أطلق «مانشستر سيتي» الإنجليزي اسم قائده السابق «إيلكاي جوندوجان» على أحد ملاعب التدريب في أكاديمية النادي بمناسبة احتفال لاعب الوسط الألماني بعيد ميلاده 33 اليوم الثلاثاء.

ورحل «إيلكاي جوندوجان» عن «سيتي» إلى «برشلونة» بعد ما حمل شارة قيادة الفريق في موسم مذهل، وتوج بالدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد، ودوري أبطال أوروبا، لينهي مسيرة استمرت سبع سنوات في إنجلترا حصل خلالها على 14 لقبًا منها خمسة ألقاب للدوري المحلي.

ورسم «مانشستر سيتي» صورة لاحتفال جوندوجان بهدفه في الفوز باللقب المحلي ضد «أستون فيلا» العام الماضي، ورسمت خصيصًا لهذا الاحتفال، وتخليدا لذكراه في النادي بعد «فنسنت كومباني» و«سيرخيو أغويرو» و«ديفيد سيلفا».

ومن جهته قال خلدون المبارك رئيس النادي الإنجليزي: «نيابة عن الشيخ منصور بن زايد مالك النادي وجميع المرتبطين بمانشستر سيتي، إنه لشرف عظيم لي أن أكشف عن هذه الصورة التي تمثل تكريما لكل إنجاز قام به إيلكاي غوندوغان كجزء من عائلة مانشستر سيتي على مر السنين».

اقرأ أيضاً مانشستر سيتي يهدي ملعبا خاصا لنجم برشلونة لاعب برشلونة الإسبانى: ملزم دائما بتحقيق الفوز.. ولا نفكر في الكلاسيكو فتح ”تشافي” الباب أمام مشاركة الرباعي في الكلاسيكو أستون فيلا يحقق فوزا مثيرا على وست هام يونايتد مباريات الاحد تنصف فريق ”برشلونه” امام ”اتلتيك بلباو” في الدوري الإسباني.. 6 غيابات وعودة يامال وبالدى لقائمة برشلونة أمام بيلباو (صور) لاعب وسط البارسا.. عداوة لا تنتهي مع ريال مدريد النجم الدولي المصري محمد صلاح الأكثر مساهمة تهديفية في الدورى الإنجليزى القضاء الأسبانى يتهم ”لابورتا” رئيس برشلونة بدوره في ”الفضيحة التحكيمية” بسبب لياقته البدنية.. ”ستونز ” تحت التقييم برشلونة يصطاد في بحر الدوري السعودي نبأ سار لريال مدريد عوده ”أردا جولر ”

وأكمل: «لقد كنت قائدا مهما، وركيزة مهمة لجزء من تاريخ هذا النادي الذي لن ينسى أبدا، ونحن جميعا ممتنون جدا للذكريات الرائعة التي قدمتها لنا كأول قائد لمانشستر سيتي يرفع كأس دوري أبطال أوروبا، كلاعب حصد 5 ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز، والعديد من الجوائز المهمة كجزء من مسيرتك مع النادي، وبالإضافة إلى هذه الإنجازات العظيمة كلاعب كرة قدم فإن إنجازاتك كقائد، سواء في النادي أو المجتمع لن تنسى أبدًا».

واختتم تصريحه بالقول: «اليوم أريد أن أشكرك نيابة عن كل من يرتبط بالنادي، وهذه الصورة المرسومة هي هديتنا لك لإبقائك جزءا من تاريخ هذا النادي».

https://twitter.com/Twitter/status/1716730656086995081

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

سيغيب الكوري الجنوبي سون هيونج مين قائد نادي توتنهام هوتسبير عن مباراة اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ضد مانشستر يونايتد بسبب الإصابة.

وتم استبدال الكوري في فوز الفريق في بطولة الدوري الأوروبي 3-0 على كاراباخ ليلة الخميس بسبب الاشتباه في وجود مشكلة بأوتار الركبة.

وعلمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المهاجم الكوري الجنوبي سيغيب عن زيارة السبيرز لأولد ترافورد في خبر يُعد بمثابة ضربة لآمال بوستيكوجلو في مباراة اليوم.

وبعد بداية صعبة للموسم شهدت فوزهم في مباراة واحدة فقط من مبارياتهم الأربع الافتتاحية، حقق توتنهام ثلاثة انتصارات متتالية قبل مواجهة اليوم ضد يونايتد.

لكن غياب سون يشكل ضربة موجعة لآمال توتنهام في مواجهة يونايتد في وقت لاحق من اليوم.

ويأمل دومينيك سولانكي، الذي سجل هدفين في مباراتين، وبرينان جونسون وديان كولوسيفسكي في اللعب في خط الهجوم في غياب سون.

مقالات مشابهة

  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري
  • الدوري الإنجليزي: آرسنال يفوز على ليستر سيتي 4-2
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • بفوزه على وولفرهامبتون أمس.. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن أقرب منافسيه
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون