فضحت الإعلامية بسمة وهبة لجان إلكترونية إسرائيلية حرفت كلماتها، والتي دعمت بها القضية الفلسطينية خلال الأيام الماضية.

بسمة وهبة: حرب إسرائيل على العرب والمسلمين وليس غزة فقط بعد حديثها بالعبري.. بسمة وهبة ترد على منتقديها: "اللي غيران مننا يعمل زينا"

وقالت خلال برنامجها "90 دقيقة"، والمذاع عبر فضائية "المحور"، إن هناك فضيحة إسرائيلية ممنهجة، تدل على أن إسرائيل ليست دولة قوية وإنما وهمًا وأضعف من الصوت العربي.

تحريف رسالتها من لجان إسرائيلية

وأوضحت أنها وجهت رسالة باللغة العبرية خلال الأيام الماضية، والتي وجهتها إلى الشعب الإسرائيلي بشأن ما تقوم به حكومتهم تجاههم وأنها لا تبحث عن الأمن أو الأمان لهذا الشعب.

وأضافت أن لجان إلكترونية إسرائيلية قامت بتحريف رسالتها من خلال الذكاء الاصطناعي، وحولوا رسالتها إلى أنها تشيد بإسرائيل وتهاجم حركة حماس الفلسطينية.

وأكدت أن هذا يعني أن رسالتها إلى الجهات الإسرائيلية نجحت ووصلت، ولهذا قاموا بمحاولة تحريفها، كونها حققت دويًا وحققت نتيجة بالفعل في الشارع الإسرائيلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسرائيلية الذكاء الاصطناعي فلسطين حركة حماس القضية الفلسطينية اللغة العبرية لجان إلكترونية الإعلامية بسمة وهبة بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

مصابة باضطراب ثنائي القطب: “فصلت من عملي بسبب معرفتهم بمرضي.. فيديو

الرياض

أفصحت مواطنة تدعى نهى عبدالمجيد عن تجربتها المؤلمة مع اضطراب ثنائي القطب، حيث كشفت أنها تعرضت للفصل من عملها بعد أن علمت جهة عملها بحالتها الصحية.

وعبرت نهى عن صدمتها واستيائها من الطريقة التي تم التعامل بها مع وضعها الصحي، مؤكدةً أنها لم تتلقَ الدعم المطلوب. مشيرة إلى إنها تعرضت للرفض كدة مرات من جهات عمل ، إلا إنها اخيرا توظفت بالمطار حتى وصلت لمرحلة متقدمة جدا في عملها وأصبحت مصدر ثقة كبيرة لدى مديريها

وفي سياق متصل ، أكد الدكتور أحمد الهادي استشاري طب نفسي أنه نظاميا لا يحق لجهة العمل فصل الموظف بسبب إصابته باضطراب ثنائي القطب

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726576815202.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726576618262.mp4

مقالات مشابهة

  • أوكا وشيبة يشعلان حفل زفاف الإعلامية بسمة رمضان وأسامة زرعي (صور)
  • الفراج: فكرة احتراف سعود عبدالحميد قد تُفقدنا موهبة كبيرة .. فيديو
  • هيئة البث العبرية تتحدث عن تنسيق بين الاحتلال وواشنطن في تفجيرات لبنان
  • "لجان المقاومة" تدين العدوان الإسرائيلي واستهداف المدنيين في لبنان
  • برلمانية الشعب الجمهوري بالشيوخ: بداية تحقق التنمية الصحية والتعليمية للمواطنين
  • ولي عهد السعودية يندد بـجرائم إسرائيلية.. ويحسم قضية التطبيع
  • لجان المقاومة تدين التفجيرات التي استهدفت أجهزة اتصالات لبنانية
  • مصابة باضطراب ثنائي القطب: “فصلت من عملي بسبب معرفتهم بمرضي.. فيديو
  • الداود : كاسترو سلبي وأتوقع أنها الساعات الأخيرة له مع النصر .. فيديو
  • "المر": 70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية خلال 46 يوم (فيديو)