استقبلت الجالية المصرية في مدينة تورينو بايطاليا وفد من مكتب التمثيل لبنك مصر الموجود بالمدينة، وذلك في مقر مركز دار الحكمة الثقافي هناك 

واستقبل الدكتور ابراهيم يونس، رئيس الجالية المصرية باقليم البيمونتي في الشمال الايطالي، ومسؤولي الجالية المصرية، وفد مكتب تمثيل بنك مصر في ايطاليا.

جدير بالذكر ان مكتب التمثيل لبنك مصر في مدينة ميلانو تم افتتاحه في اوائل عام 2019,  ليعيش احداث كوفيد 19 بعد اشهر من افتتاحه، تلك الاحداث التى لم تعرقل مسيرته مثل باقي المؤسسات الايطالية.

وقال حسن عبد الحميد مدير مكتب تمثيل بنك مصر ، "بدأنا العمل وتواصلنا مع العملاء بصورة كاملة وقوية، منذ ان عادت الامور الى طبيعتها  في كل ايطاليا، و يعيد مكتب بنك مصر في ميلانو نشاطه وحيويته من خلال ادارته الحكيمة وفريق العمل الذي يتميز بالحوار الجيد و الحضور المتميز للغة الايطالية الى جانب اللغات الرسمية الاخرى".


وأكد حسن عبد الحميد حرصه الشديد على التواصل مع المواطنين المصريين وتلبية مطالبهم وايجاد الوقت المناسب للالتقاء بهم في اماكن تواجدهم، واستقبالهم لذلك في مكتب البنك في ميلانو .

وفي سؤال للاستاذه ندين مسئولة خدمة العملاء بمكتب ميلانو، عن انطباع المصريين ومدي استجابتهم وتواصلهم مع المكتب، قالت: أن هناك اهتمام كبير من قبل الجالية المصرية ، و استفساراتهم مهمة، ونحاول الإجابة عليها والعمل على تلبية كل متطلباتهم.

وبناء على نهج و برامج بنك مصر وانشطة مكتب تمثيل البنك في ميلانو، قام أمس الأستاذ حسن عبد الحميد مدير المكتب بزيارة هي الأولى من نوعها، لمدينة تورينو بالشمال الايطالي ، على رأس لجنة يرافقه فيها الأستاذه ندين "خدمة العملاء" والأستاذه ساره بمكتب بنك مصر في ميلانو .


حيث إلتقى وفد بنك مصر مع مجلس الجالية في البيمونت وعدد من رؤساء الجمعيات، وشيخ المسجد بتورينو الاستاذ احمد علام، ومجموعة من أصحاب شركات المقاولات ورجال الاعمال والمطاعم والأعمال الحرة.

 

وفي عرض مفصل قدم مدير المكتب الاستاذ حسن عبد الحميد، شرح مبسط عن خدمات بنك مصر وعن المعاملات التي يهتم بها المواطن وفتح الحسابات، والتحويلات، وكذا القروض المختلفة لشراء العقارات، وتمويل مشروعات التجارية المختلفة.


هذا وقد أبدى مدير مكتب ميلانو الاستاذ حسن عبد الحميد،  استعداده و استعداد العاملين بالمكتب لمساعدة عملائه في متابعة حساباتهم بالبنك الذي يوجد به حساباتهم، وتقديم كل المعلومات المتعلقة بالودائع والحسابات المختلفة، ودعم المستثمرين سواء مصريين او ايطاليين، وحرص البنك على امكانية تمويل مشروعاتهم وتجارتهم.

ومن ناحيته، استمع مدير مكتب ميلانو للحضور واجاب على استفساراتهم واسئلتهم ومقترحاتهم المختلفة بشأن التواصل مع المكتب، وكيفية فتح الحسابات للمواطنين الغير قادرين على السفر لمدينة ميلانو، والمتواجدين في مدن وقرى نائية عن مقر المكتب.

وردا على الاسئلة المختلة التي تقدم بها المواطنين، اكد الاستاذ حسن عبد الحميد للجميع حرص سيادته وفريق العمل بالمكتب، على دوام التواصل وتكرار زيارات المكتب المستمرة للجالية المصرية في تورينو واقليم البيمونتي، على غرار زيارات سيادته للمدن الاخرى في كل ايطاليا، وفي كل منطقه بها تواجد لعملاء بنك مصر.

 
 

received_652101020382819 received_734916351786690 received_1694431091025346

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجالیة المصریة حسن عبد الحمید بنک مصر فی فی میلانو

إقرأ أيضاً:

العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستقبل وفدًا من الغرفة التجارية المصرية - البريطانية

استقبلت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD وفدا رفيع المستوى من الغرفة التجارية المصرية - البريطانية، ضم (30) من ممثلى كبرى الشركات البريطانية الرائدة فى مجال البنية التحتية، بالإضافة إلى (10) مرافقين، حيث يأتى ذلك فى إطار سلسلة الزيارات والجولات التى تنظمها الشركة لترويج وزيادة الاستثمارات داخل هذا المشروع القومى الضخم.

وكان فى استقبال الوفد المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD ، حيث أشاد بعمق العلاقات التاريخية والاقتصادية التى تربط مصر والمملكة المتحدة، وحرص الشركة على تعزيز التعاون مع الشركات البريطانية فى مختلف المجالات، خاصةً فى مجال البنية التحتية، لما تمثله من ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة.

وخلال الزيارة قدم المهندس عباس للوفد عرضًا تقديميا شاملًا عن العاصمة الإدارية الجديدة، تناول فيه رؤيتها الاستراتيجية ومخططاتها المستقبلية، والمشاريع الضخمة الجارى تنفيذها، وفرص الاستثمار المتاحة فى مختلف القطاعات، كما أوضح الاهتمام الكبير الذى توليه الدولة المصرية لتطوير العاصمة الإدارية الجديدة، وجعلها مركزًا اقتصاديًا وتجاريًا عالميًا يضاهى أرقى المدن فى العالم.

المهندس خالد محمود عباس

وتضمنت الزيارة جولة ميدانية شاملة فى مختلف أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة، اطلع خلالها الوفد على سير العمل فى مشاريع البنية التحتية الضخمة، وشاهد عن كثب أحدث التقنيات المستخدمة فى تنفيذها.

وأعرب أعضاء الوفد عن إعجابهم الشديد بما شاهدوه من تقدم هائل على أرض الواقع، مؤكدين رغبة شركاتهم فى المشاركة فى هذه المشاريع الضخمة، والاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة التى تقدمها العاصمة الإدارية الجديدة.

واختتمت زيارة الوفد بعقد لقاءات ثنائية بين ممثلى الشركات البريطانية ونظرائهم المصريين، تم خلالها مناقشة فرص التعاون المشترك وإمكانيات الاستثمار فى مختلف المجالات، حيث أكد الجانبان أهمية تعزيز الشراكة بين الشركات المصرية والبريطانية، للمساهمة فى تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة فى البلدين.

مقالات مشابهة

  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 
  • الحديدة .. ضبط 17 مخالفة سلع منتهية وزيادة أسعار ونقص أوزان
  • «التمثيل التجاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «وفا بنك» لزيادة الصادرات المصرية لإفريقيا
  • مطار القاهرة يستقبل أول رحلة سياحية من ميلانو
  • روشن يسعي لأستقطاب رودريغيز
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الجالية المصرية بروما تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • تامر عبد الحميد يشن هجوما على اتحاد الكرة بسبب الزمالك (فيديو)
  • هيئة الدواء المصرية تستقبل عددًا من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة
  • العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستقبل وفدًا من الغرفة التجارية المصرية - البريطانية