المناطق_الرياض

أعلن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تشكيل الفريق لمواجهة الدحيل القطري في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي النصر بنظيره الدحيل القطري، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

أخبار قد تهمك النصر يضم نجل كريستيانو رونالدو ويمنحه الرقم «7» 19 أكتوبر 2023 - 6:28 مساءً الدحيل القطري يعلن إقالة مدربه قبل مباراة النصر في آسيا 11 أكتوبر 2023 - 9:44 مساءً

وجاء تشكيل النصر في مباراة الدحيل، على النحو التالي.

.

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: محمد قاسم، إيمريك لابورت، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد المجيد الصليهم، عبد الله الخيبري، أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا.

وتضم قائمة البدلاء “وليد عبد الله، راغد النجار، عبد الله مادو، نواف بوشل، خالد الغنام، علي الحسن، سامي النجعي، عبد الرحمن غريب، محمد مران، مشاري النمر، عبد العزيز العليوة”.

وعاد الحارس نواف العقيدي لقائمة النصر، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام ضمك، في دوري روشن السعودي، للإصابة، فيم قرر المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، الاعتماد على الظهير سلطان الغنام، الذي يواجه عقوبة الإيقاف 4 مباريات في الدوري، وكذلك الاعتماد على لاعب الوسط عبد المجيد الصليهم، أساسيًا، في ظل استبعاد مارسيلو بروزوفيتش للإصابة.

ويتزعم النصر صدارة المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويأتي بيرسبوليس الإيراني في الوصافة بـ3 نقاط، ثم يحتل الدحيل المركز الثالث بنقطة واحدة، بفارق الأهداف عن استقلول الطاجكي، متذيل الترتيب.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدحيل النصر دوري أبطال آسيا رونالدو دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

سقوط البطل.. خوسيلو يقود الغرافة لاكتساح العين في دوري أبطال آسيا للنخبة

قاد الإسباني خوسيلو، نجم ريال مدريد السابق، فريقه الحالي الغرافة لانتصار مثير على العين الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في دوري أبطال آسيا للنخبة "منطقة الغرب".

وحقق الغرافة انتصارا كبيرا ومثيرا 4 / 2 على ضيفه العين الإماراتي (حامل اللقب)، في المواجهة العربية الخالصة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب (البيت) بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمسابقة القارية.

وكان الإسباني خوسيلو باروسو على موعد مع التألق في المباراة، عقب تسجيله الهدفين الأول والثاني للغرافة في الدقيقتين الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول و48 على الترتيب.

وتمكن لاعبو العين من استعادة اتزانهم والعودة للمباراة من جديد، حيث أحرز الباراجواياني كاكو الهدف الأول للفريق الإماراتي في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، فيما سجل زميله المغربي سفيان رحيمي هدف التعادل في الدقيقة 66.

ولم يهنأ العين بتعادله كثيرا، بعدما أضاف السنغالي سيدو سانو والجزائري المخضرم ياسين براهيمي الهدفين الثالث والرابع للغرافة في الدقيقتين 73 و76 على الترتيب.

بتلك النتيجة، حصل الغرافة، الذي تلقى خسارة قاسية صفر / 3 أمام مضيفه استقلال طهران الإيراني في الجولة الافتتاحية للبطولة، على أول 3 نقاط في مسيرته بالمسابقة، ليتقدم للمركز السادس.

في المقابل، توقف رصيد العين، الذي بدأ مشواره في البطولة بالتعادل 1 / 1 مع ضيفه السد القطري في الجولة الأولى، عند نقطة واحدة في المركز العاشر.

يذكر أن الأندية الحاصلة على المراكز الثماني الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري، سوف تتأهل من أجل المنافسة في دور الـ16.

مقالات مشابهة

  • سقوط البطل.. خوسيلو يقود الغرافة لاكتساح العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • رونالدو يقود النصر لتخطي عقبة الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا
  • تريزيجيه ضد رونالدو.. التشكيل الرسمي لمباراة النصر والريان في أبطال آسيا
  • النصر السعودي في مواجهة قوية ضد الريان القطري بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو Vs تريزيجيه.. موعد مباراة النصر والريان اليوم بدوري أبطال آسيا
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة