة الرقابة الإدارية بأن وزير التربية والتعليم الجديد خبرة 25 عام في مجال التربية والتعليم وإدارة الشركات والكيانات والمنصات التعليمية من خلال المشاركة والإشراف والإدارة لعدد 16 مدرسة تقدم خدمات تعليمية لـ 15 ألف طالب بالقاهرة والمحافظات وتقديم الأنشطة التعليمية والتدريبية المباشرة والإلكترونية والمعلم والطالب لخدمة نظم التعليم العام والخاص. 
 

مقالات مشابهة

  • بداية العام الهجري الجديد 1446.. ما الحكمة من الاحتفال في شهر محرم؟
  • قرار مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • وزير التربية والتعليم الجديد: لدي 25 سنة خبرة
  • وزير التربية والتعليم يحسم اللغط حول شهادة الدكتوراة
  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها
  • الفائز في مسابقة «تبيان للقرآن»: حفظته في سن الـ6.. وأحرص على الورد اليومي
  • عن تسجيل بروف محمد حسين ابو صالح الأخير
  • محافظ القليوبية يعتمد نتيجة شهادة التلمذة الصناعية للمدارس الفكرية
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • فريق عمل لدراسة ومراجعة لائحة الإعلانات