عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتأهله إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي.
 

مدرب سيمبا: الأهلي الأفضل إفريقيًا


و قال كولر إن الأهلي حقق المطلوب، وتأهل إلى نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي عن جدارة واستحقاق، بعد تخطي عقبة فريق سيمبا التنزاني.

وأكد  خلال تصريحاته ، أن الفريق سيطر تمامًا على مجريات اللعب طوال شوطي اللقاء وأهدر العديد من الفرص، وأن الهدف الذي سجله سيمبا جاء أثناء سقوط محمد هاني بسبب الإصابة، وهو ما كان يستوجب المزيد من التركيز.


 
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي : حصلنا على عدد كبير من الفرص التي كانت كفيلة بنتيجة مغايرة للقاء، لكننا نستمر في إهدار الفرص، وهو أمر يتم العمل عليه خلال التدريبات.

وأكمل: تخطينا الدور ربع النهائي إلى نصف نهائي البطولة، ولا يمكن أن نحقق الفوز في كل المباريات بنتيجة كبيرة بشكل مستمر، ويجب أن نحترم جميع المنافسين، كما أكد أن التبديلات جاءت وفقًا لظروف اللقاء.

غياب موديست ..

وأشار كولر إلى أن موديست غاب عن التدريبات الماضية لعدة أيام بسبب المرض، وأن إمام عاشور كان بحاجة إلى مزيد من الوقت خاصة أنه لا يقبل بمشاركة أي لاعب إلا في حال جاهزيته البدنية والفنية بنسبة ١٠٠٪‏.

وأكمل: إجمالا حصلنا على فرص عديدة وأهدرنا الكثير من الأهداف، ويتم علاج الأخطاء من خلال التدريبات والتركيز بشكل أكبر، وهو ما يتم العمل عليه باستمرار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارسيل كولر النادى الأهلى المؤتمر الصحفى موديست إمام عاشور كولر

إقرأ أيضاً:

شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية

أكد الإعلامي محمد شبانة على وجود خلافات سابقة بين محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالاهلي وبين السويسري كولر المدير الفني في ملف الصفقات.

شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب

وقال خلال تصريحات إعلامية اليوم الأحد : : "محسن صالح كان مختلف مع كولر في ملف الصفقات، وخالد الجوادي مترجم المدرب السابق أعلن أن محمد علي بن رمضان كان هدفًا رئيسيًا للمدير الفني للأهلي".

وتابع: "محسن صالح واضح أنه لم يكن متحمس للصفقات، بالإضافة إلى أنه قال بأنه كيف للاعب في أوروبا أن يوافق على اللعب في مصر، بالرغم أن بن رمضان يتواجد في المجر وليس في الدوريات الخمس الكبرى، كما أن نادي الوداد المغربي قام بضم عناصر عديدة تلعب في أوروبا وآخرها مباي نيانج لاعب ميلان السابق".

وزاد: "الأهلي لا يُقارن مطلقا مع فرينكفاورزي المجري، واسم أي لاعب (بيكبر) عندما يقترن بالقلعة الحمراء، وتصريحات مسئولي الأهلي مع عدم إتمام الصفقة أغضبت جمهور النادي الذي عبر عن استيائه الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

مقالات مشابهة

  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • رئيس بعثة المنتخب اليمني للناشئين يتهم اتحاد غرب آسيا بتعمد اقصاء المنتخب من التأهل لنصف النهائي
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • العراق يهزم الأردن ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا للناشئين
  • الأهلي طربلس يواجه غدا الأحد الملعب التونسي وديا بملعب طرابلس تحضيرا لمواجهة سيمبا التنزاني
  • بفارق هدفين.. المنتخب السعودي للناشئين يتغلب على نظيره اليمني ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا