البوابة:
2024-10-05@00:09:45 GMT

أفضل 9 من مطاعم الحمراء في جدة ننصحك بها

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أفضل 9 من مطاعم الحمراء في جدة ننصحك بها

يقصد العديد من السيّاح حي الحمراء لاحتوائه على عدد كبير من المطاعم الراقية والمميزة والتي تقدم ما لذ وطاب من مختلف الأطباق العربية والغربية والمصنوعة باحترافية عالية ونظافة فائقة ومذاق خيالي، كما أنها تناسب جميع الناس على اختلاف أعمارهم ومستوياتهم، وإن كنت ترغب في معرفة أفضل مطاعم الحمراء في جدة فما عليك إلا متابعتنا في قراءة هذا المقال لتجد المطعم المناسب لك دون عناء وجهد، نأمل لكم الفائدة.

أفضل مطاعم الحمراء في جدة

يمتاز حي الحمراء في جدة بشهرة كبيرة مقارنة بغيره من الأحياء الأخرى، فلن تحتار عند البحث عن مطعم مميز حيث أن هذا الحي يضم العديد من المطاعم مختلفة الجنسيات، وذلك لتلبية كافة الأذواق وفي السطور التالية سنذكر لكم باقة من أفضل مطاعم الحمراء في جدة وفقًا لتقييمات الزوار وجودة الطعام كما يلي:

1. مطعم مشويات الحمراء فرع فلسطين

أفضل مطعم الحمراء في جدة شارع فلسطين، يمتاز بمساحته الكبيرة، ويعتبر من  أفضل مطاعم في جدة للعوائل حيث أنه يتألف طابقين الطابق العلوي مخصص للعائلات، كما ويقدم لك قائمة طعام غنية فيها مختلف أصناف المشاوي بالطريقة التركية حيث يستخدمون لحم بلدي طازج ودجاج وطني غير مفرز، إلى جانب الطواجن وأطباق الأرز والمحاشي والمقبلات، إضافة إلى المشروبات، هناك ستنعم بوقت مريح وطعام شهي.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: 4612 شارع فلسطين، حي مشرفة، جدة 23335، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 55 650 6004‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١٢ مساءً إلى الساعة ٢ صباحًا، إلا يومي الخميس والجمعة يغلق الساعة ٣ صباحًا.2. مطعم الحمراء البخاري

إذا كنت ترغب بتناول وجبة من البخاري بطريقة احترافية فما عليك إلا زيارة مطعم الحمراء البخاري، والذي يعد من أفضل مطاعم الحمراء في جدة، يمتاز بديكوراته البسيطة، كما يضم جلسات أرضية منفصلة، ويقدم كافة أصناف البخاري بطعم مميز وخيالي، إضافة إلى أطباق جانبية أخرى، وبعض أنواع المقبلات، علاوة على وجود الحلويات مثل الكنافة، هناك ستحظى بوجبات مشبعة ولذيذة.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: G5Q8+CF2، شارع عرفات، الحمراء، جدة 23323، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 53 443 4210‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١١ صباحًا إلى الساعة ١٢ صباحًا.3. مطعم نينو

مطعم إيطالي مميز، ويعتبر أحسن مطعم في جدة يقدم مختلف المأكولات الإيطالية اللذيذة مثل: المعكرونة والباستا بأنواعها، البيتزا بنكهات مختلفة، والريزوتو وغيرها من المقبلات والسلطات، كما يقدم خبز الضيافة ذو الطعم الرائع مع مجموعة من المشروبات الباردة والساخنة، وهذا ما جعل منه أفضل مطاعم حي الحمراء في جدة.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: شارع فلسطين، الحمراء، جدة 23212، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 12 261 3333‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١١ صباحًا إلى الساعة ٤ صباحًا.4. مطعم شامي

يمكنك أن تقصد مطعم شامي في أي وقت إن كان على الفطور أو الغداء أو العشاء، حيث أنه يقدم بوفيه إفطار مفتوح بأسعار رمزية ومناسبة للجميع، ولهذا السبب اعتبر من أفضل مطاعم فطور في جدة، كما أن قائمة الطعام لديه غنية بكافة الأطباق الغربية والشرقية والمصنوعة بجودة عالية، إضافة إلى وجبات خاصة بالأطفال، ولذلك صنّف من أحسن مطاعم فطور في جدة الحمراء.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: السخاء، شارع فلسطين، للوصول إليه اضغط هنا.مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ٦ صباحًا إلى الساعة ٣ صباحًا.5. مطعم توينا للمأكولات البحرية - كورنيش الحمراء

