كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية غموض اختفاء طفلة عمرها 7 سنوات، أثناء إقامتها مع والدها وزوجته الثانية، بدائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية، حيث تبين أن والدها وزوجته الثانية قتلاها ودفنا جثتها بالمنزل لطلبها الإقامة مع والدتها، وجرى انتشال الجثة ونقلها للمستشفى وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغ من إحدى السيدات تفيد باختفاء نجلتها أثناء إقامتها بمسكن والدها وزوجته الثانية.

توصلت تحريات المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، أن الطفلة المجني عليها تبلغ من العمر "7 سنوات" كانت تقيم بمسكن والدها وزوجته الثانية، وعندما كانت تطلب الطفلة الرجوع إلى والدتها والاقامة معها، كانت تقوم زوجة الأب بتحريضه عليها وكان يقوم بضرب نجلته وتعذيبها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجهزة الأمن بالقليوبية محافظة القليوبية مدير أمن القليوبية قتل طفلته أب يقتل طفلته

إقرأ أيضاً:

تسمم مياه الشرب.. قانوني يكشف عقوبة ترويج الشائعات: "فيها غرامة وحبس 5 سنوات"

استنكر أيمن محفوظ، المحامي بالنقض، تداول شائعة تلوث ماء النيل من بعض الالسنة رغم نفي المسؤولين لتلك الشائعات المغرضة، الغير مسئولة والتي ليس لها اي اساس من الصحة، قائلا:" تلك الشائعات من اعداء الوطن ويرددها العامة دون وعي مما يثير الفتن ويهدم للروح المعنوية للمواطنين.

رئيس جهاز الشروق يتابع تنفيذ شبكتى المياه والصرف بمنطقة الرابية محافظ أسوان: تلوث محطات المياه “شائعة”.. حللنا 103 محطة وجدناها "صالحة" عقوبة ترويج الشائعات 

وأضاف محفوظ في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" أن القانون واجه تلك الجرائم بعقوبات وطبقا لنص المادة 102 و102 مكررعقوبات بان إثارة الفتن ونشر اخبار او شائعات كاذبة يعاقب بالحبس والغرامة كل من قام بها  إذا سبب تكدير الأمن العام أو إلحاق الضرر بالمصلحة العامة، وقد تشمل الاخبار الكاذبة والعقوبات تترواح مابين الغرامة والحبس لمدة تصل الى 5 سنوات.

عقوبة نشر الأخبار الكاذبة 

وأفاد المحامي بالنقض، أن الجناة  يواجهون جرائم التحريض على تكدير السلم المجتمعي  والتحريض على الدولة ونشر اخبار كاذبة ويحكمها مواد قانون العقوبات بالمواد88 و188، كما يمكن ان يكون نشر تلك الاخبار الكاذبة هدفها اخطر من ذلك بل تتضمن سلوك معادي للدولة يمس سلامة البلاد   فتعاقب المادة 77 من قانون العقوبات المصرى على أن "يعاقب بالإعدام كل من ارتكب عمدا فعلا يؤدى إلى المساس باستقلال البلاد أو وحدتها أو سلامة أراضيها"، والمادة 77 د: "يعاقب بالسجن إذا ارتكبت الجريمة فى زمن سلم"، لمدة  سجن تصل الي 15 عام.

قانون جرائم المعلومات

وأوضح محفوظ أن نصوص قانون جرائم المعلومات وقانون الارهاب تحاكم ناشري الشائعات والاخبار الكاذبة وشركائهم على جرائمهم في حق الوطن، مطالبًا الجميع بالتصدي لتلك الشائعات واستخلاص المعلومات من مصادرها الرسميه  وعدم الاستماع لتلك الاكاذيب التي هدفها هدم الثقة بين المواطن والدولة.

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات لمتهم باستغلال ابنة زوجته فى التسول لشراء المخدرات
  • القوات المسلحة تستهدف مطار يافا أثناء وصول المجرم نتنياهو
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات المرحلة الثانية بمبادرة «حياة كريمة»
  • مركز شرطة الفعكات يضبط متهماً بسرقة أسلاك كهربائية
  • مواقف مؤثرة بين إسماعيل فرغلي وزوجته الراحلة.. أبكته على الهواء
  • بعد 9 سنوات زواج .. مصري يحتال على زوجته بطريقة غريبة
  • السجن 10 سنوات للمتهمين بقتل تاجر بالشرقية
  • الرئيس الفلسطيني: الاحتلال ارتكب جرائم حرب بحق شعبنا.. والآن يقتل يرتكب المزيد بحق اللبنانيين
  • مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية
  • تسمم مياه الشرب.. قانوني يكشف عقوبة ترويج الشائعات: "فيها غرامة وحبس 5 سنوات"