علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على مستوى فريقه في لقاء سيمبا التنزاني، والتأهل الصعب إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي.

تأهل نادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، عقب تجاوز عقبة نظيره سيمبا التنزاني، رغم التعادل الإيجابي بهدف لمثله في إياب دور الثمانية.

واستفاد الأهلي من قاعدة الهدف خارج الأرض، حيث كان قد تعادل في مباراة الذهاب بهدفين لمثلهما، لتكون نتيجة مباراتي الذهاب والعودة 3-3.

وقال السويسري مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الحمدلله تأهلنا لدور نصف النهائي، سيطرنا على المباراة بشكل كاملن وأضعنا فرصا كتيرة للمباراة الثانية على التوالي".

وواصل: " ساعدنا المنافس على الدخول في اللقاء من خلال ترك مساحات لهم وعدم الضغط عليهم بشكل جيد، وهدف سيمبا من البداية خطأ لمحمد هاني وكان لابد من التركيز من اللاعبين".

وأضاف: "تأخرنا في النتيجة وعدنا بسرعة، وكنا نستحق ذلك بكل تأكيد، بعد تضييع الكم الهائل من الفرص، وكان من الممكن أن نتلقى هدفا في آخر الثواني، ومن المفترض أن لاعبي الأهلي لديهم الخبرة الكافية".

ورداً على سؤال عن تأخير التغيرات والأداء غير المقبول للجمهور في مباراة اليوم، قال كولر:" أنا معترض على كلمة الأداء غير المقبول وكنا مسيطرين لمدة ٩٠ دقيقة والمشكلة الوحيدة أننا اهدرنا أهدافا بشكل كبير، ومن الطبيعي أن نحقق الفوز بنتيجة ٣ و ٤ كل مباراة، وأعترض بشدة على قصة الأداء، وليس من الضروري أن أغير في توقيت مبكر من اللقاء".

وعن مستوى الفرنسي موديست، تابع: "اللاعب كان يشعر بالمرض بشكل كبير، ونام في السر لمدة 3 أيام، وعاد ليقوم بتمرين واحد فقط، ولم يدخل في الأجواء بعد".

وعن استقبال الأهلي 3 أهداف من سيمبا ذهابا وإيابا، أردف: " الشوط الثاني في الذهاب سجلوا الأهداف من ضربات ثابتة بأخطاء فردية، وأعلم أنها أخطاء وتحدثت مع اللاعبين في ذلك ومباراة اليوم وصلوا بكرتين فقط سجلوا منها هدفا".

اختتم: "أزمة الموسم الماضي تتكرر هذا الموسم، وهي إهدار الفرص نصل إلى المرمى كثيرا لكننا نهدر الكرات بطريقة غريبة، وهنا تظهر قيمة التركيز".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلى اخبار الاهلي الاهلي الاهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم الاهلي مباشر كولر تصريحات كولر الاهلي وسيمبا سيمبا الأهلي وسيمبا مباراة الاهلي وسيمبا القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا الاهلي وسيمبا التنزاني مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 2023 اهداف الاهلي وسيمبا الاهلي و سيمبا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

الأهلي ضد فاركو.. أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تشكيلة الأحمر لمواجهة نظيره فاركو، مساء اليوم الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اعتباريًّا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء الماضي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

قائمة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - عمرو السولية - أكرم توفيق - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - وسام أبو علي - أنتوني موديست.

الأهلي وفاركوتشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو في الدوري اليوم

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي على النحو التالي

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - أحمد عبد القادر.

الأهلي

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • وسام أبو علي يقود الهجوم.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام فاركو
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يفاضل بين 5 أسماء لتدعيم الدفاع
  • الأهلي يرفض مشاركة "عبد المنعم" و"عاشور" في الأولمبياد.. كولر يفاضل بين 5 أسماء لدعم الدفاع
  • وصافة شباب الأهلي بـ 30 لاعباً!