استجابت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لاستغاثة عدد من المواطنين بمنطقة حدائق المعادى من خلال موقع "صدى البلد" بسبب انتشار التوك توك وبلطجة السائقين، وقامت بفحص الشكوى وتوجيه حملات مكبرة لضبط المخالفين .

وشنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حملات أمنية ومرورية بالمنطقة محل الشكوى لضبط كل ما يشكل مخالفة .

استلم رخصتك في دقائق.. كل ماتريد معرفته عن حجز موعد بوحدات المرور الإلكترونية يبدأ اليوم.. الداخلية تحدد 3 طرق للتقديم فى قرعة حج 2024

أسفرت جهود تلك الحملات عن سحب ( 1354) رخصة متنوعة وتحرير (14625) مخالفة مرورية متنوعة و تحرير (16975) مخالفة إنتظار فى الممنوع وإحتجاز (51) "سيارة، دراجة نارية، مركبة توك توك" مخالفة .

ووجه قاطنو المنطفة محل الشكوى الشكر لوزارة الداخلية على سرعة الاستجابة لشكواهم .

وكان موقع "صدى البلد" نشر خبر بعنوان "شغب وبلطجة.. سكان حدائق المعادي يشكون فوضى انتشار التوك توك" فى وفت سابق مما دعى الأجهزة الامنية للتحقق من الشكوى والتحرك الفورى .
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الامنية حملات مكبرة حملات امنية سرعة الاستجابة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: ضبط 638 مخالفة تموينية في المخابز البلدية والأسواق

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا ضبط 638 مخالفة خلال حملات تموينية بالمراكز والأحياء على مدار 5 أيام متتالية، بالتنسيق بين التموين ومباحث التموين ورؤساء المراكز وجهاز حماية المستهلك وغيرها لإحكام الرقابة على الأسواق، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقانون وردع كافة الممارسات الاحتكارية.

حملات تموينية مفاجئة على الأسواق والمخابز

وقال المهندس عبد الباسط، وكيل وزارة التموين، إن المديرية نفذت حملات تموينية مفاجئة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة بعدد من مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية، حيث تم ضبط 513 مخالفة في مجال المخابز البلدية «نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - تصرف وتجميع ـ عدم وجود ميزان ـ عدم وجود سجلات ـ عدم وجود شهادة»، 123 مخالفات في مجال الأسواق «عدم الإعلان عن الأسعار ـ بيع بأزيد من السعر ـ منتهي الصلاحية ـ مجهول المصدر ـ غش تجاري - عدم وجود شهادة صحية ـ تجار تموينين»، وتم تحرير مخالفتين في مجال المواد البترولية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

تكثيف الحملات التموينية على محطات الوقود

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة لمتابعة توافر السلع الغذائية وسلامتها وضمان وصول الدعم لمستحقيه والتأكد من مطابقتها للمواصفات، إلى جانب تكثيف الحملات التموينية على محطات الوقود لمتابعة المخزون وضمان توفره بكميات كافية لتلبية احتياجات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: ضبط 638 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة في أسوان ودمياط
  • محافظ المنيا: ضبط 638 مخالفة تموينية في المخابز البلدية والأسواق
  • ضبط 638 مخالفة تموينية خلال حملات تفتيشية بالمنيا.. صور
  • استجابة لشكاوى المواطنين.. محافظ القليوبية يوجه بسرعة تأهيل طريق مصرف أجهور
  • حملات تفتيشية مفاجئة لضبط التكاتك وسيارات السرفيس المخالفة بالشرقية
  • حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وضبط التوكتوك بمدينة بدر
  • حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات في مدينة بدر
  • فصل 209 وصلات خلسة.. حملات مكبرة لتحصيل مديونيات المياه بمدينة بدر
  • مديرية التموين توجه ضربة قوية لمافيا الاستيلاء على الدقيق المدعم بالاسكندرية