مطعم جميل يمتاز بديكوراته الأنيقة وتصميمه الرائع، يختص بالمأكولات البحرية، حيث يقدم لك قائمة غنية بمختلف أنواع الأسماك المشوية أو المقلية بتتبيلة رائعة المذاق،  مع الصوص المناسب لها، إلى جانب مجموعة من المقبلات والسلطات الطازجة، أكثر ما يميزه أنه يستخدم السمك الطازج ويمكنك اختياره بنفسك، ولهذا اعتبر من أفضل مطاعم في جدة الحمراء.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: 2903 طريق الكورنيش الفرعي، الحمراء، جدة 23321، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 9200 28284‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١ مساءً إلى الساعة ١ صباحًا.6. مطعم سرايا لطيف

مطعم ذو أجواء مريحة وديكورات أنيقة، ويعد أفضل مطعم تركي في جدة الحمراء، يختص بتقديم الأطباق التركية التقليدية مثل: الكباب، المشاوي بأنواعها، الكبة، أطباق الارز باللحم، ورق عنب، ومختلف أصناف المقبلات والسلطات التركية الطازجة، ومجموعة من الحلويات، وفي نهاية الوجبة يقدمون الشاي التركي الأصيل، اعتبر من أماكن حلوة في جدة حيث يمكنك اصطحاب العائلة والاستمتاع بوقتك.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: مقابل مركز الجمجوم، شارع فلسطين، حي، G594+WHJ، جدة 23212، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 55 141 3721‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١ مساءً إلى الساعة ١ صباحًا.7. مطعم شيليز

مطعم جميل وواسع مناسب للعائلات والأصدقاء، يقدم مختلف أطباق التكس مكس، ومجموعة من المأكولات الأمريكية على طريقة جنوب غرب أمريكا مثل: ستريب الدجاج بالعسل، جوانح الدجاج المقرمشة، الفاهيتا بخلطة جديدة، البرغر بأنواعه، كما يوفر مجموعة واسعة من السلطات والمقبلات وتشكيلة من العصائر والكوكتيلات، كما أنه يقدم بعض أصناف الحلويات المبتكرة، وهذا ما جعل منه أفضل مطاعم الحمراء في جدة.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: شارع فلسطين، شارع الاندلس، حي الحمراء، جدة، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 12 665 8504‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١١ صباحًا إلى الساعة ١ صباحًا، إلا يوم الجمعة يعمل من الساعة ١:٣٠ مساءً إلى الساعة ١:٣٠ صباحًا.8. مطعم النافورة

يمتاز هذا المطعم بموقعه الجميل في منتجع بارك الحياة، وإطلالته المميزة والمرتفعة والمطلة على المياه، يقدم أفضل أصناف مشويات الحمراء في جدة، إضافة إلى المأكولات البحرية، وتشكيلة واسعة من السلطات والمقبلات المختلفة، والعصائر الطازجة، كما يمكنك الاستمتاع بمنظر غروب الشمس وأنت تتذوق الحلوى بعد تناول وجبتك المميزة.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: The Equestrian Club، الحمراء، جدة 23212، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 12 263 9666‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ٦:٣٠ صباحًا إلى الساعة ١١ صباحًا، ومن ١٢:٣٠ مساءً إلى ٤ مساءً، ومن ٦:٣٠ مساءً إلى ١٢ صباحًا.9. مطعم يلدزلار

العراقة والأصالة اللبنانية تجدها في هذا المطعم، فهو يعد أقدم مطعم لبناني في جدة الحمراء، يمتاز بديكوراته التراثية، وجلساته الهادئة، يقدم أشهى المأكولات اللبنانية مثل: المشاوي المتنوعة، العرايس، كفتة باللبن، خروف محشي مع الأرز والمكسرات، كبة بأنواعها، كما يوفر قائمة واسعة من السلطات والمقبلات وتشكيلة من المشروبات اللذيذة بأسعار رمزية تناسب الجميع ولهذا صنّف من أفضل مطاعم رخيصة في جدة، هناك ستحظى بتجربة مذاق لا تنسى.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: المعادي، حي الرويس، جدة 23212، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 12 653 1150‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١ مساءً إلى الساعة ١٢:٣٠ صباحًا.

