البوابة:
2024-10-02@22:21:55 GMT

أفضل 12 محل من محلات كيك في جدة مع العناوين

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أفضل 12 محل من محلات كيك في جدة مع العناوين

تتمتع الحلويات بقدرة خاصة على إنتاج هرمون السعادة في أجسام من يتناولونها، لا سيما الكعك الشهي بنكهة مفضلة وتصميم خاطف للأنظار، فليست مصادفة أن يكون ركنًا أساسيًّا في أي مناسبة مهما كانت بسيطة؛ لذا قررنا تخصيص هذا المقال لإرشادك إلى أفضل محلات كيك في جدة وفقًا لآراء الزوار.

أفضل محلات كيك في جدة

هناك تشكيلة متنوعة من محلات كيك في جدة، فبعضها مخصص لصنع الكعك اللذيذ مع توفير جلسات داخلية أو خارجية لزواره، وبعضها مخصص لتنفيذ التصميمات المختارة من قبل العملاء بدقة عالية، فحدد غرضك الآن، ثم اطلع على القائمة التالية:

1.

محل منش بيكري Munch bakery

لا تكبح رغبتك الجامحة في تناول الكب كيك اللذيذ إن استوقفت عند هذا المحل الرائع الذي يعد أفضل محل كيك في جدة متخصص في إعداد أنواع كثيرة من الكيك والكوكيز والحلويات الشهية بجودة عالية وبأسعار متفاوتة حسب الحجم المطلوب، وبين الوقت والآخر تتنوع الخيارات الشهية التي لا تقل جودة عن مثيلاتها الموجودة سابقًا، فإن كنت على وشك الإعداد لحفل لعيد ميلاد أحد أطفالك لا تتردد في الذهاب إلى أشهر مطاعم جدة المعروف عنه توفير مكان مخصص لأعياد ميلاد الأطفال، بالتأكيد ستستمتع بذاك المذاق الشهي والأفكار الإبداعية التي لا يمكن منافستها في تزيين الكعك.

معلومات المحلعنوان المحل: شارع عرفات، الأندلس بجدة.رقم الهاتف: 966920015010+مواعيد العمل: يوميًْا من الساعة 10 صباحًا إلى 11 مساءً، ما عدا الخميس والجمعة يغلق في 12 صباحًا، ويبدأ العمل يوم الجمعة في 2 مساءً.2. محل جاناش Ganache

مخبز عريق يتمتع بأناقة ديكوراته ومذاق معجناته اللذيذ، فهو يقدم الشوكولاتة وأفضل كيك في جدة بأسرها بنكهات المختلفة منذ عام 1996م أشهرها كعك الجبن وكعك الفراولة وكعك المانجو وكعك التوت والكرنشي والسابليه، وكلها نماذج مثالية تصلح كهدايا تُقدم في مختلف المناسبات، وإن كنت تبحث عن أفضل محل كيك بجدة يضم جلسات مريحة للجلوس تتنوع بين المقاعد الخشبية والكنب المبطن المريح فهذا هو الأمثل بلا منازع، ففضلاً عن الجودة العالية والمذاق الرائع الذي ستجربه الذي سلب عقول العديد من الزوار بشهادتهم.

معلومات المحلعنوان المحل: شارع سعود الفيصل، الروضة بجدة.رقم الهاتف: 966920019960+مواعيد العمل: يوميًْا من 9 صباحًا حتى 11.30 مساءً.3. محل سكر الندى Sucre de Nada

هل ترغب في زيارة أماكن سياحية بجدة ومن ثم الذهاب لتناول الحلويات والكيك؟ يمكنك فعل هذا بمكان واحد فقط داخل محل سكر الندى الذي يتيح لك تشكيلة متنوعة من الحلويات والكيك بنكهات مختلفة والفطائر لتناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة كالقهوة الاسبريسو وجميع مشتقاتها؛ لذا فهو يعتبر كافيه وأحلى محل كيك في جدة بالوقت نفسه، فبه جلسات داخلية تسمح لك بإمتاع بصرك بديكور المحل الفاخر برغم مساحته الصغيرة، ومقابل تلك الأجواء المنعشة نجد أن أسعاره مرتفعة بعض الشيء.

معلومات المحلعنوان المحل: درويش كيال، الروضة بجدة.رقم الهاتف: 966505286881+مواعيد العمل: يوميًّا من 10 صباحًا حتى 11 مساءً، ما عدا الخميس والجمعة يغلق في 12 صباحًا.4. محل ماربل سلاب أيسكريم

يحتل هذا المحل المركز الرابع ضمن قائمة أفضل محلات كيك في جدة من حيث جودة الحلويات المقدمة وتصميماتها الجذابة، فهو مختص بإعداد الآيس كريم في الأساس على الطريقة التي يحبها كل زائر، وإلى جانب هذا يقدم الكوكيز والكعك اللذيذ نحو كعك الأيس كريم وبعض المشروبات، يتميز المحل بنظافته وتوفير عروض أسبوعية رائعة على منتجاته، هذا إلى جانب أسعاره المنافسة.

معلومات المحلعنوان المحل: طريق الأمير سلطان، الروضة بجدة.رقم الهاتف: 966920011480+مواعيد العمل: على مدار 24 ساعة.5. محل حلويات سعد الدين Saadeddin Pastry

هل تشتهي تناول الكنافة بالمانجو وتشيز كيك وكعك الشوكولاتة؟ إذا كانت إجابتك بنعم لا بد لك من الذهاب إلى محل حلويات سعد الدين الذي من المرجح أنك تعرفه، فهو واحد من أشهر محلات الكيك في جدة، فإلى جانب قوالب الكيك الكبيرة والصغيرة التي يتم إعدادها وألذها كيك روشيه، فهو يقدم معجنات وحلويات أخرى شرقية وغربية متنوعة نحو المعمول بالسمسم والرد فلفت والفستقية.

معلومات المحلعنوان المحل: شارع عبد الله سليمان، الفيحاء بجدة.رقم الهاتف: 966593409431+مواعيد العمل: يوميًّا من 10 صباحًا حتى 11.50 مساءً، ويبدأ يوم الجمعة من 1 مساءً.6. محل حلويات مونتانا Montana sweets

يطغى على الكيك المقدم في أي محل مذاق الكريمة وكأنك تتناول كريمة فقط، وقد خالف محل حلويات مونتانا نهج تلك المحلات، فهو بشهادة جميع الزوار يقدم الكعك بنكهته القديمة الأصلية التي يهواها الكثيرون، فإن كنت تتوقى إلى تذوقها سيكون هذا المحل هو أقدم وأحلى محل كيكات في جدة يمكنك التوجه إليه والتلذذ بالكعك المتنوع نظير أسعار مناسبة.

معلومات المحلعنوان المحل: طريق الأمير ماجد، حي الصفا بجدة.رقم الهاتف: 966558573714+مواعيد العمل: يوميًّا من 9 صباحًا حتى 12 صباحًا.7. محل الذواق

من أقدم وأشمل محلات الكيك بجدة التي يمكنك زيارتها على الإطلاق، حيث يتوفر به خيارات متنوعة من الجاتوهات والكيكات لا سيما الكيكات المعدة للمناسبات وأفخر أنواع الشوكولاتة، يمتلك نصيبًا من التنظيم؛ إذ يوجد به قسم خاص بالكعك الحلو والمالح، ومن ألذ أنواع الكيك كيك الميل فوي وكيك الكورن فليكس، كما يتوفر قسم للفواكه المسكرة، وقسم للشوكولاتة المكشوفة، إلى جانب قسم مختص ببيع المستلزمات الغذائية الفاخرة من الكافيار وأجبان الماسكربوني وزيت الزيتون، يتميز المحل بمذاق منتجاته الرائع وجودتها العالية التي ما زال محتفظًا بها رغم مرور أكثر من ثلاثين عامًا على إنشائه.

معلومات المحلعنوان المحل: طريق الملك محمد بن عبد العزيز الفرعي، الروضة بجدة.رقم الهاتف: 966126605061+مواعيد العمل: يوميًّا من 9 صباحًا حتى 11 مساءً، ويبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة 1 مساءً.8. محل الكيك الذهبي GOLDEN CAKE

ليس بأحسن محل كيك في جدة فحسب، بل هو مخبز متخصص يقدم العديد من المأكولات والمشروبات كالقهوة إلى جانب الكعك، فهناك ركن لتقديم الساندويتشات الطازجة المعدة بجودة عالية، كما يتوفر الكروسون الكبير السادة والكروسون بالشوكولاتة والجبنة الصفراء والجبنة البيضاء والزعتر، يقدم أنواع عدة من الكيك والحلويات كالبقلاوة وغيرها، يتميز بتوفير خدمة التوصيل وبأسعاره الممتازة للغاية، ويعيبه صغر حجمه وعدم توفر جلسات لتناول المأكولات بداخله، كما أن مواقف السيارات أمامه ضيقة.

معلومات المحلعنوان المحل: الكيال، الروضة بجدة.رقم الهاتف: 966122060113+مواعيد العمل: يوميًّا من 6 صباحًا حتى 12 صباحًا، ويبدأ يوم الجمعة من 1 مساءً.9. محل كعك وكيك CAKES AND CAKE

سيكون اختيار محل كعك وكيك من بين محلات كيك في جدة الأنسب إذا كنت ترغب في تناول الكعك بنكهات لذيذة متنوعة والحلويات الشرقية والغربية وجميع معجنات المناسبات والضيافة، وكذلك منتجات الأسر المنتجة، احظَ بأفضل مذاق كوكيز وشوكولاتة مستوردة وورق عنب في هذا المحل المرتب الذي يتميز بأسعار منتجاته الرخيصة.

معلومات المحلعنوان المحل: شارع جاك، ابرق الرغامة بجدة.رقم الهاتف: 966581313213+مواعيد العمل: يوميًّا من 1 مساءً حتى 12 صباحًا.10. محل Zeina's Cakery

أفضل محل متخصص في إعداد جميع أنواع الكعك الخفيف ذا المذاق الرائع المخصص لجميع المناسبات، مثل: حفلات الزفاف، أعياد الميلاد، الذكرى السنوية للزواج، حفلات التخرج، وذلك بتصميمات أنيقة وخارجة عن المألوف حسب الطلب وبنكهات لذيذة جدًا وبسعر رائع مقارنة بجودة الكعك الممتازة، يتميز المحل بسرعة التنفيذ وإتقان إعداد الكعك، كما أن طاقم العمل محترف ومتعاون، بالطبع سيكون محل زينة أحد أفضل محلات كيك في جدة الأمثل إذا كان لديك أي مناسبة.

معلومات المحلعنوان المحل: شارع آمنة بنت وهب بجدة.رقم الهاتف: 966543803372+مواعيد العمل: يوميًّا من 10 صباحًا إلى 11.30 مساءً.11. محل أسرار الكيك La Secrets Cake

إذا أعجبك تصميم كعك ما لا تتردد في التواصل مع محل أسرار الكيك وطلب تنفيذه، فقد أكد الكثير من العملاء على جمال التصميمات التي طابقت ما يرغبون في تنفيذه تمامًا، بل وفاقت توقعاتهم جرّاء الأفكار المبدعة والدقة في التصميم والمذاق المميز ودرجة تماسك الكيك العالية، ولهذا فجميع تعليقات الزوار إيجابية للغاية تنم عن احترافية ودقة في التنفيذ.

معلومات المحلعنوان المحل: طريق الأمير سلطان بجدة.رقم الهاتف: 966533191444+مواعيد العمل: يوميًّا من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا، ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من 2 مساءً.12. محل بايتس اريبيا Bites Arabia

لا غنى عن زيارة هذا المحل إذا كنت من عشاق تناول الكعك وسط أجواء رائعة في الهواء الطلق، حيث يوفر المحل جلسات خارجية هادئة وأخرى داخلية يحتضنها تصميم في غاية الأناقة، يمكنك طلب ما يحلو لك من الكب كيك متنوع النكهات، مثل: الليمون، الشوكولاتة، الأوريو، النوتيلا، فانيلا فراولة، فانيلا شوكولاتة، كما يمكن طلب الميني كيك والكوكيز اللذيذة بنكهات مختلفة، كذلك يمكن تنفيذ تصميم كعك من اختيارك، يتميز المحل بأسعاره الممتازة حسب آراء الزوار؛ لذا فهو يعد أحد أفضل محلات كيك في جدة.

معلومات المحلعنوان المحل: حلمي كتبي، الزهراء بجدة.رقم الهاتف: 966570126600+مواعيد العمل: يوميًّا من 2 مساءً حتى 11 مساءً.

اختر ما تجده مناسبًا لك ولاحتياجاتك ضمن قائمة أفضل محلات كيك في جدة سالفة الذكر، وفي حال أردت الاستفسار عن أي شيء تواصل مع المحل المختار عبر رقم الهاتف المعروض أسفله، نتمنى لك مناسبة سعيدة وكعك شهي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مواعید العمل محل حلویات یوم الجمعة هذا المحل أفضل محل إلى جانب

إقرأ أيضاً:

استعد لتغيير الساعة.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024

التوقيت الشتوي 2024.. أيام قليلة باتت تفصلنا على تغيير الساعة من التوقيت الصيفي إلى التوقيت الشتوي 2024، لذلك يزداد البحث من قِبل الكثير من المواطنين عن موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص التوقيت الشتوي 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024

يتم تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر، في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل، يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر المقبل، حيث سيتم تأخير الساعة 60 دقيقة في التوقيت الشتوي 2024.

تغيير الساعة انتهاء التوقيت الصيفي في مصر 2024

ومن المقرر انتهاء موعد التوقيت الصيفي لعام 2024 في الجمعة الأولى من شهر نوفمبر 2024، حيث ستتم إعادة عقارب الساعة 60 دقيقة للخلف، لتصبح الساعة الحادية عشرة مساءً بدلًا من الثانية عشرة.

طريقة تغيير الساعة في التوقيت الشتوي 2024

ويبدأ التوقيت الشتوي في مصر عند الساعة 12:00 من صباح يوم الجمعة 1 نوفمبر 2024، ومع بدء التوقيت الشتوي سيتم تأخير عقارب الساعة 60 دقيقة، فبدلًا من أن تكون الساعة 12 صباحًا يوم الجمعة 1 نوفمبر، ستصبح الساعة 11 مساءً يوم الخميس 31 أكتوبر.

طريقة تغيير الساعة على هواتف الأندرويد

- قم بالدخول على الإعدادات الخاصة بالهاتف.

- اختر كلمة Additional setting أو إعدادات إضافية.

- قم باختيار كلمة الوقت والتاريخ Date & Time.

- قم بتعديل الوقت والتاريخ بشكل تلقائي، ثم أعد تشغيل هاتفك.

- اضغط على حفظ.

التوقيت الشتوي طريقة تغيير الساعة على هواتف iPhone

- افتح إعدادات الهاتف.

- قم بتحديد عام.

- اختيار التاريخ والوقت.

- التبديل إلى التعيين تلقائيًا.

- بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات، سيتم تحديث وقت iPhone الخاص بك تلقائيًا، وفقًا لأي تغييرات في التوقيت الشتوي.

المواعيد الجديدة لغلق المحلات في التوقيت الشتوي 2024

أعلنت وزارة التنمية المحلية عن تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحلات والكافيهات، خلال أسبوعين، وتحديدا في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري، وفقًا للمواعيد الشتوية، وجاءت كالتالي:

- يبدأ العمل بالمحلات والكافيهات يوميًا من 7 صباحًا، على أن يكون الغلق في الـ10 مساءً مع مد العمل ساعة كل خميس وجمعة والإجازات الرسمية.

- يستمر عمل المطاعم والكافيهات حتى الساعة 12 من منتصف الليل.

- استمرار خدمة توصيل الطلبات للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة.

- تغلق المولات التجارية عند الساعة 12 منتصف الليل، أما يومي الخميس والجمعة وأيام الإجازات الرسمية يكون الغلق في الساعة 1 منتصف الليل وتفتح أبوابها من الساعة 10 صباحًا.

- تغلق الورش ومحال الأعمال الحرفية عند الساعة السابعة مساءً، فيما عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين، حفاظًا على توفير الخدمات ويكون موعد فتحها من الثامنة صباحًا.

تغيير الساعة مواقيت الصلاة في القاهرة أول أيام التوقيت الشتوي 2024

موعد أذان الفجر بعد تغيير الساعة من التوقيت الصيفي إلى التوقيت الشتوي: 4:41 صباحًا.

موعد أذان الظهر بعد تغيير الساعة من التوقيت الصيفي إلى التوقيت الشتوي: 11:39 صباحًا.

موعد أذان العصر بعد تغيير الساعة من التوقيت الصيفي إلى التوقيت الشتوي: 2:45 مساء.

موعد أذان المغرب بعد تغيير الساعة من التوقيت الصيفي إلى التوقيت الشتوي: 5:09 مساء.

موعد أذان العشاء بعد تغيير الساعة من التوقيت الصيفي إلى التوقيت الشتوي: 6:26 مساء.

فوائد تطبيق التوقيت الشتوي

- توفير الطاقة وتقليل استهلاك الكهرباء للإضاءة

- توافق ساعات الذروة مع ساعات النوم مما يقلل الضغط على الشبكة الكهربائية.

- زيادة ساعات النهار بعد العمل مما يعزز النشاطات الخارجية والاجتماعية.

- ملاءمة مع الدورة البيولوجية للإنسان، إذ يميل الناس بشكل طبيعي للنوم مبكرًا والاستيقاظ مبكرًا في فصل الشتاء.

اقرأ أيضاًالتوقيت الشتوي.. عقوبة مخالفة مواعيد عمل المحلات والمولات التجارية

موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024.. استعد لتغيير الساعة

موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024.. وخطوات تغيير الساعة

مقالات مشابهة

  • هذا أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • مناظرة نائبي «هاريس وترامب» تتصدّر العناوين.. فما أبرز نقاط الخلاف؟
  • استعد لتغيير الساعة.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • أمطار على منطقة الباحة
  • رابطة روشن تعلن معايير جوائز الأفضلية
  • دراسة توضح أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • أعضاء متوفى تُنقذ حياة مريضَيْ كُلى بجدة
  • 100 سنة «نحاس».. «المصري» عايش على «بوابير الجاز»: زبونها موجود
  • جبايات حوثية جديدة تستهدف محلات الذهب في مناطق سيطرتها