البوابة:
2024-07-05@23:24:37 GMT

أفضل 5 مطاعم صينية في جدة ننصحك بها مع العناوين

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أفضل 5 مطاعم صينية في جدة ننصحك بها مع العناوين

تقع مدينة جدة في مقدمة مدن المملكة العربية السعودية التي تتسم بالتنوع الثقافي والاقتصادي، وتعد المطاعم جزءًا مهمًا من هذا التنوع خصوصًا عند تواجد مطاعم مختلفة الجنسية كالمطاعم الصينية في جدة، حيث تجسد تلك المطاعم الفخمة والمتخصصة أصالة وتنوع المأكولات الصينية اللذيذة، ومن الجدير بالذكر أن الغالبية العظمى من هذه المطاعم تقدم المطاعم تجربة رائعة، يمكن للزوار من خلالها الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة التي تعكس تراث وثقافة الصين، ومن أبرزها الأرز المقلي، الدمبلينغ، شوربات متنوعة، والأطعمة البحرية واللحوم المعدة بأساليب متعددة، ومن خلال مقالنا هذا سنتناول بطريقة تفصيلية مجموعة من أشهر مطاعم صينية في جدة، وذلك لمساعدتك على اختيار الأفضل منها.

أفضل مطاعم صينية في جدة

تتميز مدينة جدة برونق عصري يجعلها وجهة مثيرة ومتنوعة للزوار من جميع أنحاء العالم، وتُشكل المطاعم الصينية واحدة من أهم الأماكن السياحية في جدة، حيث يعتبر الطهي السعودي والشرق أوسطي من أبرز جوانب الجذب السياحي في جدة.

فيمكن للزوار تذوق أشهى الأطباق المحلية والعالمية في مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، هذا إلى جانب دور هذه المطاعم في تعزيز التبادل الثقافي، وإعطاء فرصة للمحليين والزوار لاكتشاف الثقافة الصينية من خلال تذوق أشهى الأطباق والمشروبات الصينية التقليدية، وإليك قائمة بأفضل مطاعم صينية في جدة:

1- مطعم شانغ بالاس

استحوذ المطعم على نسبة عالية من تقييمات الزوار كأفضل مطعم صيني بجدة، حيث يتميز المطعم بخدمته الممتازة مع السرعة، كما يسعى فريق العمل بالمطعم بجدية لضمان رضا الزوار وتقديم تجربة تناول طعام مرضية بكل المقاييس، التصميم الداخلي للمطعم ينفرد بالأناقة، فيحتفظ مطعم شانغ بالاس بديكور فاخر وجميل يجمع بين الطراز الحديث واللمسات الصينية التقليدية.

مما يخلق أجواء هادئة ومريحة تتيح للزوار الاستمتاع بتناول الطعام براحة وفخامة، هذا بالإضافة إلى كونه أحد مطاعم صينية في جدة والتي تشمل قائمة طعام متنوعة بها مجموعة واسعة من الأطباق الصينية الشهية، مثل البيتزا الصينية، دجاج كانج بو، الأسماك المشوية، والنودلز الطازجة بأنواعها، وذلك بأسعار مناسبة لجودة الأطعمة المقدمة.

معلومات مطعم شانغ بالاسعنوان المطعم: 4th Floor, الشاطئ، Corniche Rd, جدة 23611، المملكة العربية السعودية.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966126968888 +.مواعيد العمل: يوميً من الساعة 4م – 1ص.2- مطعم المذاق الصيني

يعد مطعم المذاق الصيني للفطور من أفضل مطاعم فطور في جدة والتي تقدم تجربة فريدة للزوار الذين يبحثون عن تناول فطور لذيذ ومميز بأسلوب صيني، فيمنح الزوار فرصة لاستكشاف تنوع النكهات الصينية في بداية يومهم، كما يتميز الديكور بالبساطة والرقي في آن واحد، وبالتالي توفير أجواء دافئة ومريحة، تجعل من تناول الفطور تجربة لطيفة وممتعة.

استحق المطعم عن جدارة ليكون أفضل مطعم صيني في جدة يمكن تناول وجبة الفطور به، حيث يمكن للزوار الاختيار من بين قائمة طعام متنوعة، مثل البيض المقلي بالصويا، شاورما صينية، أنواع متعددة من النودلز، وذلك بأسعار رائعة ومناسبة لجميع الفئات من الزوار.

معلومات مطعم المذاق الصينيعنوان المطعم: 7810-7784 عبد الرحمن بن أحمد السديري، السلامة، جدة 23437، المملكة العربية السعودية.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966535354060+.مواعيد العمل: يوميا من الساعة 1م – 4ص.3- مطعم بيتوتي

يعد مطعم بيتوتي أحد أشهر المطاعم الصينية في جدة والتي تقدم تجربة مثالية ورائعة لمحبي المأكولات الصينية، يقدم المطعم قائمة متنوعة ولذيذة من الأطباق الصينية مثل السوشي، الأرز الدمبلينغ، النودلز، كما يتميز الطهاة في بيتوتي بمهاراتهم في تحضير هذه الأطباق بشكل متقن، مما يجعل كل وجبة تجربة لا تُنسى.

ويتميز بالديكور الجذاب، حيث يتكون من طابقين، الأرضي للطلبات الخارجية، والعلوي للطلبات الخارجية، المطعم نظيف ومرتب، جميع العاملين بالمكان على درجة عالية من الاحترام والسرعة في تقديم الخدمة، أما بالنسبة لأسعار المطعم فهي مناسبة للغاية ويعتبره الكثيرين أحد أفضل مطاعم رخيصة في جدة.

معلومات مطعم بيتوتيعنوان المطعم: H6GR+P7، السامر، جدة 23464، المملكة العربية السعودية.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966548081274 +.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12.45م -3ص.4- مطعم بي اف تشانغز

يعد مطعم بي أف تشانغز الصيني في جدة وجهة رائعة لعشاق المأكولات الصينية، حيث يقدم تجربة تناول طعام فاخرة ومميزة، ويسمح للزوار باستكشاف النكهات الرائعة للمأكولات الصينية في أجواء فاخرة ومذهلة، وينفرد بمجموعة من المزايا التي جعلته ضمن أفضل مطاعم في جدة للعوائل، ولعل أبرزها ديكوره الفاخر والمدهش.

تم تصميم المكان بعناية لإعطاء الزوار شعورًا بالفخامة والاسترخاء، فيخلق الديكور الصيني التقليدي بالمطعم أجواءً دافئة وجذابة، قائمة الطعام لدى المطعم متنوعة، هذا إلى جانب مجموعة من المشروبات الصينية التقليدية، وذلك مقابل أسعار معقولة.

معلومات مطعم بي اف تشانغزعنوان المطعم: Le Mall, الأندلس، جدة 23326، المملكة العربية السعودية.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966122617021+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1م – 2ص.5- مطعم كانتون

يعد مطعم كانتون أحسن مطعم في جدة لتقديم المأكولات الصينية الشهية، التصميم العام للمطعم خرافي متأثر إلى حد كبير بالثقافة الصينية، إلى جانب المهارة العالية للطهاة في تحضير الأطباق بمنتهى العناية والاحترافية، الأمر الذي سيشعرك كأنك قمت بجولة سريعة للصين.

كما يعد المطعم ضمن مطاعم صينية في جدة والتي تقدم أصناف متنوعة من المأكولات الصينية، ومن أشهرها الأرز التايلاندي، مكرونة سنغافورية، جمبري بالجبنة والكريمة ودجاج الكندو، كذلك ينفرد المطعم بحسن الاستقبال والترحيب، مع الأخلاق الطيبة لجميع العاملين بالمكان.

معلومات مطعم كانتونعنوان المطعم: شارع الأجواد، المنار، جدة 23462، المملكة العربية السعودية.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966920000129+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11.30ص- 11.30م.

تعد المطاعم الصينية واحدة من الخيارات الشهيرة والمحبوبة لعشاق المأكولات الآسيوية، وهو ما توفره مطاعم صينية في جدة والتي تجمع بين النكهات الشهية والتقاليد الثقافية، مما يجعلها خيارًا رائعًا للزوار الباحثين عن تجربة تذوق متميزة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ المطاعم الصینیة ا من الساعة الصینیة فی

إقرأ أيضاً:

تايوان ترصد 36 طائرة عسكرية صينية في محيطها

قالت وزارة الدفاع التايوانية -اليوم الجمعة- إنها رصدت 36 طائرة عسكرية صينية حول الجزيرة خلال الـ24 ساعة السابقة.

كما تم العثور على 26 طائرة أخرى، تضم مقاتلات وطائرات نقل وطائرات بدون طيار، رُصدت بعد الساعة 6:55 صباحا (22:55 بتوقيت غرينتش).

وقد وضعت الصين، التي تؤكد أن تايوان جزء لا يتجزأ من أراضيها، المزيد من القوة العسكرية في الدولة الجزيرة المستقلة.

وقد زادت الصين من ضغوطها العسكرية على الجزيرة التي تتمتع بحكم ذاتي. وذكرت بكين أنها لن تتخلى أبدا عن استخدام القوة لإخضاع تايوان لسيطرتها، إذا لزم الأمر.

وتأتي الزيادة الأخيرة في النشاط العسكري في أعقاب تنصيب الزعيم التايواني لاي تشينغ تي في 20 مايو/أيار الماضي، والذي تعتبره بكين "انفصاليا خطيرا".

وشهدت التدريبات السابقة قيام الصين بنشر 62 طائرة عسكرية و27 قطعة بحرية حول تايوان، وهو ما يمثل أعلى مجموع للتوغلات العسكرية في يوم واحد هذا العام.

من جانبها، أكدت وزارة الدفاع التايوانية أنها راقبت الوضع واستجابت وفقا لذلك.

بالإضافة إلى ذلك، جاءت التحركات العسكرية الأخيرة بعد أن استولى خفر السواحل الصيني على قارب تايواني بتهمة الصيد غير المشروع بالقرب من كونغو، وعلى مقربة من جزر كينمن التايوانية.

وأصرت تايبيه على إطلاق سراح القارب على الفور، مدعية أنه كان في منطقة صيد تقليدية.

مقالات مشابهة

  • إصابة العشرات بتسمم داخل أشهر مطاعم مارتيل
  • تايوان ترصد 36 طائرة عسكرية صينية في محيطها
  • طريقة عمل صينية البطاطس بالفراخ.. .طعم مميز بمكونات بسيطة
  • الأمسية لم تمرّ على خير.. عراك وتحطيم داخل أحد المطاعم في طرابلس (فيديو)
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • «المستقلين الجدد»: برنامج الحكومة يحتاج إلى جهد كبير وإطار زمني محدد
  • طريقة عمل صينية المكرونة بأصابع الكابوريا
  • أمين الباحة: أدخلنا المخيمات والكرفانات لرفع الطاقة الاستيعابية للزوار
  • تريد حجز طاولة في أفضل مطبخ في العالم؟ عليك أن تتحلى بالصبر.. إنتظر عاما كاملا وستنال ما تتمنى
  • غلق مطعم و"كوفي شوب" وصالون تجميل في بغداد