دبي في 24 أكتوبر / وام /تنظم شركة الإمارات للمزادات غداً مزادا علنيا على 77 مركبة متنوعة في سوق السيارات برأس الخور بإمارة دبي.

وتتيح الإمارات للمزادات للراغبين بالمشاركة بالمزاد إمكانية التعرف على نوعية ومواصفات السيارات المعلن عنها وذلك عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها الذكية إلى جانب الاطلاع على آلية وشروط المشاركة في المزاد الذي سيعقد في الساعة 7 مساءً.

وأشار عمر مطر المناعي المدير التنفيذي لـ "الإمارات للمزادات" إلى أن تنظيم المزاد يأتي في إطار التزام الإمارات للمزادات بأعلى المعايير العالمية في خدمة العملاء وتنويع خيارات المزادات بما يحقق الرضا والسعادة للجمهور ويلبي توقعات الشركاء ولا سيما أن المزاد العلني يقدم العديد من المزايا للمهتمين من أبرزها توفير العديد من المركبات من طرازات متنوعة ومتعددة الاستخدامات بما فيها مركبات الهاتشباك والسيدان ومركبات الدفع الرباعي والخاضعة لجميع عمليات الفحص الفني ووفق أفضل الممارسات المعتمدة كما يتيح المزاد للمشاركين الاستفادة من فرصة الحصول على أفضل الأسعار وإجراء عملية التقييم الميداني للمركبة وفحصها والاطلاع على تقرير شامل عن الحالة الفنية للمركبة ومتابعة عمليات التسجيل ونقل الملكية بكل سهولة ويسر.

وأكد المناعي التزام "الإمارات للمزادات" بتنظيم المزاد وفق أعلى المعايير المتبعة في تنظيم المزادات العلنية على مستوى العالم وإدارته بأعلى مستوى من الاحترافية والشفافية والديناميكية التي تضمن كسب رضا جمهور المتعاملين متوقعاً أن يشهد المزاد إقبالاً كبيراً ومنافسة قوية من الأفراد والشركات الراغبين باقتناء مركبات بأسعار منافسة.

بتل

زكريا محي الدين/ بتول كشواني

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

مزاد حكومي لبيع سيارات جمارك الإسكندرية.. اعرف الموديلات والشروط

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، تفاصيل مزاد بيع سيارات وبضائع جمارك الإسكندرية، على أن تقام جلسة المزاد بقاعة نادي الجيزة الرياضي، في شارع البحر الأعظم بالجيزة الساعة 12 ظهرا، وتكون تأمين دخول المزاد 10 آلاف جنيه، ويتم دفع 30% فور رسو المزاد، ويتم دفع باقي الثمن خلال 15 يوما.

تفاصيل مزاد 1 أكتوبر لبيع سيارات وبضائع جمارك الإسكندرية ودمياط

وتقام جلسة مزاد بيع سيارات الثلاثاء 1 أكتوبر المقبل، لبيع سيارات ملاكي ماركات «اسكودا، تويوتا، مرسيدس، بي إم دابليو، كيا» وفق بيان الهيئة التابعة لوزارة المالية.

ويتم بيع بضائع تشمل «أبواب معدنية، حواجز طرق، أدوات مطبخ، أجهزة رياضية، مفروشات، أجهزة كهربائية، قطع غيار سيارات، تليفونات محمولة، كاوتش، وحدات إضاءة»، وغيرها.

ويجب دخول المزاد بكراسة الشروط التي يتم شرائها من الهيئة العامة للخدمات الحكومية في عنوان أبراج وزارة المالية، امتداد شارع رمسيس، برج 2، على أن يكون البيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

وكانت أعلنت الهيئة أيضا جلسة مزاد بيع مركبات نيابات، ماركات نيسان وبيجو ومرسيدس ولادا، يوم 29 سبتمبر الحالي.

مقالات مشابهة

  • %87 من أسطول مركبات الأجرة في أبوظبي «صديق للبيئة»
  • مزاد “تمور العُلا” يواصل فعالياته
  • الإمارات وكندا تطلقان أول دليل إرشادي للتدقيق على عمليات التفتيش في الجهات الرقابية النووية
  • مزاد حكومي لبيع سيارات جمارك الإسكندرية.. اعرف الموديلات والشروط
  • دبي القابضة تشارك في معرض رؤية الإمارات للوظائف بهدف دعم واستقطاب أفضل الكوادر الإماراتية
  • عبر "أبشر".. خطوات الوصول إلى المزاد الإلكتروني للوحات المميزة
  • الانتقالي يواصل عمليات نهب الأسلحة من سقطرى
  • مزاد لبيع 42 محلا وحضانة ومخبزا في الإسكان الاجتماعي بالدقهلية
  • بعد قليل.. مزاد علني لبيع 17 محل تجاري بمدينة الشروق
  • أبوظبي.. إطلاق خدمة حجز مركبات الأجرة عبر "يانغو"