البوابة:
2024-10-03@10:51:11 GMT

أفضل مطاعم مشويات في جدة ننصحك بها لا تفوتها

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أفضل مطاعم مشويات في جدة ننصحك بها لا تفوتها

اشتهرت المملكة العربية السعودية مؤخرا بزيادة السياحة فيها بشكل واضح، وبالأخص مدينة جدة عروس البحر الأحمر التي تحتل حيزا كبيرا ووجهة أساسية للسياح الأجانب والمواطنين، كونها ساحلية وتضم الكثير من المرافق التي تميزت بخصوصيتها في تقديم المنتج والخدمة، ولعل مطاعم مشويات في جدة تتصدر القائمة من بين المطاعم الأخرى لكثرة روادها العرب والأجانب، ولاحترافهم في تحضير اللحوم المشوية بكافة أنواعها وبطرق عديدة تلبي جميع الأذواق.

لتتعرف على أشهر مطاعم مشويات في جدة عليك قراءة الفقرات القادمة من هذا المقال حيث سنقدم لك خيارات متنوعة لتنتقي منها ما يناسب موقعك وعائلتك وذوقك في الجلسة والطعم، فهيا بنا نبدأ معا.

أفضل مطاعم مشويات في جدة

عندما تبدأ بحثك عن اجمل الأماكن في جدة لتتناول فيها مشويات مميزة لن تجد أفضل من هذا المقال حيث سنوفر لك باقة تشمل العديد من المطاعم مع معلومات خاصة بكل مكان من عنوان ورقم الهاتف للحجز المسبق؛ اختر أفضل مطعم مشويات في جدة بعد انتهاءك من قراءة جميع التفاصيل التي تساعدك في الانتقاء الأحسن.

1. مطعم مشويات الحمراء فرع فلسطين

نبدأ قائمة مطاعم مشويات في جدة من شارع فلسطين مطعم الحمراء، هو مكان جيد يتألف من طابقين الثاني منهم خاص بالعائلات يتمتع بجلسات أرضية تشعرك وكأنك ضمن منزلك، يتميز بتقديمه وجبات مشاوي مشكلة عائلية كبيرة بطعمها الرائع والخدمة ضمنه ممتازة مع نظافة كاملة للمكان وللأكل المقدم، فإذا كنت تفتش عن أفضل مطعم مشويات في جدة للعوائل فلا تتردد بهذا الخيار وستجد في السطور القادمة جميع التفاصيل عنه.

معلومات عن المطعمالعنوان: شارع فلسطين، حي المشرفة، جدة.العنوان على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966556506004+ساعات العمل: يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية بعد منتصف الليل.2. مشاوي الرواق الحلبي

من الأجواء الحلبية في تحضير المشاوي يأتينا مطعم الرواق الحلبي ليقدم لنا أطيب لحوم من بين مطاعم مشويات في جدة، يختصر هذا المكان جميع أنواع اللحم المشوي على الفحم بأصول حلبية ونكهة تميزه عن غيره من المحلات، يعيبه الازدحام بسبب صغر مساحته فهو ليس مناسب للعائلات والأعداد الكبيرة، أشاد زائروه بالطعم والنظافة والخدمة الجيدة من الطاقم العامل هناك، ويمكن اعتباره أفضل محل مشاوي في جدة تستطيع الذهاب إليه مع صديقك أو صديقتك؛ لنرى معا تفاصيله.

معلومات عن المطعمالعنوان: شارع الأمير سلطان، البساتين، جدة.العنوان على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 50 366 7401ساعات العمل: يوميا من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الواجدة بعد منتصف الليل.3. مشاوي عامر محمد منشو

لمن يبحث عن أفضل مطعم لحم في جدة للشواء سنجد أن هذا المكان من ضمن مطاعم مشويات في جدة التي نالت على تقييم عملاء عالي، فهو يقدم الكباب الحلبي والخروف العثماني والمبشور على السيخ، بالإضافة لمشكل الدجاج وشيش طاووق؛ يعيب على المكان قلة الطاولات فهو لا يستوعب عدد كبير من الزبائن وهذا ما شكل الازدحام والانتظار، ولكن بذات الوقت أشادوا بأسعاره الرخيصة؛ أما بالنسبة لتفاصيل المطعم فسنجدها بالتالي.

معلومات عن المطعمالعنوان: سعيد بن حمدان، حي السلامة، جدة.العنوان على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 12 683 6856ساعات العمل: يوميا من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الثانية بعد منتصف الليل.4. مطعم أسياخ المشويات المميزة

يعتبر المكان من مطاعم مشويات في جدة التي تميل للوسط الشعبي، يقصده محبيه المشويات التركية وخاصة الكباب الاسطنبولي وصنفه البعض بأنه أفضل مطعم كباب في جدة، بالإضافة لمشكل المشاوي وساندويتش أوصال اللحم والدجاج والمقبلات كالحمص والمتبل والتبولة، من إيجابيات المطعم أسعاره المناسبة وجودة الطعم، ومن السلبيات التي ذكرها العملاء أن رائحة الشوي تعلق بالملابس كون الطاولات موزعة بجانب المطبخ ولكن هذا لا يمنع من زيارته بعد معرفة عنوانه بدقة.

معلومات عن المطعمالعنوان: شارع السيد، حي، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 56 951 8413ساعات العمل: يوميا من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الثانية بعد منتصف الليل.5. مطعم مشاوي الشام

من صلب الشواء التركي نتجه لأفضل كباب في جدة بطابع دمشقي قديم ونكهة شامية أصيلة في هذا المحل، فقد أثنى الزوار على زكاء الطعم وجودة اللحم الحلال، تميز مشاوي الشام بالعرايس التي يحضرها والكباب المشوي وأوصال اللحم مع صلصة الثوم والطحينة، ورغم بساطة المكان إلا أنه جميع بين الخدمة الممتازة والنكهة الرائعة والنظافة المشهود لها من زبائن قدامى له يرتادوه من سنوات طويلة ولا يفكرون مطلقا بتغييره؛ لتعرف كيف تصل إليه تابع موقعه معنا على الخريطة فيما سيلي.

معلومات عن المطعمالعنوان: حي، التوبة، الشرفية، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 55 967 3886ساعات العمل: يوميا من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.6. مشويات سطام الحربي

وتطول قائمة البحث عن أفضل محل مشويات في جدة لنصل لسطام الحربي الذي اشتهر بين أقرانه بتقديم وجبات المشاوي الشهية من لحوم الدجاج والضأن الطازجة وتقديمها لزبونه بأبهى حلة وساندويتشات الأوصال والكبدة، بالإضافة لتفرده بتقديم الكباب العملاق للأعداد الكبيرة وأطباق خاصة به مثل طبق الجود، طبق سطام، طبق الدار وغيره، ويعمل لدى المكان طاقم مميز بالرقي مدرب على فن التعامل الهادئ واللطيف مع العميل، وهذا ما شجع الزائر على تكرار الزيارة أكثر من أي مكان آخر ضمن مطاعم مشويات في جدة، وضف على ذلك التنظيف الدائم من عمال النظافة ليبقى مكان عملهم لائق ولامع؛ يمكنك الطلب عبر الهاتف الذي سنعرض رقمه فيما يلي.

معلومات عن المطعمالعنوان:3082، حي السامر، جدة 23461، جدة 23461، المملكة العربية السعودية.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 50 825 9659ساعات العمل: يوميا من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.7. مطعم خيال

إن كنت من عشاق الفخامة وتبحث عن أفخم مطاعم جدة لتناول اللحوم المشوية فسنقدم لك مطعم خيال؛ وما عليك سوى تخيل روعة المكان وعظمة الديكور والمساحة الكبيرة، فهو مميز بجلساته التي تشرح الصدور على أنغام بحرة الماء المزروعة في وسط باحته، بالإضافة لاحتوائه على طابق ثاني للعوائل.

يصنف من مطاعم المشويات في جدة التركية التي تقدم اسكندر الدجاج واللحم والشاورما والمشاوي المشكلة والكباب، أيضا لا يقتصر المنيو على ذلك بل يشمل المعجنات والساندويتشات والمقبلات والحلى والمشاريب الباردة والساخنة؛ يوفر خدمة التوصيل المجاني ومواقف مجانية للسيارات؛ تعرف على معلوماته بدقة.

معلومات عن المطعمالعنوان: طريق الأمير سلطان، الزهراء، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 9200 02223ساعات العمل: يعمل يوميا على فترتين خلال اليوم ويبدأ باكرا من السادسة صباحا وحتى الخامسة صباحا مع استراحة بين الفترتين.8. مشويات حلب الشهباء

من أصالة النكهة الحلبية نقدم لكم أحسن مطعم مشويات في جدة للمبشور حلب الشهباء، ستجد لديه أطيب لقمة من المشاوي المشكلة والكباب والكبة الحلبية المشوية على الأصول، ومبشور الدجاج واللحم الأحمر مع عرايس اللحم والمقبلات والمشروبات والساندويتشات، ويمتلك المحل ثلاث طاولات فقط متوسطة الحجم فهو من مطاعم مشويات في جدة صغيرة المساحة بالنسبة لجلساته، يمكنك التوصية على طلبك وأخذه معك للمنزل فالعمال سريعين الخدمة وخدمتهم ممتازة وراقية؛ ولكن أين يقع، هذا ما سنعرفه في التالي.

معلومات عن المطعمالعنوان: شارع أم المؤمنين سودة، حي النسيم مقابل مخابز أسرتي، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 59 202 0526ساعات العمل: يوميا من الساعة 11صباحا وحتى الرابعة والنصف بعد منتصف الليل.9. مطعم نكهة المشاوي

من جانب المطار القديم في حي الفيحاء نذكر لكم هذا المكان أفضل مطعم شاورما في جدة على الطريقة التركية فهو مختص بالمشويات والأطباق التي يقدمها الأتراك، مثل الشاورما بأنواعها واسكندر اللحم والدجاج، شيش طاووق، وغيرهم من الأطباق المغايرة الأخرى، ويحوي المحل على عدد لا بأس به من الطاولات كما يوفر لزواره مواقف مجانية كثيرة للسيارات فل تقلق حيال سيارتك ولا تطل البحث عن أحسن مطعم مشاوي في جدة واتجه مباشرة لنكهة المشاوي بعد تتبع رابطه على الخريطة.

معلومات عن المطعمالعنوان: مسجد الحمودي، حي الفيحاء، المطار القديم، 6359، 4685 شارع عبد الله السليمان، مقابل، جدة 22246.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 50 567 5561ساعات العمل: يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الرابعة فجرا.10. مشويات المجد الدمشقي

تكثر الأماكن السورية التي تقدم المشاوي في قائمة مطاعم مشويات في جدة، والمجد الدمشقي من الخيارات الممتازة لذلك، فهو أفضل مطعم مشاوي بجدة للحم والكبة بأنواعها، فالمنيو لديه متنوع بأطباق اللحم السورية الأصيلة كاللحم بالعجين، كباب عالسيخ، ومشويات مشكلة، وكل هذا يقدم بأسعار تنافسية وطعم رهيب يجذب العملاء.

معلومات عن المطعمالعنوان: الخطيب التبريزي، 3166، حي البوادي، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 56 096 2663ساعات العمل: يوميا من العاشرة والنصف صباحا حتى الثانية والنصف بعد منتصف الليل.11. مشويات رياض للحفلات الخارجية

إذا كان لديك حفلة خارجية في الهواء وتبحث عن أفضل مشويات في جدة ستجدها حتما في محل رياض الذي يبعث فريقه معك أينما كنت ليقدم لك ما لذ وطاب من المشاوي التي تحضر مباشرة خلال مناسبتك، فهم مدربون جيدا على تلك الأجواء ليقدموا للعميل وزواره حفلة شواء مميزة بأشهى المشاوي التي يمكن تناولها ضمن مطاعم مشويات في جدة.

معلومات عن المطعمالعنوان: نهضة الشرق، السلامة، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 50 464 758412. الركن المصري للمشويات

ضمن مكان كامل متكامل من حيث المساحة والنظافة والأسعار المناسبة والطعم اللذيذ نوفر لكم هذا الركن المصري الذي يقدم أفضل مشاوي بجدة على الطريقة المصرية، ستجد عنده نفر كباب، نفر مشكل، نفر ريش وغيرها بالإضافة للحمام المحشي والإيدامات وغيرها من الأطباق المصرية الأصيلة.

