الوطن:
2024-10-05@09:54:47 GMT

عرض فيلم الأكشن والمغامرة «HEADSPACE» في السينما غدا

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

عرض فيلم الأكشن والمغامرة «HEADSPACE» في السينما غدا

حادثة غريبة من نوعها، تضع ثلاثة كائنات فضائية وسفينتهم داخل رأس فتى عمره 16 عامًا، ذلك هو ما سيحدث في فيلم الرسوم المتحركة المليء بالأكشن والمغامرة «HEADSPACE»، الذي ينطلق في دور العرض المصرية غدًا الأربعاء، بواسطة «Fourstar Films».

قصة فيلم Headspace

تدور أحداث فيلم Headspace، حول الفتى المراهق «نورمان» الذي يمر بحادث غريب، عندما تقع ثلاثة كائنات فضائية من قوات حفظ الفضاء «ماكس» و«صوفي» و«جوس» داخل دماغه، ويمكنهم أنّ يروا ما يرى ويسمعوا ما يسمع.

ويجب على هذه الكائنات المسؤولة عن حماية الفضاء الخارجي، أنّ تطلب مساعدة «نورمان» لإنقاذ الأرض من «زولتهارد» الشرير القادم من المجرات، للسيطرة على عقل مدير مدرسته.

يقدم Headspace، مجموعة من الشخصيات الجذابة سواء البشرية أو الفضائية، التي تجسد علاقة من الصداقة الحميمة بين البشر والفضائيين في هذه القصة الكلاسيكية، وتعطي القوة لأبطال غير متوقعين في معركة انتصار الخير على الشر.

Headspace من تأليف جيرارد بينتر

فيلم Headspace من تأليف جيرارد بينتر، ومن إخراجه بالتعاون مع بول ميير، ويؤدي أصوات الشخصيات:  «بونكو خوزا، روبيرتو بومبو، زاك هنريكز، نيليسا نجكوبو،كريس فان رينسبورج، وميشيل دو بلي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم فيلم Headspace فن أخبار الفن

إقرأ أيضاً:

بـ 70 جنيها.. كيف تشاهد فيلم جوكر 2 في السينما؟

استقبلت السينمات المصرية خلال الساعات الماضية الفيلم المنتظر جوكر 2، والذي يستكمل من خلاله آرثر فليك القاتل المجنون حربه داخل مدينة جوثام ولكن الرحلة تكون لها أبعادا مختلفة بعد ما يتعرف على رفيقة رحلته هارلي كوين أثناء علاجه في نفس المصحة النفسية التي تم حجز بها.

ليكون الجمهور على موعد مع مغامر جديدة يصنعها النجم خواكين فينيكس، مع النجمة ليدي جاجا بقيادة المخرج تود فليبس.

ويمكن للجمهور مشاهدة فيلم جوكر 2 في عدد من السينمات بتذكرة تقل عن 100 جنيه، حيث تأتي على المقدمة سينما جالكسي في المنيل ويبلغ سعر الحفلات الصباحية من 10 صباحا حتى الـ 4 عصرا 70 جنيها، أما سينما صن سيتي في مساكن شيراتون بمصر الجديدة، فيبلغ التذكرة في الحفلات الصباحية 75 جنيها، وتتيح سينما داون تاون في وسط البلد لروادها مشاهدة الفيلم بتذكرة قيمتها 70 جنيه لحفلتي الـ 10 صباحا والـ 1 ظهرا.

بينما تعرض سينما زاوية في وسط البلد فيلم جوكر 2 على شاشتها بتذكرة تبلغ 100 جنيه لجميع الحفلات على مدار اليوم.

برومو فيلم جوكر 2

تفاصيل فيلم جوكر 2

يعتبر فيلم جوكر 2 من الأعمال السينمائية المنتظرة في 2024 بسبب الإنتاج الضخم للفيلم الذي بلغت ميزانيته 200 مليون دولار، فضلا عن النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في 2019 على مستوى الإيرادات التي تجاوزت المليار دولار أو على المستوى الفنى بعد ما فاز بجائزتي أوسكار من إجمالي 11 جائزة ترشح لها، ويأتي عرضه في السينمات بعد مشاركته في الدورة الماضية من مهرجان فينيسيا السينمائي.

الفيلم بطولة خواكين فينيكس وليدي جاجا، وتتابع الأحداث الممثل الكوميدي الفاشل آرثر فليك عندما يلتقي بحب حياته، هارلي كوين، أثناء احتجازه في مستشفى أركام، وبعد خروجه، يخوض الاثنان مغامرة رومانسية محكوم عليها بالفشل، عبر مدينة جوثام المليئة بالفساد، لتقع بذلك العديد من المتاعب.

مقالات مشابهة

  • فلكيون يبنون فسيفساء فضائية تضم 1.5 مليار جرم سماوي بمجرتنا
  • دراسة كويكب حرفت مساره مركبة فضائية
  • اكتشاف صخرة فضائية مدمرة أنهت عصر الديناصورات.. هل تتكرر مرة أخرى؟
  • سيباستيان ستان: حذّروني من تجسيد ترامب في السينما
  • لو بتحب السينما.. حكاية 3 أفلام في دور العرض خلال شهر أكتوبر
  • بعد شهر في السينما.. فيلم "عاشق" إلى المنصات
  • إشارة عمرها 8 مليارات سنة.. هل تكون رسائل غامضة من كائنات فضائية؟
  • السبت.. «موسوعة الجندية المصرية على شاشة السينما المصرية» ندوة بنقابة الصحفيين
  • مهمة فضائية أوروبية تهدف لإحداث كسوف كلي للشمس كل شهر!
  • بـ 70 جنيها.. كيف تشاهد فيلم جوكر 2 في السينما؟