بوابة الفجر:
2024-07-06@02:03:09 GMT

رغم حسم التأهل.. رد فعل غاضب من جماهير الأهلي

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

ردود أفعال غاضبة جماهيريا تلقاها لاعبي  الأهلي، وذلك رغم حسم تأهله لدور نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي بعد التعادل بثلاثية لمثلها بمجموع المباراتين.

وجاء رد الفعل الغاضب بسبب أداء الفريق في المباراة، والذي غاب فيه التركيز وضياع العديد من فرص الأهداف.

في كل مرة لن تسلم الجرة يا كولر

من ضمن تعليقات الجماهير كان التحذير بسبب صعوبة المباريات القادمة في البطولة، خصوصا بعد تكرار ضياع الفرص ورعونة دفاعية كبيرة.

قرار هام من رابطة الأندية بعد تأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي "ليس فتوح".. الزمالك يمنع نجمه من الرحيل في يناير

وضمن الأهلي تأهله منتظرا الفائز من بترو أتليتكو وصن داونز الجنوب افريقي ليكون الصدام بين المارد الأحمر والنادي الجنوب أفريقي محتملا.

وكان الأهلي قد تعادل بهدفين لمثلهم ذهابا، وبهدف لمثله إيابا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جماهير الأهلي السوبر الأفريقي لاعبي الأهلي تأهل الأهلي دوري السوبر الدوري الافريقي دوري السوبر الإفريقي رابطة الأندية بطولة دوري السوبر الإفريقي ردود أفعال غاضبة

إقرأ أيضاً:

ميسي غاضب!

 
لوس أنجلوس (د ب أ)

أخبار ذات صلة مارتينيز: الأرجنتين لن تعود الآن إلى الوطن! منتخب البرازيل يتنازل عن تقاليده!


ظهر الغضب جلياً على وجه النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، بعد إهداره ركلة جزاء خلال المواجهة أمام الإكوادور في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا).
وقادت ركلات الترجيح الأرجنتين إلى الدور قبل النهائي في البطولة، عقب فوزه على منتخب الإكوادور وفاز الأرجنتين 4-2 بركلات الترجيح على نظيره الإكوادوري، في دور الثمانية للمسابقة، ليواصل مسيرته في البطولة، المقامة حالياً بالولايات المتحدة.
وكان الوقت الأصلي من عمر المباراة، التي جرت على ملعب «إن آر جاي» بمدينة هيوستن، انتهت بالتعادل 1-1، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمنتخب الأرجنتين.
وخلال الوقت الأصلي، بادر ليساندرو مارتينيز بالتسجيل للأرجنتين في الدقيقة 36، قبل أن يهدر إينير فالنسيا ركلة جزاء للإكوادور في الدقيقة62، وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز الأرجنتين، أحرز كيفن رودريجيز هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليلعب الفريقان ركلات ترجيح، والتي شهدت إضاعة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة ترجيح، فيما تصدى الحارس إيميليانو مارتينيز لركلتي ترجيح، ليقود منتخب راقصي التانجو لبلوغ المربع الذهبي.
وقال ميسي، نجم إنتر ميامي الأميركي، بعد المباراة: «كنت غاضبا للغاية، كنت مقتنعاً بالتسديد بهذه الطريقة».
وحاول ليونيل سكالوني إعفاء ميسي من المسؤولية، وقال: «لقد لعب كباقي أعضاء الفريق، إذا لعب الفريق بشكل جيد، سيكون قد لعب بشكل جيد، لا نفصل أبدا بين اللاعبين والفريق».

مقالات مشابهة

  • ركلات الحظ تبتسم لفرنسا و تقصي البرتغال من التأهل لنصف نهائي اليورو 
  • ركلات الحظ تبتسم لفرنسا و تقصي البرتقال من التأهل لنصف نهائي اليورو 
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • ميسي غاضب!
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • خوجة: “نتمنى اسعاد جمهور المولودية في نهائي الكأس”
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • هجوم ناري على حفيظ دراجي بسبب رونالدو.. ماذا فعلت جماهير «الدون»؟