معلومات عن المطعمالعنوان: التوبة، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 54 244 6609ساعات العمل: يوميا من الحادية عشر صباحا حتى الثانية بعد منتصف الليل.13. ذا بوتشر شوب أند غريل

لمحبي فيليه اللحم بأنواعه ستجد طلبك في هذا مطعم ذا بوتشر شوب اند غريل الذي يعرف بأنه أفضل مطاعم ستيك في جدة فهو مكان راقي يقدم الطعام بأسلوب مميز ونكهة رائعة بالإضافة لتقديمه ريش الغنم ولحم العجل والبقر المشوي بطريقة احترافيه ولذلك يمكننا القول أنه يحضر أفضل مشاوي في جدة على الطريقة الغربية.

معلومات عن المطعمالعنوان: الروضة، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 12 227 1895ساعات العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

والآن بعد أن أنهينا جولتنا بين مطاعم مشويات في جدة وبينا لك جميع التفاصيل المتعلقة بكل منها على حدة، أصبح بمقدورك انتقاء أفضل مطعم مشاوي في جدة يناسب ذوقك وأنت جالس في منزلك، كما أنه بإمكانك الاتصال فورا بأي مطعم يعجبك مما سردنا أعلاه وطلب ما تريد لتوصيله لك عبر رقم الهاتف الذي وفرناه لكل محل؛ نتمنى لك اختيار موفق.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أفضل مطعم عن أفضل

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، والذي من المقرر عرضة 3 أكتوبر المقبل عبر منصة "شاهد vip".

 وقبل عرض المسلسل يستعرض لكم الفجر الفني كل المعلومات التي تخص مسلسل "مطعم الحبايب".

 

عدد حلقات مسلسل "مطعم الحبايب"  

يشهد مسلسل "مطعم الحبايب" عودة أحمد مالك بعد غياب عامين، فكان آخر أعماله المعروضة عربيا مسلسل "تحقيق"، ويتكون من 10 حلقات.

أبطال مسلسل "مطعم الحبايب" 

يضم مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" 

 

يبدأ عرض مسلسل "مطعم الحبايب" يوم 3 أكتوبر عبر منصة "شاهد vip"، ويشهد تعاون أحمد مالك وهدى المفتي وهو ثنائي أحبهما الجمهور. 

قصة مسلسل "مطعم الحبايب" 

تدور أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" حول الشيف "أبو المجد" بيومي فؤاد، الذي يحقق حلمه بإعادة فتح مطعم أجداده وتنضم إليه ابنته "ديدي" هدى المفتي على مضض، لكن عثورها على كتاب سحري في مخزن المطبخ سرعان ما يحول موقفها ويدفعها للتصدي للمنافسين المتربصين بالمطعم، ويجسد بيومي فؤاد شخصية صاحب مطعم، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر ضمن أحداث العمل.

شاهد تروج لـ مسلسل "مطعم الحبايب" 

سبق، روجت منصة شاهد الرقمية، لمسلسل «مطعم الحبايب»، ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ترويجيا، وكتبت: «باقي 3 أيام ونجومنا يوصلوا، والحماس قولوا لنا مين أكتر شخصية متحمسين ليها، مطعم الحبايب، 3 أكتوبر على Shahid».

أعمال جمعت أحمد مالك وهدى المفتي من 

اجتمع الثنائي أحمد مالك وهدي المفتي في العديد من الأعمال ومن الأعمال التي شاركا فيها مسلسل "بيمبو" 2021، وفيلم "كيرة والجن" عام 2022، ومسلسل "تحقيق" 2022، كما ظهرا معا في حلقة من حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" لرامز جلال في رمضان.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مطعم الحبايب"
  • هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)
  • «معلومات الوزراء»: 47 % من المستهلكين في العالم يفضلون التسوق عبر الإنترنت
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • أصبح ترند.. مطعم يطرد موظفة نشرت فيديو راقص
  • وظائف للطلبة والخريجين في سلسلة مطاعم بالجيزة.. مرتبات مجزية
  • مكتبة محمد بن راشد.. «أفضل مكتبة ومؤسسة معلومات عربية»
  • "أنانتارا الجبل الأخضر" يقدم تجارب استثنائية للزوار ضمن "مهرجان الجبل الأخضر"
  • والي العاصمة: 142 مؤسسة تربوية و67 مطعم مدرسي جديد
  • «المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا