أعلن النجم الأمريكي جيريمي رينر عودته لمجال الموسيقى والغناء، بألبوم جديد مستوحى من حادث الثلج، الذي تعرض له في مطلع يناير (كانون الثاني) الماضي، من العام الجاري، وتسبب في كسر أكثر من 30 عظمة، في محاولة منه لإنقاذ ابن أخيه من الموت دهساً بالسيارة.

وبعد حوالي 11 شهراً من تعرضه لحادثة الثلج التي كادت تودي بحياته، نشر رينر، نجم سلسلة أفلام "أفينغرز"، صورة من غلاف الألبوم الموسيقي، عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: "مجموعة موسيقية كتبناها عن معالم مختلفة في رحلتي للتعافي منذ الأول من يناير من هذا العام".


وأضاف: "ألبوم Love and Titanium كان مؤلماً، وبمثابة شفاء عميق بالنسبة لي، وآمل في نهاية المطاف أن أمتلك الشجاعة الكافية لمشاركتها معكم جميعاً".

وأرفق رينر، الذي رشح لجائزتي أوسكار، صورة غلاف الألبوم، بكلمة "قريباً"، دون الكشف عن تفاصيل تتضمن موعد طرحه، سوى الكشف عن أسماء الموسيقيين المشاركين معه في الألبوم الجديد، أبرزهم، والتر أفانسييف، لي آنا جيمس، وبسام، والكاتب والمنتج الموسيقي جيسون ماتر، وجيف بونيلا.
وانضم، رينر، الشهير بدور "هوكي" في سلسلة أفلام عالم مارفل، إلى فرقة "Sons of Ben" الموسيقية في بداية حياته المهنية، وأصدر عام 2019، أغنية الروك الشهيرة Heaven (Don't Have A Name)، بالتعاون مع سام فلدت، كما أصدر ألبومه الموسيقي بعنوان "The Medicine" في مارس (آذار) 2020.


وكان رينر، يحاول بمساعدة ابن أخيه أليكس، سحب شاحنة للعائلة عالقة في الثلج، باستخدام سيارة تزن ستة أطنان ونصفاً، وعندما بدأت الشاحنة في الانزلاق على الجليد، وضع رينر قدمه خارج السيارة، ليتحقق مما إذا كان أليكس يقف في الطريق، دون أن يضبط الفرامل، فانزلقت قدمه وسقط من السيارة. وخوفاً من حشر ابن أخيه بين السيارة والشاحنة، حاول رينر القفز مجدداً لوقف الشاحنة، لكنها دفعته للأمام وتعرض للدهس.

وشارك رينر، في سلسلة ديزني +، و "ذا هارت لوكر" The Hurt Locker، و"آرايفل" Arrival، و "بورن ليجاسي" Bourne Legacy، و في جزئين في " المهمة المستحيلة" Mission: Impossible، بالإضافة إلى المسلسل التلفزيوني "ماير أوف كينغستون"Mayor of Kingstown.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمريكا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ32 (صور)

بعد الجدل المثار حول تواجد أحمد سعد في مهرجان الموسيقي العربية بدورته الثانية والثلاثون، أعلنت دار الأوبر المصرية عن حفله المقرر أن يكون ضمن حفلات الموسيقي العربية الذي يبدأ في 11 أكتوبر الجاري حتى 24 من الشهر الحالي.

ومع تزايد البحث حول حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ 32، نستعرض لكم في التقرير التالي كل ما تحتاج معرفته عن حفله في الموسيقي العربية.

أحمد سعد موعد حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقي العربية 32

ومن المقرر، أن يحيى أحمد سعد حفل غنائي ضمن حفلات مهرجان الموسيقي العربية، يوم الجمعة الموافق لـ 18 أكتوبر، بصحبة الأوركسترا تحت قيادة المايسترو سعيد كمال.

مهرجان لموسيقي العربية أسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية

وكشفت عن أسعار تذاكر مهرجان الموسيقى العربية 2024 والتي تتفاوت ما بين 350 جنيها كحد أدنى بحد أقصى 4 آلاف جنيه، وستتفاوت أسعار التذاكر من حفل لآخر، وتشمل التذكرة حفلين غنائيين متتاليين في اليوم الواحد، وستقام الحفلات على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 ونصف مساءً.

مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية

كما يقام حفل الافتتاح صوليست مع مدحت صالح وعمرو سليم وأحمد عامر، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه، وتصل لـ4000 جنيه.

ويقدم الفنان الكبير وائل جسار، حفل غنائي يوم 12 أكتوبر على مسرح النافورة، بقيادة المايسترو عادل عايش وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيها، وتصل لـ 4000 جنيه.

حفل روائع وردة وبليغ لمحمد الخولي ونهى حافظ وصابرين: يتم تنظيمها يوم 13 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 250 جنيها، وتصل لـ 2000 جنيه.

اقرأ أيضاًتعليق مفاجئ لـ رئيس مهرجان الموسيقي العربية على عدم مشاركة أحمد سعد في الدورة 32

ما علاقة بسمة وهبة؟.. القصة الكاملة لسرقة أحمد سعد في إيطاليا

احتفالا باليوم الوطني السعودي.. أحمد سعد يحيي حفلا في مراسي بهذا الموعد (فيديو)

مقالات مشابهة

  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)
  • طفل ينقذ أخيه من الاختناق في اللحظات الأخيرة .. فيديو
  • تفاصيل حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ32 (صور)
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • شقيق كنو يُثير جدلًا بمنشور غريب حول مستقبل أخيه مع الهلال .. صورة
  • السعودية داليا مبارك تستعد لطرح ألبوم "بصمة"
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • تأثير إضافة الثلج على البشرة.. «لن تستخدمي كريم الأساس مرة أخرى»
  • بلقيس فتحي تواكب موضة النظارات الشمسيه لعام 2025
  • هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن حادثة بحرية شمال غربي الحديدة