تبرز في كل موسم من المواسم المتتالية العديد من صيحات الجمال المختلفة التي نحرص على تغطيتها لك أولا بأول، ومن أجمل وأكثر صيحات الآيلاينر الدارجة لهذا الخريف كانت الرسمات المستوحاة من فترة الألفينيات من فيض ستايل (Y2K) الذي يسيطر على عناصر الموضة والجمال مؤخرا، وتعتبر رسمات الآيلاينر العصريةمن الصيحات الجمالية التي تضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك الساحرة في عالم المكياج.

 

اقرأ ايضاًأسرار إطلالات خريفية للجامعة والمشاوير اليومية

واللافت أن هذه الرسمات والخطوط تبرز بأفكار متعددة وصيحات مشرقة تجعل عينيك أوسع وتضفي إطلالة استثنائية على نظرتك الناعمة أو المسحوبة بواسطة الظلال خلال سهرات الخريف، وفي هذا المقال سنقدم لك 3 خطوات سهلة لتطبيق رسمات الآيلاينر العصري والدارج لخريف 2023. فطبقي أجمل الأفكار والأساليب للحصول على جمال ملفت.

من وحي دار ديور نقدم لك الآيلاينر الجريء لـ خريف  2023

من عرض أزياء العلامة الفرنسية العريقة "ديور" لموسم خريف وشتاء 2023-2024 في مارس الماضي، قدم خبير العلامة التجميلي "توم بوشو" أجمل رسمات الـ"آيلاينر" التي تعبر عن الجرأة والإبتكار وخصوصا لمحبات التدرجات الـ"مات" البارزة، إذ يمكنك اختيار رسمات الـ"آيلاينر" السوداء بأسلوب عصري من وحي دار "ديور".

 وبداية قومي بتمرير خطوط الكحل الأسود العريض المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين فقط بطريقة مجنحة ومسحوبة إلى الخارج، ومن ثم اسحبي الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون السفلى بأسلوب متجدد في عالم الجمال، إضافة إلى تمرير اللون بخطوط رفيعة وهندسية مزدوجة على الجهة الداخلية للعينين ليعطي طابعا شبابيا بأسلوب الرسوم الجرافيكية الجريئة.

الـ"آيلاينر" المجنح أسلوب كلاسيكي وخالد

أما بالنسبة للخيارات الكلاسيكية من وحي جمال فنانات هوليوود القديمات، فاعتمدي لهذا الخريف إطلالة دراماتيكية، تجميلية وتوحي بالقوة من رسمات خبيرة التجميل والمكياج العالمية "بات ماكاغراث"، حيث يمكنك اعتماد رسمات   الـ"آيلاينر" المجنح ليزيد من جمال مكياج السهرات الناعم والخالي من الظلال بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصا عند اختيار اللون الأسود المات المسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين.

وكل ما عليك فعله بأن تقومي بتمرير التدرجات السوداء مع مد الرسمات إلى الخارج بطريقة مجنحة، وللمزيد من التألق على عينيكِ قومي بسحب اللون إلى الجهة الخارجية بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد بأسلوب أنيق.

اقرأ ايضاًعرض ديور يتصدر التريند بصيحات المكياج الطبيعي.. استكشفي أسراره"آيلاينر" الجفن السفلي، أنيق وقوي

من أجمل رسمات "آيلاينر" العيون التي تناسب إطلالاتك خلال السهرات والتي تزيد من جرأة وقوة نظراتك وتعطيها سحرا أنثويا لا يقاوم وننصحك لحفلات ومناسبات الخريف الرسمية بأن تكون رسمات الـ"آيلاينر" العريض على الجفون السفلية ضمن خياراتك الأولى، كما ننصحك بالـ"آيلاينر" المسحوب مع الظلال اللحمية والـ"مات" التي تمنح عينيك إطلالة طبيعية وساحرة وجذابة. وابدئي أولا بتغطية الهالات الداكنة خصوصا اذا كانت بشرتك بيضاء بواسطة الـ"كونسيلر" على طريقة دار (Louis Vuitton).

ومن ثم طبقي خطوط الـ"آيلاينر" السوداء العريضة على الجهة السفلى بطريقة ملفتة للعينين، من دون تمرير أي خطوط من الجهة العليا للعينين. ولا تترددي مع هذا المكياج بتمرير الظلال البيضاء أسفل العينين بطريقة مسحوبة للأسفل لضمان نظرة جريئة ومشرقة، ولكن لا تدمجي الظلال مع خطوط الـ"آيلاينر" السوداء للحفاظ على الخطوط المضيئة. ولمزيد من الإشراقة في ملامحك، ضعي الـ"بلاشر" الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، وحافظي على اللون البيج اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ماكياج كحل رسمات

إقرأ أيضاً:

اكتشاف “أجسام حمراء صغيرة” غامضة في الفضاء

#سواليف

حدد فريق دولي من علماء الفيزياء الفلكية وعلماء #الفلك، أجساما غامضة وساطعة بشكل لا يصدق في #الكون البعيد.

ويؤكد العلماء أن هذه #الأجسام_الحمراء المضيئة موجودة في #الكون_المبكر، وأنه لا يمكن تفسيرها من خلال فهمنا لكيفية ولادة المجرات والثقوب السوداء.

واكتشف العلماء ثلاثة من هذه الأجسام الغامضة والتي وصل سطوعها إلينا عندما كان عمر الكون 600-800 مليون سنة فقط، أي نحو 5% من عمره الحالي.

مقالات ذات صلة تطوير روبوتات نانوية تقتل الخلايا السرطانية بـ”سلاح مخفي” 2024/07/03

ويبدو أن هذه الأجسام مليئة بالنجوم القديمة والثقوب السوداء الضخمة بشكل مدهش، ولم يُعتقد أن أيا منها كان قادرا على التشكل في مثل هذه المرحلة المبكرة من الكون.

وتوصل العلماء إلى هذا الاكتشاف بعد البحث عن شدة الأطوال الموجية المختلفة للضوء.

وهي تبدو وكأنها نجوم قديمة جدا، يبلغ عمرها مئات الملايين من السنين، لكن هذا لا يمكن توقعه في وقت مبكر جدا من تطور الكون.

كما اكتشفوا أدلة على وجود ثقوب سوداء ضخمة هائلة الحجم في تلك الأجسام نفسها. ويشيرون إلى أنها قد تكون أكبر بما يصل إلى 1000 مرة من الثقب الأسود الهائل الموجود في مجرتنا درب التبانة.

ولا ينبغي رصد مثل هذه الأجسام وفقا للفهم الحالي لنمو المجرات وتكوين الثقوب السوداء. ويُعتقد أن هذه الأجسام تحتاج إلى مليارات السنين لتنموا معا.

وقال بينجي وانغ، من جامعة ولاية بنسلفانيا، وهو المؤلف الرئيسي في الدراسة: “لقد أكدنا أن هذه تبدو مليئة بالنجوم القديمة التي يبلغ عمرها مئات الملايين من السنين، في كون يتراوح عمره بين 600 و 800 مليون سنة فقط. ومن اللافت للنظر أن هذه الأجسام تحمل الرقم القياسي لأقدم التوقيعات لضوء #النجوم القديم”.

وتابع: “كان من غير المتوقع على الإطلاق العثور على نجوم قديمة في كون صغير جدا. لقد كانت النماذج القياسية لعلم الكونيات وتكوين المجرات ناجحة بشكل لا يصدق، ومع ذلك، فإن هذه الأجسام المضيئة لا تتناسب بشكل مريح مع تلك النظريات.

واكتشف العلماء الأجسام لأول مرة منذ عامين تقريبا، في يوليو 2022. وبعد مرور بعض الوقت، نشروا ورقة بحثية في مجلة Nature تؤكد وجودها.

وظنوا بعد ذلك أن الأجسام كانت مجرات، لكن المزيد من الأبحاث قدمت مزيدا من التفاصيل حول الضوء المنبعث منها، موضحة مدى بعدها والمكان الذي قد يأتي منه هذا الضوء الساطع.

ولكن هذه التفاصيل الإضافية تطرح المزيد من الأسئلة. ولم يسبق للعلماء رؤية مثل هذه الأشياء وليس لديهم أي فكرة عن كيفية ظهورها.

ويأمل العلماء في فهم الأجسام بشكل أفضل من خلال المزيد من الملاحظات. وهذا من شأنه أن يساعد في تفسير أجزاء الضوء التي تأتي من النجوم نفسها وتلك التي قد تطردها الثقوب السوداء عندما تلتهم المادة المحيطة بها.

مقالات مشابهة

  • أبرز مواصفات وسعر كرايسلر C300 لمتد 2023 .. فيديو
  • «مدبولي» يوجه بوضع خطة عمل لضمان توافر السلع وضبط الأسعار.. خبراء: «التضخم والكهرباء والغاز والأدوية» أولويات الحكومة الجديدة.. والإدريسي: تشديد الرقابة والاستثمارات أبرز الحلول
  • رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الأنشطة لخلق فرص عمل للشباب والتدريب والتأهيل خلال عام 2024/2023
  • النقل تستعد لاستقبال زوار موسم خريف ظفار
  • تناول السكر يسرع شيخوخة الوجه.. خبيرة تجميل توضح
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • كودار رئيس جهة مراكش: برنامج التنمية الجهوية 2022- 2027 برنامج يراعي خصوصيات اقليم الجهة
  • اكتشاف “أجسام حمراء صغيرة” غامضة في الفضاء
  • بعد انطلاق كأس العالم.. المملكة الوجهة العالمية الأبرز للرياضات الإلكترونية
  • خبراء التغذية: 70% من الملح الخفي يتسلل إليك من هذه الأطعمة