عزيزي القارئ: تعرفنا في مقالنا هذا عن أفضل مطاعم الحمراء في جدة وذلك تبعًا لآراء الزوار، ونظافة المكان، وجودة الأطباق، والسرعة في تلبية الطلبات، وبذلك نأمل أن نكون قد وفرنا عليكم الجهد والوقت في البحث عن المطعم المناسب، ونتمنى لكم تجربة مذاق شهية لا تنسى.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ صباح ا إلى الساعة الساعة ١١ صباح ا مواعید العمل إلى الساعة ١ إضافة إلى فی جدة ا ١ صباح ا

إقرأ أيضاً:

5 أسباب تدفعك لتناول طبق من الرمان يوميًا

يعتبر الرمان من الفواكه المعروفة بطعمها الحلو اللاذع، وعلى الرغم من عناء تقشيره واستخراج كل حبة حمراء منه بعناية، إلا أن الكثيرون يحبونه بسبب نكهته المميزة وقيمته الغذائية. 

ووفق لموقع "The Times of India"، يحتوي وعاءً واحدًا (144 جرامًا) من الرمان يحتوي على 93 سعرًا حراريًا، و2.30 جرامًا من البروتين، و20.88 جرامًا من الكربوهيدرات، و0.14 جرامًا من الدهون.

فوائد الرمان لصحة الجسم

إدارة ضغط الدم

إذا كنت تعاني من تقلبات ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم، فليكن الرمان صديقًا لك، حيث تشير الأبحاث التي أجريت على الأفراد المصابين بارتفاع ضغط الدم إلى أن عصير الرمان يمكن أن يساعد في خفض ضغط الدم الانقباضي.

مكافحة العدوى

إذا كنت تعاني من ضعف المناعة، فأثبتت الدراسات أن الرمان يحتوي على مضادات للبكتيريا والفطريات، وتثبت فعاليتها ضد أنواع الميكروبات، إن تناول طبق من الرمان يوميًا يحسن من دفاعات الجسم ضد الأمراض ويحافظ على لياقتك وقوتك.

تحسين الذاكرة

لقد ثبت أن تناول عصير الرمان بشكل منتظم لمدة أربعة أسابيع يعمل على تحسين الذاكرة البصرية واللفظية، كما أنه مفيد في علاج ضعف الذاكرة بعد جراحة القلب ومرض الزهايمر.

تحسين أداء التمارين الرياضية

يعمل الرمان على تحسين تدفق الدم إلى العضلات عند تناوله قبل 30 دقيقة من ممارسة التمارين الرياضية، مما يعزز الأداء الرياضي.

كما يعمل عصير الرمان الغني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة على حماية الدهون في الدم من الأكسدة وقد يمنع تراكم اللويحات في الشرايين.

كما وجد أن زيت بذور الرمان يعمل على تحسين معايير الدهون لدى الأفراد الذين يعانون من ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم.

الوقاية من السرطان

يحتوي الرمان على عدد من المكونات التي لها تأثيرات مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات ومضادة للسرطان، وخاصة ضد سرطان البروستاتا والرئة، ولها خصائص وقائية كيميائية ضد سرطان الثدي. 

فإن تناول وعاء من الرمان كل يوم يمكن أن يوفر مركبات حيوية تقلل الالتهاب وتوفر فوائد في حالات مثل هشاشة العظام عن طريق إصلاح الغضاريف التالفة.

كما أن دمج الرمان في النظام الغذائي يمكن أن يوفر فوائد صحية عديدة، سواء تم تناوله طازجًا أو كعصير أو رشه على وصفات مختلفة والسلطات.

مقالات مشابهة

  • من بينها الشرقية.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 3 مناطق
  • موعد أذان العصر.. ومواقيت الصلاة غدا الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • قطع للكهرباء الجمعة في مناطق بالكرك
  • بينها مشيخة الأزهر.. قطع المياه 5 ساعات عن 10 مناطق بالقاهرة في هذا التوقيت
  • “مستشار مالي” يكشف أفضل وقت للتداول فى سوق الأسهم السعودى .. فيديو
  • «على الطلاق»..تشرد ٥٠٠ أسرة يوميًا
  • هذا أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • استعد لتغيير الساعة.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • حزب الله يستهدف المزيد من المستوطنات صباح اليوم
  • 5 أسباب تدفعك لتناول طبق من الرمان يوميًا