بوابة الفجر:
2024-07-04@14:58:59 GMT

"ليس فتوح".. الزمالك يمنع نجمه من الرحيل في يناير

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

 

يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد والمنتخب برئاسة حسين لبيب، حل بعض الأزمات والمشاكل التي تضرب صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد قرار منع القيد الذي حرم القلعة البيضاء من ضم صفقات جديدة.

وتكثف إدارة الفريق مؤخرا جهودها، لمنع بعض نجوم الفريق من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والعمل على صرف المستحقات المتأخرة، وتجديد عقود بعض اللاعبين.

- الزمالك يمنع رحيل ناصر منسي

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن رفض مسؤولو الأبيض، رحيل المهاجم الدولي ناصر منسي عن صفوف الأبيض في فترة الانتقالات القادمة بشهر يناير في ظل حرمان الفريق من قيد صفقات جديدة.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة جالطة سراي اليوم الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا رونالدو يقود هجوم النصر في التشكيل المتوقع لمواجهة الدحيل

وتابعت المصادر، أن يوجد اهتمام من جانب فريقي البنك الأهلي وزد اف سي، للحصول على خدمات مهاجم الزمالك قي الانتقالات الشتوية القادمة.

وتستعد كتيبة الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة صعبة أمام نظيره إنبي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز 2023\2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك الدوري المصري صرف المستحقات مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب المستحقات المتأخرة إدارة نادي الزمالك تجديد عقود مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد ناصر منسي

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن مصير أنسو فاتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة، خاصة بعدما اقترب بمغادرة الفريق.

ومع وصول الألماني هانز فليك، إلى البارسا ليتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد، بدأت الأحاديث حول مصير فاتي تزداد، خاصة وأن مدرب بايرن ميونخ السابق لا يريد الاحتفاظ بأي لاعب لا يقدم أي فائدة للفريق.

وفي ظل استغناءات البارسا، تم وضع اسم فاتي على قائمة الراحلين عن الفريق الفترة القادمة، من أجل الاستفادة من خروجه بضم نجوم جديدة تتناسب مع تفكير فليك.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

ولكن ذكرت التقارير الصحفية الإسبانية، أن إدارة البلوجرانا قررت منح أنسو فاتي مهاجم الفريق فرصة جديدة لإثبات ذاته في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وستكون هذه الفرصة هي الفرصة الوحيدة لفاتي من أجل إقناع فليك وتغيير قرار رحيله إلى طلبه البقاء معه لإشراكه في تشكيلته الموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل برج العرب لمواجهة فاركو
  • حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس
  • فيوتشر يكشف عن موقفه بخصوص رحيل نجمه لـ الزمالك
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري