بوابة الوفد:
2024-09-19@11:50:53 GMT

العثور على جثمان سيدة بغرفتها في كرداسة

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

عثر رجال الأمن بمديرية أمن الجيزة، على جثمان سيدة في الثلاثينيات مخنوقة داخل غرفتها بمركز كرداسة شمال قطاع أكتوبر.
وقد تلقى العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغا من مسؤول غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثمان داخل شقة في ظروف غامضة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة بالتنسيق مع ضباط قطاع الأمن العام وفرقة شمال أكتوبر بقيادة العقيد عبد الحميد السبكي وفي حضور ممثل للنيابة العامة.


وبالمعاينة ردصت جثمان "ندى.خ.ع." تبلغ من العمر 35 سنة، ترتدي ملابسها كاملة ولا توجد بها إصابات ماعدا حز بالرقبة نتيجة تعرضها للخنق.
حرر محضر بالواقعة تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمن الجيزة جثمان سيدة أكتوبر كرداسة العثور علي جثمان

إقرأ أيضاً:

بعد اختفائه عدة أيام.. العثور على جثمان شاب مدفون تحت الرمل فى الأقصر

عثر أهالى عزبة سيدنا أعلى نجع الوحدة بمدينة الطود شرق الأقصر، على جثمان شاب مدفون في رديم رملى والذي اختفى من أسرته بمنطقة قرنة مرعى بالبر الغربى منذ عدة أيام، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى الكرنك الدولى، وجارى عمل التحريات والتحقيقات اللازمة لمعرفة سبب وفاة الشاب أسفل الرديم الرملى بالمنطقة، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من أهالى عزبة تابعة لمدينة الطود جنوب شرق المحافظة، يفيد بعثورهم على جثمان شاب يدعى "محمد.ش.أ" 28 سنة مقيم بمنطقة قرنة مرعى في مدينة القرنة، أسفل رديم رملى بعزبة سيدنا، وسط غموض حول الواقعة، وانتقلت قوة أمنية ورجال الإسعاف لموقع الحادث وتم انتشال جثمان الشاب من أسفل الرمال على مسافة قريبة من سطح الأرض، ونقل جثمانه لمشرحة مستشفى الكرنك الدولى التابعة لهيئة الرعاية الصحية، وجارى عمل التحريات والتحقيقات اللازمة لمعرفة سبب وفاة الشاب أسفل الرديم الرملى بالمنطقة، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيما شهدت مدينة الأقصر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص أعلى محور سمير فرج بمنطقة الكرنك شمال المدينة، مما أسفر عن إصابة 4 مواطنين من ركاب السيارتين وتم نقلهم لمستشفى الكرنك الدولى لتلقى الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، فتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الأهالى يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكى وأخرى ميكروباص لدى مرورهما على محور سمير فرج بمنطقة الكرنك شمال مدينة الأقصر، وتبين إصابة 4 مواطنين من ركاب السيارتين بكدمات وكسور وجروح متفرقة بأجسادهم، وانتقلت لموقع الحادث سيارات الإسعاف التي نقلت المصابين إلى مستشفى الكرنك الدولى لتلقى الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، فتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • ضرب ابني.. سيدة تحرر محضرا ضد ابن الفنان محمد رمضان في أكتوبر
  • آخر التطورات في واقعة قتل سيدة وعشيقها داخل شقة بدار السلام
  • المعاينة: ماس كهربى وراء حريق مصنع فى مدينة 6 أكتوبر
  • إخماد حريق داخل مصنع فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • بعد 20 عامًا من البحث .. العثور على متعلقات سيدة اختفت أعلى جبل بكولورادو
  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة
  • العثور على جثمان موظف بالمعاش
  • تفاصيل مقتل موظف بالمعاش في الجيزة
  • استمرار حبس عاطل لحيازته مخدري الآيس والبودر في كرداسة
  • بعد اختفائه عدة أيام.. العثور على جثمان شاب مدفون تحت الرمل فى الأقصر