كتب محمد غايات

يغادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، مطار القاهرة الدولي، متوجهاً إلى العاصمة البلجيكية "بروكسل" للمشاركة نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في منتدى "البوابة العالمية" الذي تنظمه مفوضية الاتحاد الأوروبي، على مدار يومي ٢٥ و٢٦ أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يلقي رئيس الوزراء كلمة خلال الجلسة الخاصة بــ"التحول للطاقة الخضراء والهيدروجين الأخضر" التي يشارك فيها عدد من رؤساء الدول والحكومات.

ومن المنتظر أيضا أن يعقد الدكتور مصطفى مدبولي عددا من اللقاءات الثنائية على هامش المنتدى، مع عدد من المسئولين الحكوميين، ورؤساء الشركات.

وأطلقت مفوضية الاتحاد الأوروبى "استراتيجية البوابة العالمية" لتعزيز شراكات الاتحاد الأوروبي وربطه مع البلدان والمناطق في جميع أنحاء العالم من خلال تشجيع الاستثمارات العامة والخاصة في شبكة عالمية من سلاسل النقل والتوريد، وذلك في مجالات من بينها الطاقة الخضراء، والمناخ، والاتصالات، والتعليم والبحث العلمي، والصحة، مع التركيز على تحقيق التنمية المستدامة في تلك المجالات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قمة القاهرة للسلام مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

مدبولي يتابع شرحا حول موضوع بمادة العربي عن الوطن بأحد فصول مدرسة إعدادية

أجرى مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء زيارة مفاجئة لمدرسة محمد متولي الشعراوي الإعدادية بنين؛ لمتابعة سير انتظام الدراسة بها، إذ غير خط السير، وترجّل هو ومحمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، حتى المدرسة.

جاء ذلك عقب انتهاء جولته التي بدأها في الصباح الباكر بعدد من المدارس التابعة لإدارة السلام التعليمية بمحافظة القاهرة.

وتابع رئيس الوزراء شرحا حول موضوع في اللغة العربية بأحد فصول الصف الأول الأعدادي عن الوطن، وضرورة التضحية من أجله في سبيل رفعة شأنه.

وخلال تفقده للمدرسة للتأكد من سير وانتظام العملية التعليمية، سأل مصطفى مدبولي طلاب أحد الفصول عن مدى رضائهم عن مستوى الخدمات المقدمة من المدرسة، وكثافة الفصول، ومدى اهتمام المدرسة بتقديم الأنشطة الرياضية بالمدرسة وممارستهم لتلك الأنشطة في الحصص المخصصة لها، إذ أكد الطلاب أنهم يستقبلون العام الدراسي بكل جدية وحرص على الحضور وتلقي الدروس التعليمية، مشيرين إلى سعادتهم بتقليل أعداد الطلاب في الفصول، وحرص إدارة المدرسة على الاهتمام بالنظافة، وتوفير الوسائل التعليمية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث مع رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي قضية المياه والأمن المائي
  • مدبولي: الجامعات المصرية تحافظ على مكانتها في التصنيفات العالمية
  • رئيس الوزراء: الحكومة تستهدف جذب الشركات العالمية لكسب الاستثمارات
  • مدبولي يتابع شرحا حول موضوع بمادة العربي عن الوطن بأحد فصول مدرسة إعدادية
  • الدكتور مصطفى مدبولي يزور مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات
  • مدبولي: الدولة تواصل السعي الجاد للنهوض بمنظومة التعليم وتطوير جميع محاورها
  • رئيس مجلس السيادة يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • عاجل| مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة "هاير" العالمية والوفد المرافق له
  • رئيس الوزراء يلتقى الرئيس التنفيذى لمجموعة هايير العالمية والوفد المرافق له
  • «الاتحاد»: مشاركة منتدى شباب العالم بقمة المستقبل فرصة لتلاقي الرؤى العالمية