كشف عماد متعب، لاعب الأهلي السابق والمحلل الرياضي الحالي، أسباب تعادل المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

تأجيل مباراة الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي

وكان الأهلي قد استفاد من التعادل بهدفين لمثلهما أمام سيمبا في مباراة الذهاب، ليتعادل بهدف لكل فريق في مباراة الإياب، في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة في الخامسة من مساء اليوم.

تصريحات عماد متعب

علق عماد متعب على تعادل الأهلي أمام سيمبا بهدف لكل فريق، وذلك في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، حيث قال: "السويسري كولر كان يفكر في المباراة المُقبلة خلال الشوط الثاني من مباراة سيمبا، حيث كاد أن يخرج من البطولة".

وتابع: "كولر ولاعبي الأهلي نجحوا في فعل كل شيء في الشوط الأول، لذلك هذا ما حدث خلال لقاء سيمبا بتنزانيا في الشوط الأول".

وتابع: "المارد الأحمر نجح في تقديم شوطًا رائعًا بكل المقاييس، لكن الشوط الثاني كانت هناك مساحات كبيرة وإهدارًا للفرص".

وأكمل: "ما حدث اليوم خلال مباراة الأهلي وسيمبا يعد درس للاعبين والجهاز الفني، فلا يوجد مبرر أنك تقوم بعمل تغيير واحد في الدقيقة 78".

وأختتم متعب تصريحاته: "ما حدث بين محمد الشناوي وعبد المنعم يدل على وجود توتر بينهما، بعد اعتماد الثنائي على بعضهما البعض".

وأضاف: "لا أريد أن أقلل من فريق سيمبا ولكن لا يوجد تنظيم ولا إمكانيات، بل أشاهد فريق مفكك داخل الملعب، ولكن إهدار الفرص وتبديلات كولر أدت إلى هذا الاداء الذي شاهدته".

الجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبيترو أتلتيكو، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى عماد متعب سيمبا التنزاني دوري السوبر الافريقي عماد متعب

إقرأ أيضاً:

متعب الحربي يخضع لاختبارات تحدد جاهزيته

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن أن تعافى لاعب فريق ⁧‫الهلال‬⁩ الأول لكرة القدم، متعب الحربي، من إصابة عضلة الساق بشكل تام.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الإسباني خوان خيمينيز، منح الضوء الأخضر للمدافع في دخول جزء من التدريبات الجماعية، امس الخميس، على أن يخضع لاختبارات قياسية على المستوى البدني والفني، اليوم الجمعة، لتحديد مدى إمكانية وجوده ضمن القائمة، التي ستدخل مباراة الخلود، في الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين، غدا السبت.

وعانى الظهير الأيسر، من إصابة عضلة الساق، التي تعرض لها خلال مواجهة المنتخب الوطني أمام إندونيسيا، ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يذكر أن متعب وقّع لصفوف الأزرق العاصمي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد تاريخي تجاوز الـ 100 مليون ريال، بعد تنافس هلالي نصراوي.

وتدرج الحربي صاحب ال  24 عامًا، في صفوف الشباب، بدءًا من الناشئين، مرورًا بالشباب، إلى الفريق الأول في موسم 2020، حيث شارك معه الموسم الماضي في 21 مباراة، منها 20 في دوري المحترفين، وواحدة في كأس الملك، بما مجموعة 1.470 دقيقة، ولم يحرز أي هدف.

مقالات مشابهة

  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك
  • بعد خسارة السوبر.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطلب من كولر تقريرا مفصلا
  • عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك
  • لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي
  • الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف «أبو علي» في الشوط الأول «فيديو»
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الافريقي.. حافلة فريق الزمالك تتحرك إلى إستاد المملكة أرينا لمواجهة الأهلي
  • «لاعب واحد لا يكفي».. كولر يكلف ثنائي الأهلي بمراقبة أخطر نجوم الزمالك
  • متعب الحربي يخضع لاختبارات تحدد جاهزيته
  • السوبر الأفريقي.. صراع كولر وجوميز يشعل قمة الأهلي والزمالك (شاهد)