نظمت أمانة شباب الإسكندرية زيارة إلى مستشفى المعمورة للطب النفسي؛ وذلك للاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية، بحضور النائبة سارة النحاس، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، وكريم حسن، أمين الشباب بالمحافظة، والدكتور محمد جلال الغاوي، أمين امانة الصحة بالمحافظة، وأحمد عادل، أمين شباب قسم المنتزة ثانِ، والدكتور محمد زهدي والدكتورة هبه والدكتور عبدالله، ومُمثلين من فريق الكشافة بحزب مستقبل وطن.

وقد تم تفقد كافة الأقسام النفسية بالمستشفى، وعرض فيديو بسيط لتاريخ المستشفى منذ إنشائها وتطور أقسامها على مدار ال ٥٥ عام الماضية.

تموين الاسكندرية: ضبط 1100 كيلو جرام مقرمشات مجهولة المصدر مدير مكتبة الإسكندرية: المنطقة العربية تشهد تحديات كبيرة تتخطى الحدود بين الدول

 

كما تم تنظيم ندوة توعوية حول مخاطر الإدمان وسُبل التواصل ودخول الحالات للمستشفى. وأختتم اللقاء المثمر بنشاط رياضي وعمل مباراة كرة قدم بين شباب أمانة حزب مستقبل وطن بالإسكندرية ومرضى المتعافين من الإدمان، وانتهت بفوز فريق المُتعافين من الإدمان وتم تكريمهم تشجيعًا لهم، كما تم توزيع عددًا من الدروع والجوائز.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية المنطقة العربية مستقبل وطن المنتزة ثان اليوم العالمي للصحة النفسية

إقرأ أيضاً:

مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني

ثمن عبد الله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال مؤتمره الصحفي الأول عقب تشكيل الحكومة الجديدة.

وأضاف السعيد، أن التصريحات تشير إلى أننا أمام مرحلة جديدة من العمل الوطني، وأن الحكومة الجديدة تدرك جيدا حجم التحديات الحالية وتضع مصلحة المواطن على رأس أولوياتها.

وأشار السعيد، إلى أهمية الشفافية التي شملتها كافة التصريحات التي أطلقها رئيس الوزراء حيث إنها تخلق حالة من التفاؤل والارتياح لدى الشارع وتعزز من عوامل الثقة بين الطرفين بما يدفع نحو مزيد من التقدم والنمو والازدهار.

وأوضح أن توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين وعقد مؤتمر أسبوعى وشهري للاستماع لوجهات النظر فى مختلف القضايا يعزز مسيرة الحوار ويعلي من قيم الفكر والنقاش ويفتح نوافذ جديدة للرأي والتعبير.

وتابع: "متفائلون كثيرًا بهذه الحكومة وبهذا النهج الجيد والبداية القوية والصحيحة التي تسعى إليها كل حكومات الدول المتقدمة حيث تعد كونها ضمانة لصنع مجتمعات قوية تجيد العمل والابتكار والإبداع".

اقرأ أيضاًأمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوى الشر وأعطت الأمل في بناء الجمهورية الجديدة

قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي

مستقبل وطن: مصر متمسكة بالانضمام لدعوى ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية

مقالات مشابهة

  • مستقبل وطن بالشرقية يُنظم لقاءًا جماهيريًا لاستقبال طلبات الأهالي وحلها
  • أول مديرة إقليمية للصحة العالمية تحاور الجزيرة نت بعد 100 يوم في المنصب
  • في اليوم العالمي للتقبيل.. «القبلة» لغة عالمية تقوي المناعة وتحفظ الشباب
  • 8 تطبيقات للصحة النفسية تساعدك على إدارة القلق والاكتئاب
  • اليمن يحتفل باليوم العالمي للتعاونيات
  • فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاتة متيحاً لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواعها وألذّها
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة غداً
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • رؤساء جامعات سوهاج وأسيوط الجديدة والأقصر يشاركون في مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التكنولوجيا والتعليم.